العربية للسيارات تعلن عن منح 25 عميلاً خدمة مجانية

العربية للسيارات تعلن عن منح 25 عميلاً خدمة مجانية لمركباتهم لعام كامل

  • سيتم الإعلان عن 35 فائزاً إضافياً في 10 يونيو 2021

تفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالكشف عن أول 25 فائزاً من خلال عملية سحب شهر رمضان لعملاء خدمات ما بعد البيع أجري في العاشر من مايو الحالي. ويأتي السحب ضمن حملة تكريم الفائزين ومنحهم صيانة مجانية لسياراتهم لمدة عام كامل، أو الخدمة لمرتين/ 10,000 كيلومتر (أيهما يحل أولاً) حتى رمضان المقبل. وكانت هذه الحملة قد أطلقت خلال رمضان الفائت وتمتد حتى 31 مايو الجاري.

وتم اختيار الفائزين الـ 25 بحضور مسؤول من اقتصادية دبي. ويحصل كل واحد من العملاء على قسيمة سحب مجانية مقابل خدمة لسياراتهم، وكوبون إضافي لكل 500 درهم يتم إنفاقها في مركز الخدمة التابع للعربية للسيارات للقيام بأعمال الخدمة والإصلاحات والخدمات المهمة وعقود الخدمة وشراء الملحقات، عند قيامهم بتقديم طلبات الإصلاحات الميكانيكية لسياراتهم. وسيتم اختيار 35 اسماً للفائزين في السحب المقبل، لذا تدعو العربية للسيارات عملاءها لتحديد مواعيد الصيانة قبل 31 مايو 2021 في أي صالة عرض تابعة لها في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، لزيادة فرصهم للفوز مع أي مبالغ ينفقونها على خدمات التصليح.

وضمت قائمة الفائزين الـ 25 كلاً من: سونيل كولبورام نزار، إلهام فادي أبو سمرة، ديراج سانجايراو بندي، روميلا ميشال موريس توراس، علي محمد مبارك العبار، عبد الهادي أحمد سليمان أحمد سليمان، أميرة عبدالله فرج، سهام محمد عبدالله معجم، سونيل موتواني كيشور، محمد صالح، عبدالله حسن درويش علي الرئيسي، أحمد محمود دشامبه حسن، منصور يوسف أحمد الشاعر العوضي، منصور حمدان الزعابي، عبدالله إبراهيم تاجد، ريم عبدالفتاح محمد علي طاحون، سامي قانا، كريستيان بشارة سلوم، وارن ليون جمليك، بارثاساراثي ذاتوي، تشارلز أنتوني باربوسا، باتريك روبرت فان، يوسف السويدي، عبدالله قاسم صالح معرفي، وشارالامبوس بتريديس.

يشار إلى أن العربية للسيارات تسعى باستمرار إلى تقديم عروض مميزة وصفقات جذابة لعملائها على مدار العام، خاصة مع بدء أشهر الصيف، وضرورة أن تكون سياراتهم في أفضل أحوالها. وتشجع الشركة العملاء لمتابعة فرصة السحب التالي الذي سيجري في العاشر من يونيو المقبل.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 323 total views,  3 views today

Share