افتتاح المزيد من متاجر لعلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل والعناية

العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل والعناية – فلورمار– تفتتح المزيد من المتاجر ضمن خطة توسع ضخمة في سوق الإمارات العربية المتحدة

تواصل العلامة التجارية الإيطالية  لمنتجات المكياج والعناية بالبشرة نموها القوي في الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح متجرين جديدين في سيركل مول في قرية جميرا الدائرية، وفي صحارى سنتر. يقدم المتجران الجديدان مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل فائقة الجودة بأسعار مناسبة من فلورمار التي أصبحت من العلامات المفضلة في المنطقة. تتضمن المجموعة لجديد في منتجات ظلال العيون والبلاشر والماسكارا وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر والكونسيلر وكريمات الأساس وغيرها من مستحضرات المكياج بألوان خلابة تتناسب مع مختلف الإطلالات، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من منتجات الاستحمام والعناية بالجسم والبشرة.

تأسست فلورمار في عاصمة الموضة الإيطالية – ميلان، لتصبح منتجاتها من الأساسيات في خزانة التجميل والعناية للنساء حول العالم. حفرت فلورمار اسمها بقوة في عالم الجمال نتيجة لحرصها على البحث والتطوير العلمي لمنتجاتها التي أصبحت تمنح المرأة النتائج الرائعة التي تبحث عنها والجودة الفائقة التي تحقق لها الأمان، وأصبحت تمتلك خبرة لا تضاهى في صناعة التجميل والعناية.

يعلّق ’فينود أدناني‘ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مالتيبليكس انترناشونال على افتتاح متاجر فلورمار الجديدة: “يسعدنا القول أن فلورمار تشهد نموًا كبيرًا في الإمارات العربية المتحدة، وحتى فيما يتعلق بولاء العملاء، وسيسهم المتجران الجديدان في دعم هذا النمو والولاء عن طريق منح الزائرات تجربة واقعية فريدة. سنستمر في التوسع حتى نصل إلى عملائنا في كل الإمارات العربية المتحدة بمنتج استثنائي يرضي كل الأذواق ويتناسب مع أنماط الحياة المختلفة.”

مع افتتاح المتجرين الجديدين، سيصل عدد متاجر فلورمار إلى 18 متجر تعمل بكامل كفاءتها، بالإضافة إلى توفر منتجات فلورمار في أكثر من 20 هايبر ماركت وموقع شراء إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن فلورمار:

تأسست شركة فلورمار عام 1970 في مدينة ميلان بإيطاليا ثم انتقلت جميع خطوط الإنتاج إلى تركيا في 1972 حيث بدأت المغامرة منذ 40 عامًا.ومع زيادة نجاح الشركة الذي بدأت تكتسبه من خلال خط طلاء الأظافر الذي دخلت به إلى السوق حيث سرعان ما أصبح من ماركات طلاء الأظافر التي لا تستغنى عنه المرأة التركية في اختياراتها؛ ومع تقدم الشركة خطوة إلى الأمام بعد فترة قصيرة من بداية العمل في تركيا؛ بدأت شركة فلورمار بتقديم منتجاتها التي تتنوع ما بين أحمر الخدود وكريم الأساس وظل الجفون والماسكرا وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر ذات الجودة العالية والسعر الذي يناسب ميزانية المستهلكين. تملك فلورمار 98 متجر صغير محلي تصل من خلالهم إلى المستهلك فضلًا عن أكثر من 200 متجر صغير في البلاد الأخرى، كما تضيف فلورمار متجرًا جديدًا بمعدل يومي تقريبًا. تتواجد فلورمار أيضًا في أكثر من 40.000 متجر حول العالم من خلال قنوات البيع بالجملة. تقدم فلورمار من خلال سلسلة متاجرها الراقية –التي تُعد من الوجهات المفضلة عند التسوق للحصول على منتجات التجميل- إلى المرأة عالم من الجمال. تُصنع منتجات شركة فلورمار في المصانع في منطقة كوزان لصناعات مستحضرات التجميل بجيبز- تركيا. واليوم تُعد فلورمار واحدة من أقوى الشركات في قطاع مستحضرات التجميل من خلال مناطق إنتاجها الممتدة علىحتى 15.000 و6000 متر مكعب بسعة إنتاج 7 مليون قطعة شهريًا.

حول ملتيبليكس الدولية- Multiplex International LLC :
“ملتيبليكس الدولية” هي الوكيل المعتمد لمنتجات كورين دي فارم, “ملتيبليكس الدولية” شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية و توزيع منتجات التجميل. أنشئت في عام 1993، والشركة هي واحدة من كبار الموزعين في المنطقة. ويعمل لديها أكثر من 400 موظف مؤهل، في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر.
التحالفات والشراكات مع الشركات المصنعة للسلع استهلاكية ومنتجات التجميل الكبرى من شأنها أن تعيد و بقوة تواجد مجموعة واسعة من المنتجات التي تقدمها الشركة. كما تحقق الدرجة العالية من التزامن والتي تحرص عليها “ملتيبليكس الدولية” مع شبكة شركاؤها تحقق أيضا ميزة اضافية للتميز والتفوق و الحفاظ على موقع الصدارة .

 1,463 total views,  3 views today

Share