ايكيا تحتفل بمرور 30 عاماً على انطلاقها في الإمارات العربية المتحدة

 ايكيا تحتفل بمرور 30 عاماً على انطلاقها في الإمارات العربية المتحدة

  • العلامة السويدية تطرح أفكاراً وحلولاً ملهمة وجديدة لديكورات عملية بأسعار مدروسة ووفق معايير مستدامة للمساعدة على مواجهة تحديات الأزمة الصحية والتغييرات التي فرضتها على الحياة في المنزل
  • سحوبات للفوز بفرصة لإعادة تجديد المنزل بقيمة 30 ألف درهم إماراتي
  • نشاطات متنوعة ضمن المتاجر تعبيراً عن امتنان العلامة لعملائها الأوفياء طيلة الـ 30 سنة الماضية
  • حسومات بنسبة 30% على 30 صنفاً من المأكولات في سوق الطعام السويدي
  • آيس كريم مجاني مقابل كل عملية شراء بقيمة 30 درهم إماراتي

افتتحت ايكيا متجرها الأول في الإمارات عام 1991 مستندة إلى رؤية مؤسسها إينغفار كامبراد، التي تركز على جعل قطع الأثاث العصرية والأنيقة في متناول الجميع، وتأكيداً على التزام العلامة بمنح عملائها فرصة الاستمتاع بحياة يومية أفضل، حيث نجحت بالحفاظ على هويتها المتميزة حتى عام 2021، لتحتفل اليوم بمرور 30 عاماً على انطلاقها في المنطقة. وبهذه المناسبة، يسرّ العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات والبيع بالتجزئة والتابعة لمجموعة الفطيم، طرح أفكارٍ وحلولٍ ملهمةٍ وجديدةٍ تساعد على اختيار أثاث منزلي بأسعار مدروسة ووفق معاييرٍ مستدامة لمواجهة التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية على الحياة في المنزل.

وتتواصل ايكيا سنوياً مع آلاف العملاء في مختلف أنحاء العالم للتعرف على احتياجاتهم ومساعدتهم على الارتقاء بحياتهم، وتحرص هذا العام على توفير حلولٍ من شأنها التخفيف من آثار الظروف الاستثنائية الراهنة التي فرضتها أزمة كوفيد-19، حيث أجمع 78% من العملاء حول العالم على اعتبار المنزل المكان الأفضل والأكثر أماناً، وحولوا غرفة المعيشة فيه إلى مكتب ومدرسة وصالة رياضية ومساحةً للعب. ودفع هذا التوجه العملاء إلى التكيّف مع نمط حياةٍ جديد كلياً، ما شجعهم على الإقبال على تجديد منازلهم لتلبي أذواقهم المختلفة.

كما برزت الحاجة إلى تطوير حلول الأثاث، مع التحول إلى أسلوب حياة صحي وأكثر استدامة، لتستجيب ايكيا لهذه التغييرات عبر باقةٍ من المنتجات والحلول التي من شأنها إلهام وتمكين الأفراد لإحداث تغيير إيجابي في حياتهم والبيئة المحيطة بهم. وتستعرض ايكيا اليوم مجموعة من ديكورات الغرف والأنشطة التي من شأنها تحسين نمط الحياة الجديد في المنزل خلال الأزمة الصحية العالمية.

وتعليقاً على الموضوع، قال فينود جايان، المدير الإداري لشركة ايكيا في الإمارات العربية المتحدة وعُمان ومصر: “تكتسب الحياة في المنزل أهميةً كبيرة اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى، حيث تحول المنزل إلى مكانٍ يجمع أفراد العائلة خلال تحضير الطعام وتناوله وأثناء ممارسة التمارين الرياضية. وفي ظلّ هذه التغييرات، يأمل الجميع الاستمتاع بمساحةٍ تسمح لهم بممارسة هواياتهم، وبركنٍ مريح للعمل، بالإضافة إلى فسحة خارجية لقضاء بعض الوقت. وفي الذكرى السنوية الـ 30 للعلامة، يسعدنا أن نقدم مجموعة من الأفكار والحلول الكفيلة بإلهام عملائنا وتلبية تطلعاتهم”

وسيحظى عملاء ايكيا الذين يتسوقون من متاجر العلامة أو عبر الإنترنت خلال فترة الحملة الخاصة بهذه المناسبة بفرصةٍ فريدة عبر الدخول في سحب لربح بطاقات مخصصة لإعادة تجديد منازلهم بقيمة 30 ألف درهم إماراتي. ويمكن للرابحين اختيار تجديد غرفةٍ أو أكثر في منزلهم بمساعدة فريق من مصممي الديكورات الداخلية في ايكيا لانتقاء قطع الأثاث الأمثل والتصاميم الأفضل للمساحة المختارة.

وأضاف جايان: “تُعدّ هذه الحملة أفضل طريقة للاحتفال بهذه المناسبة التي تسلّط الضوء على منتجاتنا من المفروشات المنزلية المتميزة والعريقة. ويسرنا أن نعبر عن امتناننا لجميع عملائنا الأوفياء الذين واكبوا مسيرتنا الطويلة، ونسعى إلى تلبية تطلعاتهم في الثلاثين عاماً القادمة”.

وتعتزم ايكيا تقديم عروضٍ خاصة على منتجاتها التي واظبت على إنتاجها منذ 30 عاماً، كما تتيح للعملاء الذين يشترون هذه المنتجات ضمن المتجر اختيار ألوانهم المفضلة من مجموعات راست وتيرجي وآيفار، مع تقديم خدمة التوصيل المجاني التي تشمل جميع المنتجات.

ويحظى الذواقة بخصمٍ بنسبة 30% على 30 صنفاً من الحلويات ضمن سوق الطعام السويدي في جميع متاجر العلامة بالإمارات، بالإضافة إلى تقديم آيس كريم مجاني مقابل كل عملية شراء بقيمة 30 درهم إماراتي، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة ضمن المتاجر، بما فيها التقاط صورٍ مع منتجات ايكيا الشهيرة التي يبلغ عمرها 30 عاماً، ومشاهدة عروضٍ بهلوانية مميزة، إلى جانب تحدي تجميع المنتجات للفوز بطاولة ايكيا لاك الجانبية، ولوحة فنية عند إنفاق أكثر من 500 درهم إماراتي.

نبذة عن ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا الكبرى في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، ومتاجر ايكيا الصغيرة في الوحدة مول بأبوظبي والبوادي مول في العين، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن. وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف الفطيم أكثر من 24000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة. كما تتابع مجموعة الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 1,488 total views,  3 views today

Share