منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يعلن عن عروض الصيف للمقيمين في دولة الإمارات

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – 26 مايو 2021: أعلن منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة عن عروض خاصة بمناسبة موسم الصيف للباحثين عن قضاء عطلة مميزة بأسعار مقبولة في إحدى أجمل الوجهات الشاطئية على مستوى دولة الإمارات.

وسواء كان الضيوف يبحثون عن تمضية عطلة هادئة بعيداً عن زحام المدينة، أو تناول وجبة فاخرة بصحبة العائلة أو حتى تجربة علاج مميزة في السبا، يعد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الوجهة المثالية للاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة، حيث يقدم المنتجع عرضين مميزين للإقامة خلال موسم الصيف الحالي.

وتشمل العروض الصيفية التي يقدمها المنتجع جميع المشروبات الخفيفة بالإضافة إلى غرفة كينج ضمن مبنى الفندق الرئيسي ووجبة فطور لشخصين بالغين. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق إقامة مجانية وفطوراً مجانياً للأطفال دون 12 عاماً. وتبلغ تكلفة الإقامة لمدة ليلتين 1650 درهماً، أو 1995 درهماً لثلاث ليالٍ.

ويعد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المكان المثالي لقضاء عطلة سريعة أو تمضية بعض الوقت مع أفراد العائلة والأصدقاء. وللاستفادة من هذه العروض الرائعة، يحتاج الضيوف إلى ذكر عبارة “RAK IT UP” لفريق الحجوزات عند إجراء الحجز.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون

قامت فنادق ومنتجعات هيلتون على مدى 100 عام، بإرساء معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم ابتكارات وخدمات ومنتجات جديدة تلبي احتياجات الضيوف المتطورة. ومع أكثر من 585 فندقاً عبر القارات الست، تقع منشآت الضيافة التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات المرغوبة على مستوى العالم بالنسبة للضيوف الذين يدركون أهمية أماكن إقامتهم. ويحظى أعضاء برنامج Hilton Honors الذين يقومون بالحجز مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى عدد من المزايا الفورية. ابدأ رحلتك على الموقع الإلكتروني  www.hilton.com  وتعرف على المزيد من خلال زيارة  http://newsroom.hilton.com/hhr  ومتابعة فنادق ومنتجعات هيلتون على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

 402 total views,  3 views today

Share