الجناح الإيطالي يتلقى استجابة كبيرة في معرض المطارات بدبي

ضمن فعاليات اليوم الثالث والأخير لمعرض المطارات 2021

الجناح الإيطالي يتلقى استجابة كبيرة في معرض المطارات بدبي

من الرائع رؤية بلدان الشرق الأوسط وهي تستفيد من الفترة الحالية في الاستعداد لتلبية الطلب مع تحسن الوضع

تلقى (ايرتك إيطاليا) الاتحاد التجاري الرائد الذي يمثل الشركات الإيطالية المتخصصة في توريد المنتجات والتقنيات والخدمات للمطارات والجهات المزودة لخدمات المراقبة الجوية استجابة كبيرة من قبل الزوار والمهتمين في دول المنطقة خلال مشاركة الاتحاد في فعاليات معرض المطارات 2021 الذي يختتم اعماله اليوم.

وقال روكو ماركوتشيو، المستشار الإداري لايرتك ايطاليا، أن الشركات المشاركة قد فوجئت بالاستجابة التي تلقتها من الفاعلين على صعيد الطيران الإقليمي خلال اليومين الأولين من المعرض، ما يعكس توق المنطقة لتحسًن الوضع وعودة الانتعاش.

وقال: “عقدنا أكثر من 200 اجتماع مع ممثلي مؤسسات عدة من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، ومنطقة الشرق الأوسط أيضاً، وكان من المشجع أن نرى حماس الناس للعودة إلى الوضع الطبيعي في أقرب وقت ممكن، والاستفادة من الفترة الحالية في الاستعداد لتلبية الطلب مع تحسن الوضع.”

وأشار إلى أن لدى منطقة الشرق الأوسط العديد من المطارات الهامة التي يعمل البعض منها على تحسين المرافق باستمرار، ولدى بعضها الأخر خطط توسع طموحة، في حين من المتوقع أيضأً إنشاء مطارات جديدة في المنطقة.

وقال ماركوتشيو: “إنه لوقت مثير للغاية بالنسبة لقطاع الطيران، حيث يتحسن الوضع العالمي تدريجياً، لكن بلدان الشرق الأوسط تبدي توقاً أكبر للاستعداد للمستقبل ومرحلة نمو الطلب. نحن نتابع خطط التوسع الخاصة بمطارات الامارات وبقية دول المنطقة ومتطلباتها، وبشكل مماثل، فإننا نأمل أيضاً القيام بدور هام في المملكة العربية السعودية التي لديها خطط طموحة للغاية.”

ويعتبر ايرتك ايطاليا أول مركز للعملاء الدوليين الباحثين عن شركات ايطالية رفيعة المستوى توفر حلولاً متكاملة لمؤسسات الطيران المدني ومشغلي المطارات في الخارج، والاستفادة من الكفاءات والمهارات الإيطالية العالية.

وقال إن الكثير من شركات هذه المجموعة هي في واجهة التقنيات مع منتجات مبتكرة جداً، سيما في مجالات الذكاء الإصطناعي وأبراج المراقبة الرقمية والنظم الجديدة الخاصة بمراقبة الحركة الجوية. وأضاف: “نريد إنشاء تعاون مع اللاعبين المحليين.”

حول ريد العالمية للمعارض

ريد للمعارض هي شركة معارض عالمية رائدة تجمع المواجهات المباشرة مع البيانات والأدوات الرقمية لمساعدة العملاء على التعرف على الأسواق واستقدام المنتجات وإتمام المعاملات عبر أكثر من 400 معرض في 22 دولة وعبر 43 قطاع صناعي تستقطب بمجملها أكثر من 7 ملايين مشارك. وتستفيد معارضنا من الخبرة الصناعية ومجموعات البيانات الضخمة والتكنولوجيا لتمكين عملائنا من الاتصال وجهاً لوجه أو بشكل رقمي وتوليد مليارات الدولارات من الإيرادات لخدمة التنمية الاقتصادية للأسواق المحلية والاقتصادات الوطنية حول العالم. وتُعد ريد للمعارض جزءاً من شركة ريلكس المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار لصالح العملاء المهنيين والتجاريين.

حول ريلكس

تعتبر ريلكس المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار للعملاء المهنيين والشركات، حيث تخدم المجموعة عملاء في أكثر من 180 دولة ولديها مكاتب في حوالي 40 دولة. وتوظف ريلكس أكثر من 33,000 شخص نصفهم تقريباً في أمريكا الشمالية. ويتم تداول أسهم شركة ريلكس بي ال سي، الشركة الأم، في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز الأسهم التالية: لندن (REL)، أمستردام (REN)، نيويورك (RELX). وتبلغ رسملة المجموعة حوالي 33 مليار جنيه إسترليني، أو ما يعادل 39 مليار يورو أو 47 مليار دولار.*

 327 total views,  9 views today

Share