إسماعيل البلوشي:” الاخبار طيبة وتسريع العودة للانتعاش يحتاج لتضافر جهود الجهات المعنية”

خلال مؤتمر قادة المطارات العالمية على هامش معرض المطارات 2021

إسماعيل البلوشي:” الاخبار طيبة وتسريع العودة للانتعاش يحتاج لتضافر جهود الجهات المعنية”

دبي – الامارات العربية المتحدة –26 مايو 2021

اكد اسماعيل البلوشي، المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران في الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة، إن المجتمع الإماراتي قد عاد إلى وضعه الطبيعي بفضل استراتيجية تلقيح فعالة. وقال في نهاية جلسة حملت عنوان “إدارة الحركة الجوية في فترة ما بعد كوفيد” خلال منتدى قادة المطارات العالمية الذي يقام على هامش معرض المطارات 2021: “نحن مستعدون لتلقي أخبار جيدة، وقد وصلنا إلى مستوى ما قبل الجائحة، والمجتمع منفتح وإنما من دون تهاون.”

وأضاف: “إن تجارة التجزئة والترفيه هي مؤشر على عودة المجتمع لوضعه الطبيعي، وسوف يرتفع تعافينا عندما تعاود دول أخرى انفتاحها مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن جميعاً نتطلع لعودة الأمور لنصابها في العام 2021. لقد فتحت بعض البلدان حدودها ولكن مع المزيد من الشروط اللازمة للدخول، وهذا وضع يبعث الأمل لجهة التعافي.”

وأضاف: “لقد تأثر قطاع الطيران المدني بشكل عميق، وليس لدينا على أي حال أي سيطرة على تدابير الصحة العامة وضبط الحدود. نحن بحاجة للتعاون وتبادل المزيد من الجهود مع الدول والمنظمات غير الحكومية على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.”

وقال حول تأثير اللقاح قال البلوشي في كلمته، إن معدل التلقيح في دولة الإمارات العربية المتحدة قد وصل إلى 80%، واللقاح فعال وله تأثير مشجع لجهة خفض نسبة الوفيات ونسبة العدوى، فيما حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى مرتفع من معدلات الاختبار.

حول ريد العالمية للمعارض

ريد للمعارض هي شركة معارض عالمية رائدة تجمع المواجهات المباشرة مع البيانات والأدوات الرقمية لمساعدة العملاء على التعرف على الأسواق واستقدام المنتجات وإتمام المعاملات عبر أكثر من 400 معرض في 22 دولة وعبر 43 قطاع صناعي تستقطب بمجملها أكثر من 7 ملايين مشارك. وتستفيد معارضنا من الخبرة الصناعية ومجموعات البيانات الضخمة والتكنولوجيا لتمكين عملائنا من الاتصال وجهاً لوجه أو بشكل رقمي وتوليد مليارات الدولارات من الإيرادات لخدمة التنمية الاقتصادية للأسواق المحلية والاقتصادات الوطنية حول العالم. وتُعد ريد للمعارض جزءاً من شركة ريلكس المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار لصالح العملاء المهنيين والتجاريين.

حول ريلكس

تعتبر ريلكس المزود العالمي للتحليلات القائمة على المعلومات وأدوات القرار للعملاء المهنيين والشركات، حيث تخدم المجموعة عملاء في أكثر من 180 دولة ولديها مكاتب في حوالي 40 دولة. وتوظف ريلكس أكثر من 33,000 شخص نصفهم تقريباً في أمريكا الشمالية. ويتم تداول أسهم شركة ريلكس بي ال سي، الشركة الأم، في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز الأسهم التالية: لندن (REL)، أمستردام (REN)، نيويورك (RELX). وتبلغ رسملة المجموعة حوالي 33 مليار جنيه إسترليني، أو ما يعادل 39 مليار يورو أو 47 مليار دولار.*

 372 total views,  3 views today

Share