البيرو تستعد لعرض رؤيتها الخاصة في معرض إندكس دبي

البيرو تستعد لعرض رؤيتها الخاصة في معرض إندكس دبي مع أجمل تصاميم الديكور الداخلي الأصيلة

دبي، مايو 2021: كشف مكتب التجارة والسياحة والاستثمار لدولة بيرو في دبي عن استعداد البيرو لمشاركتها الخامسة في معرض إندكس دبي، الرائد على مستوى المنطقة في مجال الأثاث والمفروشات وحلول الإضاءة. وسيعرض الجناح البيروفي مجموعةً متنوعةً من تصاميم الديكور الداخلي عالمية الطراز، بمشاركة نخبةٍ من مصممي الديكور المحليين الذين تعكس إبداعاتهم الثقافة الغنية لدولتهم وتاريخها العريق وطابعها الجمالي المميز، لتتفرد البيرو بتمثيل القارة اللاتينية خلال فعاليات المعرض لهذا العام.

شكلت الإمارات على مدى السنوات السبع الماضية سوقاً بارزةً لصادرات البيرو من قطع الديكور المنزلي، وخاصةً الصناديق الزجاجية والمرايا الملوّنة يدوياً، بقيمة إجمالية بلغت 2.2 مليون دولار أمريكي تقريباً. ولاقت عناصر الديكور البيروفية إقبالاً كبيراً بفضل طابعها المتفرد الذي يعكس التنوع الحيوي في البيرو وغناها الجغرافي، فضلاً عن تراثها الأصيل المستوحى من حضارة الإنكا وملامحها الثقافية المتعددة. كما يعتمد العديد من الفنانين في البيرو على التقنيات التقليدية والعمل اليدوي لابتكار منتجات محدودة الإصدار بتصاميم مخصصة، مما عزز نجاح المصممين البيروفيين بتحقيق التوازن بين العناصر التراثية والإبداعات المبتكرة بما يلبي توجهات التصميم الداخلي ويناسب أذواق العملاء في مختلف أنحاء العالم، بما فيهم عملاء الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألفارو سيلفا سانتيستيبان، مدير مكتب التجارة والسياحة والاستثمار لدولة بيرو في الإمارات: “أشعر بالسرور لاستمرار توطيد العلاقات بين البيرو والإمارات يوماً بعد يوم، بالتوازي مع زيادة نسبة الصادرات البيروفية إلى الإمارات سنوياً. كما نحرص على تركيز جهودنا نحو السوق الإماراتية، خاصةً بعد الإقبال الذي لاقته صادراتنا من قطع الديكور الداخلي التي استلهمها المصممون البيروفيون من حضارتنا العريقة وتاريخنا الغني”.

وأضاف: “ونسعى للالتزام برؤيتنا في وضع السوق الإماراتية على قائمة أولوياتنا لتجاوز جميع التحديات التي يمكن أن تواجهنا، بما فيها المسافة الجغرافية الطويلة التي تفصل بين الدولتين. كما تتيح لنا المنصات الفعالة، مثل معرض إندكس، تسليط الضوء على إمكاناتنا الكبيرة انطلاقاً من المراكز الاستراتيجية الهامة في الشرق الأوسط، فضلاً عن استعراض مجموعة من الفرص المثالية التي توفرها البيرو لشركات التصميم الداخلي”.

 261 total views,  3 views today

Share