سڤن سيسترز دبي يفتح أبوابه مجدّدًا بديكور جديد

سڤن سيسترز دبي

يتميز بحلّة جديدة ويستقبل الضيوف خلال النهار وحتّى آخر ساعات الليل

سڤن سيسترز دبي يفتح أبوابه مجدّدًا بديكور جديد

تخيّل معنا هذا المشهد: انتهى دوام العمل، أو بدأت عطلة نهاية الأسبوع، فبدأت بالبحث عن وجهة تقضي فيها أجمل الأوقات. بحث سريع على تطبيق إنستغرام كفيل بأن يُظهر لك أنّ دبي تعجّ بوجهات السهر، لكن القليل منها فقط يسطع مثل مطعم سڤن سيسترز دبي، الوجهة المحلية الشهيرة التي تستقطب سكّان دبي وتُقدّم لهم أشهى المشروبات والمأكولات وأروع الأجواء. يرتقي المطعم اليوم بهذه التجربة مع ديكور جديد تطغى عليه اللمسات الفنية. باختصار، للسهر عنوان واحد، وهو سڤن سيسترز دبي.

فتح مطعم سڤن سيسترز دبي أبوابه مجددًا في شهر مايو، تحت إدارة شركة 7 Management التي ابتكرت فكرته أيضًا، ليُرحّب بالضيوف بحلّة جديدة وراقية تشمل مقاعد أنيقة باللون الأخضر الزمرّدي، ولمسات من الخَضار والنباتات، إلى جانب الأخشاب التي توحي بالطبيعة. تتدلّى من بين الرقع الخضراء على السقف ثريّات من الكريستال، فيما يتجلّى اللون الذهبي في كل أنحاء المطعم، من البار الدائري والجدران والكراسي العالية إلى أرضيّة الرخام باللونين الأسود والأبيض. يشمل الجدار الرئيسي شاشة كبيرة محاطة بأشكال مختلفة من النباتات الوارفة.

يخلط سڤن سيسترز دبي النكهات والمكوّنات من المطبخَين المتوسطي والآسيوي، ومن بين أشهر أطباقه المفضّلة لدى ضيوفه نذكر فطائر الجيوزا باللحم الحار وسندويش لحم الكاتسو وقطع لحم الغنم بصلصة الميسو الحمراء وسمك القدّ الأسود بصلصة الميسو. تشمل القائمة أيضًا أشهى أنواع السوشي وتشمل السوشي الحارّ والسلمون الحار والتونا ماكي إلى جانب المحاريات النيئة. أمّا قائمة المشروبات، فتصطحب الضيوف حول المعالم مع مشروبات تُدعى “لبنان” و”اليونان” و”المكسيك” إلى جانب تشكيلة من المشروبات التي تحمل توقيع سڤن سيسترز دبي ومنها Sisters House Punch و Strawberry GardenوGreen Landscape. طبعًا لا تكتمل الجمعات واللقاءات من دون قائمة خاصة بالشيشة والسيجار.

يستفيد سڤن سيسترز دبي ليلًا نهارًا من فسحاته الداخلية والخارجية، فيخلق أروع الأجواء للضيوف مع مناظر مكشوفة على قناة دبي المائية.

يستضيف سڤن سيسترز دبي كل ثلاثاء أمسية Vibes & Views الخاصّة بالسيّدات (بالتعاون مع شركة LUV events) حيث يتسنّى للسيّدات الاستمتاع بتشكيلة من مشروبات الكوكتيل والمشروبات الفوّارة إلى جانب مأكولات من اختيار الشيف لمدّة ثلاث ساعات لقاء 140 درهمًا إماراتيًا. تبدأ الجولة الأولى من الساعة السادسة مساءً حتّى التاسعة مساءً والجولة الثانية من التاسعة مساءً حتّى منتصف الليل.

عطلة نهاية الأسبوع في سڤن سيسترز دبي لا تُخيّب الآمال أبدًا. لتناول المشروب عند مغيب الشمس، يُقدّم المطعم برانش Friday’s Sundown Brunch يوم الجمعة بالتعاون مع شركة LUV events، من الساعة الثالثة بعد الظهر حتّى السابعة مساءً، ويشمل عدّة عروض من المشروبات غير الكحولية لقاء 199 درهمًا إماراتيًا إلى المشروبات الروحية العادية لقاء 349 درهمًا إماراتيًا والمشروبات الروحية البريميوم لقاء 449 درهمًا إماراتيًا  مع قائمة طعام محدّدة مفتوحة. أمّا أيّام السبت، فالضيوف على موعد مع برانش Play 7 المحبوب (بالتعاون مع شركة LUV events وشركة PANACHE)، من الساعة الثانية بعد الظهر حتّى السادسة مساءً مع المشروبات غير الكحولية لقاء 250 درهمًا إماراتيًا والمشروبات العادية لقاء 350 درهمًا إماراتيًا والمشروبات الكحولية البريميوم لقاء 450 درهمًا إماراتيًا مع قائمة طعام محدّدة مفتوحة.

سواء كنتَ تشتهي المأكولات المتوسطية-الآسيوية أو تنشد قضاء الوقت مع الأصدقاء، ليس لك سوى سڤن سيسترز دبي

نبذة عن سڤن سيسترز

يستمدّ مطعم سڤن سيسترز دبي الجديد الوحي من شجرة سنديان حقيقية تُدعى سڤن سيسترز، تُعَدّ الأكبر في مدينة ماندفيل في ولاية لويزيانا الأميركية. تقف شجرة سڤن سيسترز شامخةً مع أغصان على امتداد 139 قدمًا، فيشعر المرء بالهيبة والسكينة عند رؤيتها.

لهذا السبب، اخترنا ديكور أخضر وطبيعي وفاخر للعلامة الجديدة، يتماهى بأجمل حلّة مع الديكور الجديد المستوحى من الأجواء الريترو-استوائية.

بدأت الرحلة مع سڤن سيسترز في لبنان عام 2015 قبل أن تحطّ العلامة رحالها في دبي في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الرائع. يُشكّل الترّاس في الهواء الطلق، المطل على مناظر قناة دبي المائية الخلّابة، أجمل فسحة للاحتفاء بعناصر الواحة السبعة، ألا وهي الشمس والسماء والنجوم والقمر والرمل والمياه والنباتات.

تحلو الأمسيات في لاونج سڤن سيسترز وسط أرقى ديكور، قبل الانغماس في أجواء الموسيقى الحية والترفيه. أمّا تجربة الطعام، فمستوحاة من الأطباق المتوسطية والآسيوية وتشمل أشهى مشروبات الكوكتيل. يُشار إلى أنّ سڤن سيسترز دبي يقع في الطابق الأول من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي على شارع الشيخ زايد.

 288 total views,  3 views today

Share