غيّر حياتك نحو الأفضل في نادي Ciel الصحي

الراحة والاستجمام بانتظارك في النادي الصحي الفاخر التابع لفندق “إس إل إس” دبي

يُشكّل نادي Ciel الصحي، وهو من علامات السبا الرائدة التي تنضوي تحت راية مجموعة “أكور” Accor الفندقية، ملاذًا للعافية والاستجمام في فندق “إس إل إس” دبي، حيث يُقدّم خدمات عالمية وعلاجات مفصّلة بحسب احتياجات الضيوف على يد فريق من الخبراء في مجال العناية بالصحة والجمال. أبصر نادي Ciel الصحي النور في فندق “إس إل إي” في بيفرلي هيلز عام 2008، كملاذ من وحي السماوات يستعيد فيه الضيوف شبابهم ونشاطهم على الصعيدين النفسي والجسدي. وفي ظلّ النجاح الذي حقّقه السبا، بعد مرور أكثر من عشر سنوات، انتشر حول العالم وبات النادي الصحي المعتمد في كافّة فنادق ومنتجعات sbe.

من المسّاجات الباعثة على الهدوء والاسترخاء، إلى العلاجات المغذّية للجسم، وعلاجات الوجه التي تُعيد النضارة إلى البشرة، إلى غرف العلاج ووسائل الراحة المختلفة، يضمن نادي Ciel الصحي لضيوفه تجربة دلال فاخرة لا يُعلى عليها.

علاوةً على علاجات المسّاج المفيدة، يُركّز نادي Ciel الصحي بشكل خاص على العناية بالبشرة والابتكار في مجال العافية، منها علاج HydraFacial الحصري، وهو علاج للبشرة يفتّحها ويعيد النضارة إليها على الفور من دون احمرار أو تهيّج. يلاقي هذا العلاج الشامل رواجًا كبيرًا، إذ يُنظّف البشرة من العمق ويرطّبها ويزيدها توهّجًا، وفي نفس الوقت يخفي الشوائب، فتبدو البشرة ناعمة ومشدودة ومشرقة.

من قال إنّ السبا تجربة لا يُمكن الاستمتاع بها إلّا على انفراد؟ فقائمة السبا الغنيّة تشمل علاج Cloud Nine، وهو علاج خاص بالأزواج ليشعر الثنائي وكأنّه يُحلّق في السماء بين الغيوم مع علاج بفقاعات المياه لتقشير الجسم، يليه مسّاج بالشمع الدافئ.

يفيض النور الطبيعي إلى نادي Ciel الصحي، بواجهاته الزجاجية التي تمتدّ من الأرض إلى السقف والتي توفّر إطلالات غير محجوبة لبرج خليفة. يتّسم ديكور النادي، الذي يحمل توقيع شركة “بيشوب ديزاين” Bishop Design، بالرقي والبساطة البعيدة عن المغالاة، مع مراعاة أدقّ التفاصيل الفاخرة والمريحة، فضلاً عن أحدث الابتكارات التكنولوجية.

تكتمل تجربة العافية الشاملة مع مركز للياقة البدنية، وصالون للعناية بالجمال، وغرف بخار، وجاكوزي ونوافير جليد وغرف استحمام. تُؤمّن الأجواء الدافئة والهادئة في نادي Ciel الصحي ملاذًا بكلّ ما للكلمة من معنى من صخب المدينة وضوضائها، حيث تستعيد نشاطك وصفاء ذهنك وتُعزّز صحّتك الجسدية.

 

 356 total views,  3 views today

Share