جائزة (تقدير) تكرم الفردان للصرافة

كرمت جائزة تقدير العمالية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، شركة الفردان للصرافة تقديرا لدعمها للجائزة، خلال الحفل الخاص الذي نظمته لتكريم الشركات والعمال المتميزين والجهات الحكومية والخاصة الداعمة للجائزة في دورتها الرابعة للعام 2020.

وقام سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور رئيس الجائزة رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بتسليم درع الجائزة الى السيد حسن فردان الفردان الرئيس التنفيذي للشركة عربون تقدير لمسيرة الدعم المتواصلة التي قدمتها الشركة للجائزة على مدى دوراتها الأربعة.

ومن جانبه اعرب حسن الفردان عن أسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لرعايته للجائزة وللتميز في المجال العمالي، مشيرا الى أهمية الجائزة في إرساء معايير رائدة تؤسس لبناء افضل العلاقات بين العمال والشركات التي يعملون بها.

وقال الفردان:” سعادة الموظفين جزء من استراتيجيتنا، ولقد استفدنا كثيرا من معايير الجائزة ونقوم بتطبيقها من اجل اسعاد موظفينا وتوفير أفضل بيئات العمل لهم”.

وتمنى الفردان للجائزة المزيد من التوفيق والنجاح في مساعيها الرامية الى تعزيز سمعة دولة الامارات ودبي كأفضل مكان للعيش والعمل والاستثمار.

الفردان اثناء استلامه الدرع من سعادة اللواء بن سرور

 352 total views,  3 views today

Share