تعاون مثير بين غارينا فري فاير وفريق السباقات الشهير “ماكلارين ريسينج”

 يتضمن سيارة ماكلارين P1 الأيقونية وكذلك MCLFF،

تعاون مثير بين غارينا فري فاير وفريق السباقات الشهير “ماكلارين ريسينج”

  • يتيح تعاون غارينا فري فاير وفريق ماكلارين محتوى به العديد من الامتيازات الرائعة.
  • سيشارك سائق سباقات ماكلارين للفورمولا 1 لاندو نوريس في اللعبة.

دبي، 26 مايو 2021: أعلنت غارينا، شركة تطوير الألعاب الإلكترونية العالمية، عن إبرام تعاون بين فريق ماكلارين ريسينج – McLaren Racing، أحد أهم وأشهر فرق الفورمولا 1، وفري فاير، لعبة الجوّال الأكثر تحميلا عالميا في 2019 و2020.

يقوم التعاون بين الطرفين والذي أطلق عليه ” Ace the Field”، على تقديم محتوى تعاون حصري في اللعبة مع العديد يتضمن العديد من الخصائص الفريدة، بالإضافة لإتاحة الحملات الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإمكانية عمل تنشيطات في وضع عدم الاتصال.

ستقدم فري فاير رؤية ماكلارين لسباقات Grand Prix من خلال تعاون حصري باسم MCLFF – وهو اختصار لـ McLaren-Free Fire، تم تصميمه بالتعاون مع فريق تصميم ماكلارين، ومستوحى من سيارات سباق الفريق، بما في ذلك سيارة MCL35M.

وقد صُممت سيارة ماكلارين P1 ™ التي ستظهر في اللعبة بخصائص هندسية لتقدم أفضل تجارب القيادة في العالم، بينما تمثل MCLE رؤية ماكلارين للمستقبل ويلتقي عندها مفاهيم سباق Grand Prix  مع عصر التكنولوجيا المتقدمة.

وحول التعاون؛ قال مارك والر، المدير المالي لماكلارين ريسينج: “يسعدنا أن نتعاون مع فري فاير. حيث يبحث معجبونا دائمًا عن طرق للتواصل مع فريقنا ويمنحهم هذا التعاون سبيلا جديدا وممتعا ومثيرا للوصول لنا، ويأتي هذا التعاون الرائع في وقته مع استمرار الألعاب الإلكترونية في النمو والتوسع، فقد أردنا في ماكلارين أن نكون جزءًا من هذا النمو”.

استمتع وانت تلعب فري فاير بسيارة ماكلارين P1 ™ بالإضافة لإصدار MCLFF الحصري

صرح هارولد تيو المسؤول عن إنتاج فري فاير داخل شركة غارينا قائلاً: ” تعكس كل من MCLFF وMcLaren P1 ™ قيم الابتكار والتميز في القيادة التي يمثلها فريق ماكلارين، ونحن متحمسون للغاية لدمج هذه العناصر في لعبة فري فاير، ونتطلع لأن يستمتع لاعبونا بهذه الإضافة. فمثل هذه الشراكات التي نبرمها تتيح لنا تقديم تجارب جديدة ومشوقة للاعبين الحاليين وإثارة اهتمام الآخرين بفري فاير”.

وسيتمكن عشاق ماكلارين، عبر هذا التعاون، من الاستمتاع بقيادة السيارات المميزة داخل عالم فري فاير، وسيكون بمقدورهم في اللعبة اختيار MCLff وMcLaren P1 ™ والقيادة في جميع أنحاء خريطة برمودا أو كالاهاري أو برتاغوري      ، أثناء القتال.

كما سيكون بإمكان اللاعبين إخراج سياراتهم من أجل اختبار القيادة، بعرض مضمار السباق في جزيرة فري فاير للتدريب.

Ace the Fieldوالعديد من المميزات داخل اللعبة

يمكن للاعبين استكمال مظهر السباق بتجهيز شخصياتهم بمجموعة عناصر  التعاون بين  فري فاير وماكلارين ريسنج- McLaren Racing x Free Fire crossover الحصرية، والتي تشمل ملابس السائقين بالألوان الأصلية المميزة لفريق ماكلارين مثل”بابايا ماكلارين” و”الأزرق” والتي اختارها مؤسس الفريق بروس ماكلارين.

كما يشمل التعاون بين فري فاير وماكلارين توفير العديد من العناصر المستوحاة من فريق السباق الشهير، والتي يجدها اللاعبون منذ لحظة دخولهم اللعبة حتى دخولهم في المعركة، كوجود أغلفة  غلو وول Gloowall” وألواح التزلج والمنطاد والرقصات المستوحاة كلها من ماكلارين، وغير ذلك الكثير. 

السائق الشهير لاندو نوريس من مضمار السباق إلى فري فاير

سيظهر سائق سباقات ماكلارين للفورمولا 1 لاندو نوريس في اللعبة، وسوف يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ذلك في وقت لاحق.

كما توجد فرصة للفوز بـ VIP Race Weekend، و Trackday Hot Laps ، وتجربة تنشيط  McLaren x Free Fire في مدينة قريبة منك.

تابعوا حسابات فري فاير على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على أحدث أخبار التعاون بين الطرفين.

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب الإلكترونية عالمياً. والتي أطلقت لعبة فري فاير، باتل رويال الشهيرة، المخصصة للجوال وتم تطويرها ذاتيا من قبل غارينا، وأصبحت أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلاً في العالم في عامي 2019 و2020 وفقاً لمجموعة App Annie العالمية لتحليل التطبيقات.

يعمل على إدارة غارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة League of Legends – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم غارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

شركة غارينا هي جزء من مجموعة سي المحدودة والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية Sea Limited (NYSE: SE)، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea، بالإضافة إلى غارينا، شركة Shopee ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة SeaMoney، ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة سي Sea في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

حول غارينا فاير فريGarena Free Fire

تعتبر فري فاير واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال عالمياً والتي تم تصميمها خصيصاً للاعبين من خلال الأجهزة المحمولة. تم تطوير لعبة فري فاير ونشرها عالميًا بواسطة شركة غارينا العالمية، وكانت اللعبة الأكثر تحميلاً ضمن ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم في عامي 2020 و2019. حققت فري فاير رقمًا قياسيًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم. اليوم، تشكل فري فاير أكثر من مجرد عنوان للعبة لتكون منصة عالمية تلتزم فيها بإلهام الشباب للعب والمنافسة بأساليبهم الخاصة ضمن أحداث اللعبة وفي حياتهم اليومية بأفضل طريقة ممكنة والاستمتاع بمجريات اللعبة مع دعم الابتكار وتوسيع خيال اللعبة للأفضل.

 556 total views,  3 views today

Share