فنادق ومنتجعات شانغريلا تعيد افتتاح أبوابها أمام الضيوف

دبي،الإمارات العربية المتحدة،26 مايو 2021:  كشفت فنادق ومنتجعات شانغريلا في لندن وفانكوفر وباريس عن إعادة فتح أبوابها لاستقبال الضيوف، وتزويدهم بأروع التجارب خلال فصلي الربيع والصيف. بعد أشهر من الإغلاق، تستعد الوجهات لاستقبال الضيوف بتقديم مجموعة جديدة من العروض الخاصة للإقامة والمطاعم والبرامج الصحية والتجارب الرومانسية والمزيد.

فندق شانغريلا ذا شارد في لندن يرحب بالضيوف خلال موسم الربيع

أعاد فندق شانغريلا ذا شارد في لندن فتح أبوابه في 17 مايو 2021، لتقديم أروع التجارب والبرامج الجديدة وسط الديكورات الريفية المميزة ونباتات الوستارية التي تحتفي بفصل الربيع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة مخصصة مع برنامج “ذا سويت لايف” المقدم للضيوف المقيمين بالأجنحة، الذي يرتقي بالتجارب الشخصية إلى مستويات غير مسبوقة، حيث يقدّم مجموعة من المزايا الحصرية التي يمكن تخصيصها حسب التفضيلات والاحتياجات الفردية لكل ضيف. تتضمن خدمات الجناح تقديم حصائر اليوغا والمساعد الشخصي لتجهيز الحمام وتجارب التسوق الخاصة وباقات الزهور ومرافق الطعام الشخصية وركن المشروبات داخل الغرفة، بالإضافة إلى وسائد مطرّزة بالحروف الأولى من أسماء الضيوف وغيرها.

يقدّم الفندق وجهة متكاملة للاستمتاع بالعديد من تجارب الصحة والعافية، حيث يتعاون مع علامة نيلز يارد ريميديز المتخصصة بالمنتجات العضوية للعناية بالبشرة لتقديم أفضل العلاجات الخاصة في غرف العلاجات أو غرف الضيوف. كما يقدّم مطعم تينج تجربة الطعام النباتي التي تنسجم مع برنامج شانغريلا للطعام المستدام من صلب الطبيعة.

تقدّم مطاعم فندق شانغريلا ذا شارد في لندن عرضين مميزين لتجارب شاي ما بعد الظهيرة لتلبية أذواق الضيوف والتفضيلات الخاصة بهم. لقد أطلق جونج، أعلى ركن مشروبات بفندق في أوروبا الغربية، تجربة جديدة لشاي ما بعد الظهيرة مع تشكيلة من المشروبات المستوحاة من الشاي ومجموعة مختارة من المأكولات الحلوة والمالحة. كما تحتفي القائمة بإرث الوجهة الآسيوي مع مجموعة من الوجبات الآسيوية العصرية، بما في ذلك تاتاكي لحم العجل وسوشي السلمون، بالإضافة إلى الكعكات التقليدية وغيرها. بينما يمكن لزوار مطعم تينج الاستمتاع بالتجارب الجديدة لشاي ما بعد الظهيرة مع تشكيلة مختارة من السندويشات والحلويات المحضّرة يدوياً والكعكات الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة حصرية من أصناف الشاي ذو الأوراق السائبة من كاميليا تي هاوس. كما تتوفر وجبات شاي ما بعد الظهيرة الجاهزة والمعبأة ضمن سلال خاصة للاستمتاع بالنزهات في الحدائق المجاورة.

فندق شانغريلا فانكوفر يعيد فتح أبوابه في 22 مايو

يستعد فندق شانغريلا فانكوفر لإعادة فتح أبوابه مع باقة جديدة من التجارب في 22 مايو 2021، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء ومشاهدة المعالم السياحية مع تجربة “لوكشريوز بيرسبيكتيفز:هيليكوبتر فيوز آند سبا فيوز” ، والتي تتيح لهم الاستمتاع بجولة خاصة بطائرة هليكوبتر مع المشروبات الفوّارة وتجربة سبا خاصة ومريحة في أحد أجنحة تشي ذا سبا.

يمكن للباحثين عن تجارب العافية التوّجه إلى منتجع تشي ذا سبا الصحي الذي سيتعاون مع علامة سانجري دي فروتا بوتانيكال من جزيرة بوين، التي تقدّم تشكيلة من المنتجات العضوية للوجه والجسم والشعر المستوحاة من تجارب العافية المتكاملة، حيث تم تصميمها من الفواكه الطبيعية ضمن عبوات صغيرة بتوقيع أليسون أودري ويلدون. ويشكّل هذا التعاون المرة الأولى التي تُستخدم فيها منتجات العلامة حصرياً في علاجات السبا الفاخرة المصممة خصيصاً لهذا الهدف، لتعزيز تأثير هذه المنتجات العطرية وتقديم نتائج ملموسة مع شعور غامر من الراحة والجمال. وتستوحي العلاجات الحصرية إلهامها من جمال طبيعة الساحل الغربي لكولومبيا البريطانية. كما ستتوافر قائمة جديدة من العلاجات الرائعة وخيارات التسوق، بما في ذلك باقة تجارب سانجري دي فروتا محدودة الإصدار والتي تتضمن جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وعلاج نباتي للشعر مقابل 225 دولار كندي (183 دولار أميركي تقريباً).

كما سيكشف الفندق عن مطعم ميانتياو الجديد بالتعاون مع مطاعم كيتشن تيبل الحائزة على الجوائز بإشراف مدير فنون الطهو أليكس تانج، حيث سيقدم المطعم الذي يستوحي اسمه من معنى كلمة شعيرية بالصينية أشهى الأطباق التقليدية من المطبخ الإيطالي والصيني بلمسات شهية ومبتكرة، ليدلل حواس ضيوفه بأفضل المكونات الإيطالية والصينية والكندية. وتتمحور فلسفة المطعم حول تقديم تجربة متكاملة مستوحاة من إبداعات المطبخين الصيني والإيطالي، حيث يمكن للضيوف التلذذ بأشهى أطباق المعكرونة الطازجة وتذوق طبق بط بكين التقليدي الشهير، بالإضافة إلى تشكيلة من المأكولات البحرية الطازجة وأشهر الأطباق الإيطالية والصينية المحضّرة بلمسات مبتكرة.

فندق شانغريلا باريس يعيد فتح أبوابه في 1 يونيو

يستعد فندق شانغريلا باريس لإعادة فتح أبوابه في 1 يونيو 2021 بالتزامن مع حلول موسم الصيف، ليستقبل ضيوفه على الطريقة الباريسية الفاخرة وسط أروع الإطلالات على برج إيفل، حيث يقدم الشيف كريستوف موريه وشيف المعجنات ماكسين باربو تجربة طعام مبتكرة في مطعم لا بوهينيا وسط أجواء أنيقة ومريحة تثريها التراسات الصيفية الخضراء، بالإضافة إلى التجارب الحصرية في ركن المشروبات في الهواء الطلق وخدمات الطعام في الغرف وسط أروع الإطلالات.

ويمكن لعشاق التجارب الباربسية الفاخرة الاستمتاع بتجربة سيجناتشور سويت في غرف الضيوف الفاخرة بالفندق، بما في ذلك لا سويت تشايو أو لا سويت جوستاف إيفل أو لا أبارتمنت برينس بونابرت أو لا سويت شانغريلا. تبدأ التجربة الفاخرة بخدمة استقبال كبار الشخصيات بسيارة مرسيدس من الفئة إس عند الوصول في المطار، وصولاً إلى غرفة الضيوف مع وسائل الراحة لكبار الزوار داخل الغرف ، بما في ذلك شاي الياسمين وسلة الفواكه الطازجة وزجاجة المشروب الفوّار.

تبرز باقة رومانس إن باريس كخيار مثالي لعشاق الرومانسية، حيث تتضمن استقبال الضيوف مع بتلات الأزهار وباقة إضافية من الورود، بالإضافة إلى وسائل الراحة المصممة حسب الطلب، بما في ذلك زجاجة من المشروب الفوّار وطبق تحلية خاصّ ووجبة فطور يومية مع إمكانية تسجيل المغادرة المتأخر. ويمكن لعشاق الرفاهية الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك تشكيلة مختارة من الكافيار الفاخر، أو جلسات التدليك المميزة لمدة 60 دقيقة في منتجع تشي ذا سبا الصحي أو عشاء خاص على شرفة غرفة الضيوف مع خدمة الخادم الشخصي.

كما يمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بسحر العاصمة الفرنسية حجز باقة يور باريزيان إسكيب التي تتيح لهم ليلة مجانية عند حجز ما لا يقل عن ثلاث ليالٍ.

لمحة عن فنادق شانغريلا:

تقدّم منتجعات وفنادق شانغريلا، العلامة الرئيسية الرائدة لمجموعة شانغريلا، خدماتها المميزة والنابعة من القلب لتجربة ضيافةٍ آسيويّةٍ مميزةٍ تتيح لضيوفها الاستمتاع بأسعد اللحظات بين التصاميم المبتكرة والمستوحاة من الطبيعة ومجموعة من التجارب الثقافية وتجارب الطعام المتنوعة، فضلاً عن خدماتها الأصلية والمتميزة.

وتدير العلامة اليوم أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا وكندا والصين ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وتايوان وفيجي وفرنسا والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا والمالديف وموريشيوس ومنغوليا وميانمار والفلبين وسنغافورة وسريلانكا وسلطنة عمان وتايوان وتايلند وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ويقدّم برنامج الدائرة الذهبية التابع لمجموعة شانغريلا، برنامج الولاء الحائز على جوائز، الكثير من الفوائد للمشتركين عند إقامتهم في أحد فنادق ومنتجعات شانغريلا وفنادق كيري وفندق جين بإدارة شانغريلا إضافة إلى فنادق تريدرز. ويتيح البرنامج للمشتركين خيار تسجيل الدخول والخروج عبر الهاتف المحمول، وإقامة مجانية وغيرها الكثير. للتسجيل أو الحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة Golden-Circle.com

 147 total views,  3 views today

Share