“شوبا العقارية” تطلق برج “ويفز” في منطقة الواجهة البحرية في شوبا هارتلاند

“شوبا العقارية” تطلق برج “ويفز” في منطقة الواجهة البحرية في شوبا هارتلاند

  • يوفر برج “ويفز” إطلالات بانورامية على برج خليفة وخور دبي والواجهة البحرية داخل شوبا هارتلاند
  • كما ويوفر البرج وسائل راحة استثنائية مع 592 شقة و12 وحدة بيع بالتجزئة

دبي،19 مايو 2021: أعلنت شوبا العقارية، المطور العقاري الرائد، عن إطلاق برج ويفز، وهو برج سكني مميز في منطقة الواجهة البحرية في شوبا هارتلاند، المشروع الرئيسي للتملك الحر والممتد على مساحة ثمانية ملايين قدم مربعة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بدبي.

ويتكون برج ويفز المقرر الانتهاء منه بحلول الربع الاخير من عام2023, 35 طابقاً سكنياً إلى جانب مجموعة من أفضل وسائل الراحة. وسيضم البرج، الذي يوفر إطلالات بانورامية على الواجهة البحرية، 592 وحدة بأحجام مختلفة، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين نوم، و12 وحدة لمحلات البيع بالتجزئة.

ويتخذ برج ويفز، وهو أول مشروع في منطقة الواجهة البحرية التي تم إطلاقها حديثاً، موقعاً استراتيجياً ليوفر للسكان إطلالة مميزة على الواجهة البحرية الخلابة وأفق دبي، بما في ذلك برج خليفة. ويمزج البرج بين نمط الحياة الحضري والطابع المعاصر مع الأجواء الهادئة.

وقال بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: “يأتي إطلاق برج ويفز في شوبا هارتلاند تأكيداً على استمرار صحة القطاع العقاري وانعكاساً لثقة المستثمرين القوية في علامتنا التجارية والإمكانات الهائلة للاستثمار في دبي. ونعتقد أن هذا الطلب من المشترين المحليين والدوليين يرجع إلى الحرفية الفائقة التي تعد العلامة المميزة لشوبا، إلى جانب مكانة دبي المتنامية كملاذ آمن ومناسب للمشترين”.

وقالت جوسنا هدغي، رئيسة شوبا العقارية: “بعد النجاح الهائل الذي حققته كريك فيستاس وكريك فيستاس ريزيرف، يشكل برج ويفز إضافة مميزة إلى محفظة شوبا هارتلاند وسيشهد تقديم منطقة الواجهة البحرية ضمن المشروع الرئيسي. ومن خلال عروضه السكنية الفريدة، إلى جانب الإطلالات الرائعة على كورنيش الواجهة البحرية الذي يتضمن ممراً خشبياً سيضم مساحات للبيع بالتجزئة وساحة ديناميكية مع منافذ للأطعمة والمشروبات، سيصبح هذا البرج وجهة بحد ذاته وسيكون بمثابة نقطة جذب للمقيمين في السنوات القادمة. ونحن على ثقة بأن البرج سيحظى باهتمام غير مسبوق من المشترين المحليين والدوليين”.

ويحظى المستثمرون والمشترين الذين يزورون شوبا هارتلاند بتجربة غامرة هي الأولى من نوعها لإطلاق برج ويفز. حيث تم تحويل مركز المبيعات إلى ممر أنيق يقدم للضيوف القهوة والمأكولات اللذيذة، مع عروض صوتية وضوئية تخلق أجواءً خلابة على الواجهة البحرية في أوقات مختلفة من اليوم، من الصباح الباكر حتى غروب الشمس. لكن المحور الأساسي هو النموذج ثلاثي الأبعاد المضاء بالليزر لبرج ويفز والذي يوفر للمشترين المحتملين فرصة التعرف على المناطق المحيطة ونمط الحياة الاستثنائي الذي يوفره البرج، سواء ليلاً أو نهاراً، بما في ذلك وسائل الراحة الحصرية، مثل حمام السباحة الكبير ومسبح الأطفال والشرفات المشمسة والحدائق الخلابة، فضلاً عن التشكيلات المائية ومنطقة الشواء والنادي الصحي والمساحات المخصصة لممارسة اليوغا والتأمل ومنطقة ألعاب الأطفال ومساحة الألعاب الداخلية.

ومن أصل 592 وحدة، سيكون هناك 287 شقة بغرفة نوم واحدة، و150 وحدة بغرفة نوم واحدة مع مكتب، و150 شقة بغرفتي نوم، و5 وحدات بغرفتي نوم مع غرفة خادمة.

ويقع مشروع شوبا هارتلاند الذي تم إطلاقه عام 2014 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويطل على وسط مدينة دبي. ويتميز المشروع بمعايير الجودة الفائقة وفلسفة التصميم الفريدة التي تميز شركة شوبا العقارية. وتشمل المشاريع الرئيسية داخله: غرينز، وكريك فيستاس، وكريك فيستاس ريزيرف، وفيلات غاردينيا، ومنازل غاردن، وون بارك أفينيو وفيلات الغابات.

ويتميز المشروع بأجوائه الهادئة، حيث خُصص 30 بالمئة من إجمالي مساحة أراضيه للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة، مع أكثر من 300 نوع من النباتات والأشجار. كما يتضمن المشروع مدرستين دوليتين، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من مرافق البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات، وممشى على طول الواجهة البحرية.

 93 total views,  3 views today

Share