شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط تعقد شراكة مع شركة Open Bonnet

شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط تعقد شراكة مع شركة Open Bonnet بهدف زيادة تعزيز تجربة المستهلك

دبي، 26 مايو 2021 – وقعت شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME)، مذكرة تفاهم مع شركة Open Bonnet توتال شركة رائدة في مجال زيوت التشحيم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إحدى الشركات التابعة لشركة توتال، وهي شركة طاقة واسعة الانتشار،. تعتبر شركة Open Bonnet، والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، شركة متخصصة في خدمات ومنتجات السيارات القائمة على (O2O) لمرحلة ما بعد البيع انطلاقًا من البيع عبر الإنترنت، وصولاً إلى البيع المباشر، وهي تقدم خدمات شاملة لأصحاب السيارات العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتمتد مذكرة التفاهم إلى سلسلة القيمة الرقمية بأكملها، حيث تسعى شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME) وOpen Bonnet إلى خلق فرص للتعاون في قطاع ما بعد البيع للسيارات. وتشترك الشركتان في نفس الرؤية: رضا العملاء يأتي في المقدمة. وسيحققان ذلك معًا من خلال تزويد العملاء بالشفافية، والرحلة الرقمية المحسنة.

توفر Open Bonnet سوقًا يسمح لأصحاب السيارات باختيار أحد شركائها في ورش العمل التي يزيد عددها عن 70 ورشة معتمدة من خلال تجربة رقمية شاملة. وتعتبر توتال الشريك المفضل لزيوت التشحيم لدى Open Bonnet مع قائمة تضم أكثر من 25 مركزًا خدمة معتمد تابع لشركة توتال. وتضمن هذه الشراكة الجودة، والثقة، والراحة للعملاء.

وقد تم التوقيع على مذكرة التفاهم بحضور كارين سينغ، العضو المنتدب لشركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME)، وغوراف شارما ومانيندر سينغ، المؤسسين لشركة Open Bonnet.

تقول كارين سينغ : “نحن سعداء بالشراكة مع Open Bonnet لخلق قيمة، وأن نكون أقرب لعملائنا  مع توسيع وجودنا في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة.  ومن خلال Open Bonnet، سيتمكن العملاء من اختيار زيوت تشحيم توتال بسهولة من خلال الشراء عبر الإنترنت إلى حجز ورشة حسب اختيارهم.”

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال غوراف شارما: “التكنولوجيا هي عامل تمكين قوي للرد على القصور ونقاط الضعف الموجودة في تجربة خدمة السيارات ما بعد البيع. لقد حاولنا تحقيق التوحيد القياسي، والشفافية، والراحة لأصحاب السيارات، وكذلك ورش العمل. – من خلال Open Bonnet، يمكن الاستفادة من ورش العمل الوحيدة المُمكّنة  في السوق في المنطقة. ومن خلال هدفنا المتمثل في توفير أعلى مستويات الجودة من الخدمات مع التركيز على تبسيط التجربة، فإننا متحمسون للعمل  مع Total Lubrifiants، ونخطط لإنشاء رحلات رقمية مريحة تفيد تجربة المستهلك مع شراء علامتهم التجارية الموثوقة لزيوت التشحيم – TOTAL QUARTZ.”

نبذة عن Open Bonnet

Open Bonnet هي شركة تكنولوجيا مملوكة للقطاع الخاص في المنطقة الحرة بدبي، وأطلقت منصتها الخاصة في الإمارات العربية المتحدة في أواخر عام 2019. وهي تعمل كمجمع لمقدمي خدمات ما بعد البيع السيارات والموزعين/الشركات المصنعة للمواد الاستهلاكية من خلال ربطها بأصحاب السيارات في بيئة تسيطر عليها الجودة والمُمكّنة على شبكة الإنترنت والتطبيقات. وقد حصلت Open Bonnet على جائزة “أفضل تقنية تمكينية لسيارات الركاب لعام 2019” من قِبل فروست أند سوليفان، وأنشأت العديد من الشراكات القوية المُمكّنة خلال فترة نموها القصيرة.

نبذة عن شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME)

شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME) هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة توتال ومقرها في دبي. وهي شركة نشطة في مجال تصنيع وتسويق مجموعة كاملة من زيوت التشحيم، وزيوت التشحيم الصناعية، والبحرية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. كما تقوم بتسويق وقود الطيران، والوقود الخاص، والمواد المضافة الخاصة لتنظيف وتحسين أداء محركاتك. تلتزم شركة توتال للتسويق في الشرق الأوسط (TMME) بأعلى معايير الجودة والسلامة والصحة والبيئة. وتتمثل مهمتها في تقديم أحدث التقنيات وأعلى الخدمات للعملاء. .

نبذة عن قسم التسويق والخدمات في شركة توتال

يقدم قطاع أعمال التسويق والخدمات في توتال لعملائها المحترفين والتابعين للقطاع الخاص مجموعة واسعة من منتجات، وخدمات الطاقة الموسعة – المنتجات البترولية، والوقود الحيوي، والشحن، والخدمات ذات الصلة بالسيارات الكهربائية، والغاز للنقل البري، والبحري – لدعمهم في أنشطتهم، ومساعدتهم على تقليل الانبعاثات الكربونية. يزور أكثر من 8 ملايين عميل كل يوم 16000 محطة خدمة تابعة لنا في جميع أنحاء العالم. باعتبارنا رقم 4 في العالم في مجال زيوت التشحيم، فإننا نصمم ونبيع المنتجات عالية الأداء لقطاعات السيارات، والقطاعات الصناعية، والبحرية. ولتوفير أفضل استجابة لاحتياجات عملائنا، نقوم بنشر قوات المبيعات لدينا، وشبكتنا اللوجستية الدولية وعروضنا المتنوعة. نحن نعمل في 107 دولة، حيث يقف موظفونا البالغ عددهم 31000 موظف على مقربة من جميع عملائنا.

نبذة عن توتال

توتال هي شركة طاقة واسعة الانتشار تنتج وتبيع الوقود والغاز الطبيعي والكهرباء. يلتزم موظفونا البالغ عددهم 100000 موظف بتوفير طاقة أفضل، وبأسعار معقولة، وأكثر موثوقية، وأنظف، على أن تكون متاحة للعديد من الأشخاص قدر الإمكان. إننا ننشط في أكثر من 130 بلدًا، وطموحنا يتمثل في أن نصبح شركة الطاقة الرئيسية المسؤولة.

 1,831 total views,  9 views today

Share