منتجع جيلي لانكانفوشي يحصد جائزتي اختيار المسافرين

منتجع جيلي لانكانفوشي يحصد جائزتي اختيار المسافرين والأفضل على الإطلاق لعام 2021 من موقع تريب أدفايزر

  • المنتجع الخاص الصديق للبيئة ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية بحسب جوائز الموقع السنوية.

26 مايو 2021: أعلن منتجع جيلي لانكانفوشي، من موقعه المتميز على جزيرة خاصة في نورث ماليه أتول، عن اختياره ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق العالمية من جوائز اختيار المسافرين 2021، وتفرده بالمرتبة العاشرة لأفضل الفنادق في آسيا من جوائز الأفضل على الإطلاق؛ بحسب موقع تريب أدفايزر، منصة مراجعات السفر الشهيرة.

وعلى بعد 20 دقيقة بالقارب من العاصمة ماليه، تستقبل الوجهة الفاخرة ضيوفها لتوفر لهم ملاذاً هادئاً مع 45 فيلا عائمة، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الصحية وتجارب الضيافة في أحضان الطبيعة، فضلاً عن المأكولات الشهية التي يقدمها مطبخ المنتجع النباتي والمستدام، وسط أجواء من الراحة والفخامة، ليستمتعوا بتجربة إقامة لا يمكن نسيانها.

وتحتفي جوائز الأفضل على الإطلاق الخاضعة لاختيار المسافرين، أعلى تكريمات موقع تريب أدفايزر، بالفنادق المتميزة التي تقدّم تجارب استثنائية للمسافرين بصورة مستمرة في مختلف أنحاء العالم. وبناءً على جودة وحداثة ملايين التقييمات التي يقدمها المسافرون على مدى 12 شهراً، والتي يعتمدها تريب أدفايزر لتحديد الفائزين كل عام؛ احتل منتجع جيلي لانكانفوشي المرتبة العاشرة ضمن قائمة أفضل 25 فندق في قارة آسيا لعام 2021.

ويتيح المنتجع لضيوفه الاختيار من مجموعته التي تضم 11 نمطاً مختلفاً من الفلل العائمة، بما فيها فيلا برايفت ريزيرف المميزة، كما توفر جميع الفلل مساحات معيشة مفتوحة وتراسات مغطاة وشرفات خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى مياه المحيط الفيروزية. كما يوفر المنتجع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير، لتلبية جميع متطلبات الضيوف وتوفير خدمة ترقى إلى مستوى تطلعاتهم. وسيتمكن الضيوف خلال إقامتهم من استكشاف العروض الفريدة التي تقدمها الجزيرة، بما فيها الاسترخاء في منتجع ميرا الصحي، أو الاستمتاع بأشهى الأطباق من توقيع الشيف التنفيذي هاري جوفينداراج، الذي يملك شغفاً خاصاً بالأطباق النباتية المحضّرة باستخدام المكونات المحلية من حديقة المنتجع العضوية والمحيط.

حول منتجع جيلي لانكانفوشي:

يقع منتجع جيلي لانكانفوشي، الذي تم افتتاحه في عام 2000 باسم منتجع سونيفا جيلي، في نورث مالي أتول. وفي عام 2012، استحوذت إتش بي إل، شركة الاستثمار العالمية في الفنادق والمنتجعات والعقارات التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، على الجزيرة. وتبعد الوجهة التي تصدّرت قائمة أفضل الفنادق على موقع تريب أدفايزر لعام 2015، مسافة 20 دقيقة عبر خدمة النقل بالقارب السريع من مطار مالي الدولي. ويتوضع جيلي لانكانفوشي وسط بحيرة شاطئية مرجانية، متيحاً للضيوف الاستمتاع بأروع الإطلالات البانورامية على المحيط الهندي، بينما توفر فيلاته العائمة البالغ عددها 45، من بينها فيلا برايفت ريزيرف الواسعة والمعزولة، أقصى درجات الخصوصية والهدوء. تتمحور فلسفة المنتجع حول الحفاظ على البيئة والكوكب، حيث تسهم كل تجربة إقامة في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحماية النظام البيئي البحري المعرّض للخطر.

 574 total views,  3 views today

Share