يشارك معرض الفنادق في دبي 2021 النقاط الرئيسية والفرص المثيرة

 يعتقد مالكو الفنادق أن ممتلكاتهم تقدم “تجربة أفضل لضيوفهم اليوم عما كانت عليه قبل الوباء” 

يشارك معرض الفنادق في دبي 2021 النقاط الرئيسية والفرص المثيرة لتجربة أفضل ما في صناعة الضيافة

دبي، مايو 2021: يسعد معرض الفنادق في دبي 2021 بمشاركة أبرز النقاط التي يجب البحث عنها في النسخة 21 من المعرض التجاري، والذي سيعود حياً وشخصياً في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2021 في مركز دبي التجاري العالمي. يعد معرض الفنادق في دبي أكبر حدث من نوعه في المنطقة وسيربط قادة الصناعة من أكثر من 20 دولة لأول مرة منذ أكثر من عام ، لتعويض الوقت الضائع خلال الوباء. يمكن للزوار أن يتطلعوا إلى ثلاثة أيام من المشاركة في التواصل والإلهام الغني، معززة بمجموعة عالمية من المؤتمرات والندوات، بالإضافة إلى مجموعة من المسابقات والعروض الحية.

منصة دولية مع رؤى الصناعة المحلية

المشاركون الدوليون في معرض هذا العام هم بتوقع أن تكشف النسخة الحادية والعشرون عن ثروة من الرؤى التجارية والسياحية، بالإضافة إلى ترسيخ الثقة المستعادة في سوق الضيافة المتنامي في المنطقة. يتوقع الخبراء أن تكون الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع أسواق السياحة في العالم للتعافي من الوباء، وذلك بسبب الحكومة القوية والإطار التنظيمي، والتطعيم السريع. محمد الخميني، مدير مركز ترويج التجارة الإندونيسي ومنظم التعليقات الرسمية للجناح الإندونيسي؛ يشارك تسعة مصنعين إندونيسيين في معرض الفنادق في دبي. تم تصنيف دبي على أنها أكثر المدن أمانًا في العالم للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه. إن الانتعاش الاقتصادي السريع والمتزايد للمدينة لا يؤدي إلا إلى تعزيز ثقة قادة الصناعة في رؤية الإمارات للمستقبل وقيادتها “.

أسفر الاستطلاع الذي أجرته GRS بالشراكة مع معرض الفنادق في دبي عن بعض الإحصاءات الواعدة حول الوضع الحالي للصناعة، مما أعاد تعزيز النظرة الإيجابية للشركات والأفراد في قطاع الفنادق والترفيه. أظهر الاستطلاع أن حوالي 80٪ من أصحاب الأعمال في الصناعة يتوقعون تحسنًا في النصف الثاني من هذا العام، على عكس النصف الثاني من عام 2020. بالإضافة إلى ذلك، 82٪ من أصحاب الأعمال في هذه الصناعة توقع تحسنا للنصف الثاني من عام 2021 مقارنة بالنصف الأول من عام 2021. وتجدر الإشارة إلى أن 56٪ من مالكي الفنادق الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون أيضًا أن فنادقهم تقدم “تجربة أفضل لضيوفهم اليوم مقارنة بما كانت عليه قبل كوفيد – 19.” عندما سُئل عن أهم عاملين يجب مراعاتهما عند اختيار مورد ، قال 65٪ من أصحاب الأعمال في الصناعة الجودة و 35٪ قالوا الموثوقية. أخيراً، يقوم أكثر من نصف مالكي الفنادق بالتجنيد بنشاط، مما يدل على التحول الملحوظ في الصناعة في الأسابيع الأخيرة.

ويضيف إيف طرابوط، المدير العام في شيراتون مول الإمارات: تعتبر الإحصائيات المأخوذة من مسح GRS مثالاً مدويًا على الاستجابة المتميزة من حكومة الإمارات العربية المتحدة على مدار الـ 14 شهرًا الماضية. يتم إعادة بناء صناعة الضيافة المحلية بوتيرة متسارعة ، ونشهد بالفعل تحسينات كبيرة في العمليات في جميع القطاعات. إنه إنجاز رائع وشهادة على مرونة المنطقة والتزامها بكونها وجهة عالمية للترفيه والسياحة “.

جاسميت باكشي، مدير مجموعة الضيافة يلاحظ؛ “موضوع معرض هذا العام هو “إعادة ربط الضيافة”، وهو موضوع انعكس في خمسة مؤتمرات قطاعية محددة واثنين من السمات المبهجة التي ستقام خلال الحدث. نحن متحمسون لتجربة ضيف رائعة ”

منتدى قيادة الضيافة

سيوفر منتدى القيادة في الضيافة فرصة لا مثيل لها لمشاركة وقت مواجهة مع قادة الصناعة الأكثر فاعلية، حيث يقدمون تحليلاً لكيفية تعديل هياكلهم وتكتيكاتهم التشغيلية خلال هذه الفترة وتقديم رؤى صريحة حول كيفية وضع أعمالهم التجارية من أجل التعافي. سيكتسب الحاضرون نظرة ثاقبة حول كيفية تفكير قادة الصناعة وإنشاء وإدارة وتطوير العناصر الهامة لممتلكاتهم وما يخططون له بعد ذلك.

هايتك دبي 2021

سيقدم هايتك دبي 2021، الذي يحتل مركز الصدارة في معرض الفنادق في دبي، برنامجًا تعليميًا مكثفًا تم التخطيط له من قبل مجلس استشاري يتألف من خبراء الضيافة المشهورين عالميًا من بعض أفضل الفنادق والمنتجعات في المنطقة.

اجتماعات مجموعة مدبرات المنازل الإماراتية المحترفة

هذا العام ، يقف التميز والمرونة والابتكار والكفاءة في إدارة التدبير المنزلي في طليعة قدرة الفنادق على العمل بشكل صحيح وجذب الضيوف. سيكون اجتماع مجموعة مدبري المنازل المحترفين في الإمارات العربية المتحدة لعام 2021 أول تجمع عام لمحترفي التدبير المنزلي الإقليميين منذ بداية عام 2020. سيعقد خبراء وممارسو التدبير المنزلي الرائدون مناقشات تفاعلية ومتعمقة ودروس تعليمية حول جميع جوانب مهنتهم ويقدمون نصائح حول كيفية القيام بذلك. للحفاظ على التميز في مواجهة ظروف السوق الجديدة والتقنيات الجديدة والتقنيات الجديدة والقيود واللوائح والمنتجات. سيقوم الاجتماع أيضًا بتقييم سلوكيات الضيوف الجديدة وتصوراتهم وكيف يمكن استيعابها.

قمة أصحاب المصلحة F & B

تستضيف قمة أصحاب المصلحة في F & B خبراء الصناعة والممارسين في مكان واحد ، في وقت واحد ، لسلسلة من المناقشات الحية المركزة والصريحة للغاية والتي تكشف عن خططهم واستراتيجياتهم للعام المقبل وما بعده ، بعد الفترة الأكثر تحديًا في التاريخ الحي للطعام وقطاع المشروبات.

THEME 2021: مهندسو الضيافة في الشرق الأوسط 2021

THEME هو المؤتمر الأول من نوعه في الشرق الأوسط. سيوفر معرض الفنادق في دبي منصة لهذه الرابطة لمهندسي الفنادق والضيافة التي تهدف إلى تنظيم المعايير المهنية وتطوير المهارات وبناء تحالفات بين المهندسين في جميع أنحاء المنطقة.

تحدي طاولة الشيفات في معرض الفنادق في دبي

مرة أخرى في نسختها الثالثة بمنافسة أكبر والعديد من المشاركين، سوف يرحب تحدي طاولة الشيفات في معرض الفنادق في دبي بالعديد من المحكمين الخبراء طوال أيام المسابقة الثلاثة، حيث يسجلون الفرق المشاركة على ميز إن بليس، ومهارات الطهي، والعرض التقديمي، وبالطبع الذوق. سيتم أيضًا الحكم على كل فريق، يتألف من سبعة مشاركين، بناءً على النظافة ومهارات المطبخ والإبداع ومهارات الطهي أثناء إعادة تكوين التجربة الكاملة التي يتمتع بها العشاء منذ اللحظة التي يدخل فيها المطعم.

بطولة فرق التدبير المنزلي

كجزء لا يتجزأ من معرض الفنادق في دبي على مدار السنوات الثلاث الماضية، ستمنح مسابقة بطولة فرق التدبير المنزلي، الذي يعدون كجزءً مهمًا من أي فندق، فرصة لإظهار مهاراتهم والتقنيات التي ينطوي عليها تنظيف غرف النزلاء وصيانتها، مما أدى إلى منافسة توضيحية ومسلية بشكل ملحوظ للزوار والعارضين على حد سواء.

يجتذب معرض الفنادق بدبي موردي المنتجات والتكنولوجيا والخدمات التي تلبي احتياجات قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي عبر الديكورات الداخلية والإضاءة والتصميم والتكنولوجيا والأمن والمطبخ وغسيل الملابس والمزيد.

حول معرض الفنادق دبي

على مدار العشرين عامًا الماضية ، عزز معرض الفنادق بدبي مكانته كأكبر وأطول حدث تجاري في مجال الضيافة وأكثرها شهرة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، ومكان الاجتماع النهائي لموردي ومشتري الضيافة في المنطقة. تخدم التجربة التي تستغرق ثلاثة أيام الصناعة من خلال عرض المنتجات المبتكرة والمحتوى والميزات والإلهام ، بينما تعمل كحلقة وصل نهائية لموردي الضيافة في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى الوصول إلى سوق الشرق الأوسط وأفريقيا المربح.

حول أحداث DMG

تعد dmg Events منظمًا رائدًا للأحداث التي تُجرى وجهاً لوجه وناشر المجلات التجارية.

تنظم dmg Events أكثر من 80 حدثًا في 25 دولة ، وتستقطب أكثر من 425000 من الحضور والمندوبين كل عام. تشمل مجموعة منتجات الشركة العديد من الأحداث الرائدة في الصناعة في قطاعات الطاقة والبناء والضيافة والتصميم والطلاء والنقل.

 858 total views,  3 views today

Share