ميديا روتانا دبي يُعيّن السيد أمال غوش مديراً جديداً لخدمة الغرف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2021: أعلن فندق ميديا روتانا دبي ، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في منطقة البرشاء بدبي، عن تعيين السيد أمال غوش مديراً جديداً لإدارة خدمة الغرف.

ومع خبرة تجاوزت 19 عاماً في مجال إدارة خدمة الغرف داخل أرقى فنادق منطقة الشرق الأوسط والهند، فقد أثبت غوش سابقاً قدراته المُتميّزة في هذا المجال مع مجموعة روتانا من خلال العمل في منتجع وفيلل السعديات روتانا بأبوظبي، وآرت روتانا في جزيرة أمواج بمملكة البحرين.

وضمن منصبه الجديد، سيقوم أمال بالإشراف على تعقيم ونظافة غرف وأجنحة الفندق الـ 537، بالإضافة إلى التأكد من نظافة وتعقيم خدمات الغسيل، والمطاعم والصالات التنفيذية وغرف الاجتماعات والمرافق الترفيهية وكافة الأماكن العامة داخل الفندق.

حاز  أمال على دبلوم إدارة الفنادق من المعهد الهندي لإدارة الفنادق، واكتسب خبرة مهنية ثرية في مجال الضيافة في الهند من خلال إيمانه الراسخ باستخدام ملاحظات وتعليقات الضيوف كأداة توجيهية نحو المزيد من التحسين والتطوير والتغيير إلى الأفضل، وضمان توفير خدمة وفقاً لأعلى معايير النظافة والتعقيم التي انعكست على أرض الواقع في حصوله على تقييم مُتميّز في درجات التدقيق. وسعياً لمزيد من التألق والدقّة في العمل وتحسين القدرات الذاتية، يحرص أمال على الالتحاق بأحدث الدورات التدريبية والتعليمية العالمية في مجال الضيافة وخدمة الغرف.

حصد غوش جائزة “موظف العام” لعدّة مرات خلال مسيرته المهنية، حيث يتّبع أسلوب منهج العمل المفتوح في إدارة فريق العمل، مع الحرص على توفير التدريب والتوجيه للتأكد من حصولهم على  المزيد من الخبرة والإبداع في العمل الذي يضمن لهم الحصول على فرص مهنية مستقبلية رائدة.

 2,561 total views,  3 views today

Share