“إلينغتون العقارية” تحصد جائزة “أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي

“إلينغتون العقارية” تحصد جائزة “أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي ضمن جوائز “أنماط الحياة الفاخرة 2021”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مايو 2021: حصدت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، جائزة “أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي” ضمن جوائز “أنماط الحياة الفاخرة 2021“، والتي تمثل تكريماً رفيع المستوى يحتفي بأفضل المنتجات والخدمات حول العالم.

فقد فازت “إلينغتون العقارية” بهذا التكريم الرفيع تقديراً لمشاريعها الفاخرة التي تنفرد بتصاميمها العمرانية الاستثنائية، والتي تلقت الإشادة والثناء خلال حفل توزيع الجوائز نظراً لقدرتها على الجمع بين الأساليب العصرية والكلاسيكية التي تلبي تطلعات العملاء وأذواقهم المختلفة.

وفي هذا السياق قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “يمثل حصولنا على جائزة ’أفضل مطور للعقارات الفاخرة بدبي‘ دليلاً واضحاً على سعينا الدائم لتطوير عقارات سكنية عالمية المستوى تنفرد بجماليات التصميم”.

وأضاف: “نوجه اهتمامنا إلى كل تفصيل مهما بلغ حجمه أثناء إنشاء مشاريعنا العقارية، بدءاً من الموقع إلى التصميم والمرافق والخصائص الفنية التي تكفل إثراء تجربة سكانها. كما نحرص دائماً على استقطاب العملاء من شتى أرجاء العالم ونضع توفير البيئات المعيشية الاستثنائية التي تقدم أنماط الحياة المتميزة للسكان على رأس قائمة أولوياتنا”.

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنامية من المشاريع العقارية بدبي وتضم بلغرافيا، وبلغرافيا 2، وبلغرافيا سكوير، وبلغرافيا هايتس 1، وإيتون بليس، وسومرست ميوز، في دائرة قرية جميرا، علاوة على “دي تي 1” (DT1) في وسط مدينة دبي، وويلتون تيراسز في مدينة محمد بن راشد.

ومنذ تأسيسها في عام 2014، حصدت “إلينغتون العقارية” أكثر من 20 جائزة عالمية وإقليمية تكرم التزامها المستمر بالتميز في تشييد المشاريع السكنية وتصميمها وخدمتها الاستثنائية للعملاء. وحصلت مؤخرًا على جائزة ضمن نسخة 2020-2021 من جوائز العقارات الدولية تقديرًا لنجاحها بتقديم تصاميم داخلية أنيقة ومتكاملة لحمامات شقق مجمعها السكني “ويلتون بارك ريزيدنسز”.

وتقدم “إلينغتون العقارية” مشاريعها بجودة استثنائية وتصاميم عالمية المستوى بدءاً من الفلل الفاخرة إلى المجمعات السكنية، وتجمع في أسلوب إنشائها بين الرقي والفخامة لتلبية تطلعات سكانها وأنماط حياتهم المتميزة.

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

 516 total views,  3 views today

Share