العربية للسيارات تقدم إنفينيتي Q60 .. سيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة والأنيقة

  • الجوانب الجمالية للسيارة تثير الاهتمام دون التنازل عن المواصفات العملية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2021] – من خلال حرصها الدائم على الارتقاء بمستوى القيادة الفاخرة، تقدّم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إنفينيتي Q60 أحد الطرز الأنيقة التي تعد رفيقاً مثالياً للطريق. وتأتي هذه السيارة بمحرك V6 تيربو قوي مع إمكانية الاختيار بين نسختين، حيث تكون الأولى بقوة 300 حصان والثانية 400 حصان، ليشعر السائق معهما بقوة لا نظير لها.

ويعتمد طراز Q60 على الحرفية المتطورة التي تمزج بين توظيف أرقى مستويات الراحة مع التقنيات المتطورة، كما أن هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة الكوبيه الرياضية الفاخرة تمنح تسارعاً فائقاً للوصول إلى السرعة العالية يشعر بها السائق عند الضغط على دواسة الوقود. وبفضل نظام التحكم الأوتوماتيكي السلس والمتكيف لناقل الحركة الذي يوفر سبع سرعات، فإن كل ما يتعين على السائق القيام به أن تظل عيناه تركزان على الطريق خلال الرحلات على الطرق الخارجية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية المتنوعة الخلابة عبر الإمارات، أو حتى عند التجوال في مختلف أرجاء دبي للاستمتاع بالكثير من الوجهات والمعالم الجذابة. وتكتسب التجربة ميزة إضافية من خلال نظام التوجيه المباشر المتكيف الذي يتولى نقل البيانات على الفور، نظراً للاستجابة السلسة والسريعة والدقيقة لمختلف أنظمة السيارة. ولا تقتصر جوانب الرقي والتقدم على المواصفات الداخلية التي تتجاوز توقعاتك، بل يوجد هناك التصميم الخارجي المعزز بالكثير من المواصفات الفريدة. وبدءاً من عوادم الكروم التي تبرز الديناميكا الهوائية الخلفية، وحتى عجلات الألمنيوم وأغطية المرايا السوداء، فإن هذه السيارة تعكس شخصيتك المتميزة.

وتوفر لك عروض إنفينيتي الرقمية العديد من الطرق للحصول على النموذج الذي تختاره، وكخطوة أولى يمكنك حجز استشارة عبر الفيديو مع مندوب المبيعات، ومن ثم الدخول في جولة نموذجية افتراضية، أو حجز تجربة قيادة من المنزل براحة تامة، أو من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي أطلقتها إنفينيتي مؤخراً “إنفينيتي الآن” INFINITI NOW. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من الصفقات الموجهة للعملاء، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات وحجز النموذج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني. وإضافة إلى ذلك، تدعو الشركة عملاءها لزيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف

الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 5 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو45001

 827 total views,  3 views today

Share