باركو توسع محفظتها من منتجات عقد الاجتماعات الهجينة

باركو توسع محفظتها من منتجات عقد الاجتماعات الهجينة وتطرح حل ClickShare Present

  • باركو تعلن إطلاق أحدث إضافاتها من عائلة حلول ClickShare مع بدء العودة إلى العمل في المكاتب في المملكة المتحدة
  • سلسلة ClickShare Present تضم نموذجين للعرض اللاسلكي هما مدخل C-5 الحل الأمثل للأماكن المكتظة والمدخل المتطور C-10 الخيار الأمثل للمشاركة التفاعلية خلال الاجتماعات
  • حلول باركو تساعد الشركات على العودة إلى العمل في المكاتب ضمن بيئة عمل هجينة وتوفّر تجربة تفاعل سلسة

أعلنت باركو، الرائدة عالمياً في تكنولوجيا غرف الاجتماعات، اليوم عن توسيع عائلة منتجات ClickShare التي حازت على العديد من الجوائز، مع إضافة مجموعة ClickShare Present. وتوسّع باركو محفظة منتجاتها المخصصة للعروض التقديمية لاسلكياً بإضافة نموذجين جديدين، في خطوةٍ تهدف لتمكين الشركات من الاستعداد للعودة إلى العمل في المكاتب بسلاسة، وإيذاناً بالانتقال إلى مفهوم أماكن العمل الهجينة. وتوفر حلول العروض التقديمية والتعاون لاسلكياً للعملاء في جميع أنحاء العالم خيار تجهيز غرف الاجتماعات الهجينة وفق متطلباتهم الخاصة، وبما يتماشى مع منظومات العمل القائمة وسياسات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم.

تكنولوجيا اجتماعات هجينة تتمحور حول احتياجات الموظفين

تُعد حلول العمل والتعاون الهجينة مثل ClickShare ركيزةً أساسية في حقبة العمل الجديدة هذه. وتوفر تقنية ClickShare تجربة سلسة وتفاعلية، ما يمكّن الموظفين من التعاون أينما كانوا، كما تدعم منتجاتها قدرات تكنولوجيا الفيديو المتقدمة وتقرّب المسافات بين الأطراف المشاركة في الاجتماعات. وبفضل مجموعة متكاملة من الحلول اللاسلكية، تعمل باركو على تشجيع الأعمال لاستئناف نشاطها في أماكن العمل الهجينة بأمان وفاعلية، كما تقدم المنتجات التي تلبي متطلبات العمل من تقنيات تكنولوجيا المعلومات. وتتمحور تقنية ClickShare حول احتياجات الموظفين الأساسية أثناء الاجتماعات وتراعي جوانب التفاعل والتواصل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ويم دي بروين، نائب رئيس تجربة الاجتماعات لدى باركو: “لا مجال للعودة إلى أساليب العمل القديمة، إذ إن الظروف لا تسمح لنا بحضور جميع الاجتماعات بشكل شخصي، كما أن الاجتماعات الافتراضية أفرزت الكثير من الثغرات. لذا نسعى إلى تقديم خيار بديل أفضل، يجمع العالمين المادي والافتراضي ويوفر قنوات تواصل فعالة بين الموظفين العاملين في المكاتب وأولئك الذين يعملون عن بُعد في تجربة واحدة سلسة وهجينة. ورغم أن التكنولوجيا سعت في ما مضى إلى محاكاة تجربة الاجتماعات المباشرة، غير أن هذا النوع من الاجتماعات ليس مثالياً. ونعمل في باركو وفق أسلوب مختلف، إذ نضع الموظفين على رأس قائمة أولوياتنا، ونحرص على توفير تجربة مرنة تتيح للجميع التفاعل وتقديم أفضل ما لديهم وإلهام بعضهم البعض. وهذه هي الفلسفة التي التزمنا بها عند توفير هذه التقنيات”. ​

مجموعة منتجات توفر طيفاً واسعاً من الميزات

تعمل باركو من خلال تقديم ClickShare Present إلى منظومة غرف الاجتماعات، على توفير حل لجميع العملاء الراغبين بالارتقاء بغرف الاجتماعات الحالية وتحويلها إلى غرف تعاون هجينة مُجهزة بالكامل. ويأتي ClickShare Present على شكل وصلة صغيرة الحجم تتيح مشاركة المحتوى لاسلكياً بدون الحاجة إلى القيام بأي تعديلات في غرف الاجتماعات. ويمكن للعملاء ممن يستخدمون مايكروسوفت تيمز أو زووم أو ويبكس لعقد الاجتماعات، الاستفادة من إضافة هذه الميزة لمشاركة المحتوى لاسلكياً وبكل سهولة. وتشكّل ClickShare عاملاً داعماً ومُكمّلاً لتجربة الاجتماعات، حيث تعتمد سياسة استخدام الأجهزة الشخصية وتكامل سير العمل وتوفر العديد من الميزات التفاعلية. ويساعد المنتج على توفير تجربة تعاون هجينة حقيقية بدلاً عن التركيز على عقد الاجتماعات فقط.

وفي عرضٍ لمزايا ClickShare، قال ويم دي بروين: “نوفر عبر ClickShare، التكنولوجيا المخصصة لمشاركة وتقديم العروض التقديمية وعقد المؤتمرات لاسلكياً من باركو، تجربة سلسة لجميع الأطراف أينما كانوا. وتتيح التقنية لجميع المشاركين إجراء الحوارات ضمن أجواء ودية، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى، بدءاً من مشاركة الشاشة ووصولاً إلى إدارة الاجتماع من الحاسوب المحمول بضغطة زر واحدة”.

من ناحية أخرى، تطرح نماذج ClickShare Conference المتوافقة مع جميع الأجهزة والتي تم إطلاقها بنجاح في معرض الأنظمة المتكاملة الأوروبي ISE في أمستردام العام الماضي، ميزة BYOM (حضور الاجتماع عبر الجهاز الشخصي) التي تسمح بالتواصل مع المشاركين في الاجتماع عن بعد باستخدام خدمة الفيديو. ويمكن لمستخدمي ClickShare Conference تنظيم الاجتماعات بالأسلوب الذي يناسبهم من أين مكان، حيث يمكنهم تلقّي المكالمات عبر حواسبهم المحمولة واستخدام منصة الاتصالات الموحدة والتعاون UC&C المفضلة لديهم، والاتصال لاسلكياً بمعدات الصوت والصورة في غرفة الاجتماعات. ويمكن ببساطة تحويل أي غرفة اجتماعات إلى غرفة اجتماعات هجينة عبر استخدام تقنية ClickShare Conference.

تقديم مواصفات كاملة من حيث التوصيل والأمان والكفاءة

تضم سلسلة ClickShare Present نموذجين للعرض اللاسلكي في غرف الاجتماعات التي تستخدم تقنية الفيديو:

  • مدخل C-5، ويعد الحل الأمثل للأماكن المكتظة وغرف الاجتماعات الصغيرة، حيث يوفر الوظائف الأساسية لمشاركة المحتوى لاسلكياً بدقة 4k.
  • مدخل C-10 المتطور، وهو الخيار الأمثل للتعاون التفاعلي داخل أي غرفة اجتماعات، إذ يعزز أداء الفيديو ويضيف مجموعة من الميزات التفاعلية مثل دعم خاصية التحكم باللمس وتقنيات الرسم على شاشة العرض وإضافة التعليقات لضمان حصول المستخدمين على تجربة تواصل متكاملة خلال الاجتماعات.

الحصول على خدمة التعاون الهجين بسهولة

يتيح نظام ClickShare لمدراء تكنولوجيا المعلومات حرية الاختيار بين ميزة الربط والتشغيل المباشر باستخدام زر ClickShare Button أو استخدام تطبيق ClickShare من سطح المكتب للارتقاء بمستوى سير العمل، إذ تتيح الطريقتان نفس التجربة البسيطة والسلسة للمستخدمين عند حضور الاجتماعات الهجينة.

ويعد زر The Button جهازاً ملحقاً يتم توصيله بشكل مباشر إلى أجهزة الموظفين والضيوف، بينما يتم تثبيت التطبيق باستخدام ملف حزمة MSI على الحواسيب المحمولة للموظفين، حيث يعد ClickShare الخيار الاستراتيجي الأمثل لبيئة العمل الرقمية سواء كانت واقعية أو افتراضية باستخدام الزر أو التطبيق، ما يتيح للعميل اختيار الطريقة التي تناسبه للقيام بالأعمال.

وبدوره، قال مايكل فان دير هيرين، مدير قسم إدارة المنتجات: “يمكن للمستخدمين الوصول لاسلكياً للاجتماع الهجين باستخدام التطبيق أو الزر خلال ثوانٍ معدودة، حيث يعملان معاً بانسيابية مطلقة ويوفران تجربة مستخدم سهلة وموحدة في كل مفاصل المؤسسة وجميع أنواع الغرف. وتستبدل هذه التكنولوجيا معدات الصوت والصورة ذات الجودة المنخفضة وتجهيزات ومعدات غرف الاجتماعات التقليدية”.

ويتكفل نظام ClickShare بتحليل وملاءمة مكونات الشبكة سواء في وضع الاتصال أو باستخدام خادم مستقل أو في وضع الارتباط الكامل بالشبكة ليبقى كامل الفريق على اتصال دائم. ويركز المنتج الحائز على شهادة ISO 27001 بشكل كامل على جانبي الأمان والإدارة المركزية الأساسيين في مجال توافق تكنولوجيا المعلومات. ويمكن استخدام لوحة معلومات برنامج تجربة العميل XMS لسهولة الوصول وتحديث جميع الوحدات، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نصائح مفيدة حول السلوك المناسب في بيئة العمل. وتشمل جميع الوحدات عروض SmartCare من باركو التي تتضمن كفالة لمدة 5 سنوات والوصول إلى الخدمات المتطورة التي تقدمها مكاتب المساعدة في باركو، إضافة إلى ترخيص الوصول إلى الوحدة التدريبية الخاصة بنصائح تجربة العميل.

حول باركو

تصمم باركو الحلول التكنولوجية الكفيلة بتحقيق نتائج مُبهرة حول العالم. وبالاعتماد على نظرتنا الشاملة، نعمل على تطوير حلولٍ بصرية وتشاركية تُساعدكم على العمل جنباً إلى جنب ومشاركة الرؤى وإبهار العملاء. ويتمحور تركيزنا حول ثلاثة أسواق رئيسية: الأنشطة المؤسسية (بدءاً من غرف الاجتماعات والقاعات الدرسية وغرف التحكم ووصولاً إلى قاعات وصالات الشركات)، وقطاع الرعاية الصحية (بدءاً من قسم الأشعة ووصولاً إلى غرف العمليات)، وقطاع الترفيه (بدءاً من صالات السينما ووصولاً إلى وجهات الجذب والفعاليات المباشرة). وفي عام 2020، حققت الشركة مبيعات بلغت 770 مليون يورو. ويضم فريقنا العالمي 3,300 موظف يظهر شغفهم في التكنولوجيا جلياً من خلال 430 براءة اختراع نجحنا في الحصول عليها.

 1,642 total views,  3 views today

Share