اختبر متعة الحياة هذا الصيف في منتجع وسبا لو ميريديان المالديف

جزر المالديف: 1 يونيو 2021 – يُعتبَر الصيف الموسم المثالي للانغماس في أجواء مليئة بالترفيه والتنعّم بحريّة مطلقة للاستمتاع بأوقات تبقى محفورةً في الذاكرة. ومع حلول موسم العطلات، حطّت علامة لو ميريديان الأوروبية المرموقة رحالها في جزيرة ثيلاماافوشي الآسرة لافتتاح منتجعها الذي طال انتظاره في جزر المالديف. يستعدّ هذا الصرح الاستثنائي لاستقبال ضيوفه في أغسطس 2021، داعياً المسافرين العصريّين إلى اكتشاف خفايا إحدى أجمل الوجهات في العالم.

فهنا سيكون الزوّار على موعد مع جزيرة طبيعية تفترش 9 هكتارات وتتباهى بثروة حيوانية ونباتية استثنائية، ليجدوا أنفسهم محاطين بمساحات خضراء غنّاء. والجدير ذكره أنّ هذه الوجهة تُعدّ ملاذاً مذهلاً صديقاً للبيئة حيث تحيط بها شعاب مرجانية تعجّ بالحياة البحرية، بما فيها أصناف متنوّعة من سلاحف البحر وأسماك المانتا. كما تلامس مياه المحيط الهندي الشواطئ النقية في واحة منعزلة تدعوك إلى الانغماس بأجواء من الاسترخاء التام وتحثّك على استكشاف أرجائها.

فوسط المياه الفيروزية الرقراقة، تستكنّ 154 فيلا مصممة من وحي منتصف القرن الماضي، ومتراصفة بشكل يحاكي تكوين أرخبيل جزر المالديف. كما تتسم هذه الفلل المؤلّفة من غرفتَين وثلاث غرف نوم بتصميم يزاوج السمات الجمالية الحديثة وجماليات حركة الباوهاوس. استوحيَ تصميم المنتجع من جماليات التصميم الباريسي في منتصف القرن العشرين ومن التراث الأوروبي الذي يستمدّ إلهامه من حقبة السفر الأنيق، فيما تتخلله لمسات ماليديفية أصيلة. ويحاكي تصميمه الأنيق والكلاسيكي، التضاريس في الأتول والشعاب المرجانية والحدائق المرجانية والحياة البحرية والمسلاّت المرجانية تحت الماء المعروفة باسم “ثيلا”. فإلى جانب الفلل، يحتضن المنتجع ستة مطاعم واستراحات رائعة حيث يختبر الضيوف تجارب طعام عالمية ويتلذذون بمكوّنات محلية.

تنبض الطبيعة حياةً بين رحاب منتجع وسبا لو ميريديان المالديف، حيث سيتمتع الضيوف بتجارب استكشافية لا تُعدّ ولا تحصى. فاكتشف هذا الملاذ الاستوائي في النهار وانغمس في كنوز طبيعته الآسرة، واختم يومك تحت سمائه المرصّعة بالنجوم ليلاً. تابع المغامرات مع رحلات استكشافية لا تُنسى مثل رحلات السفاري الطبيعية والمحادثات حول الحياة البحرية وترميم الشعاب المرجانية ودروس البحث عن الطعام للعائلات في دفيئة تُعد إحدى أكبر المزارع المائية الحديثة في جزر المالديف.

يعيش المنتجع بسلام ووئام مع الجمال الطبيعي الذي تتباهى به الجزيرة. ويضع المنتجع زوّاره بين أحضان الحياة البحرية النابضة بالحيوية من دون الإخلال بنظامها، ليكتشفوا أسرارها الشيّقة. تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة التجارب في المنتجع ترتكز على قيم الاستدامة التي يلتزم بها منتجع وسبا لو ميريديان المالديف، من خلال محادثات تثقيفية حول الحياة البحرية ناهيك عن رحلات لترميم الشعاب المرجانية. وبذلك لن يقدّر الضيوف روعة البيئة الفريدة فحسب، لا بل سيساهمون أيضاً في المحافظة على المنظومة البيئية الهشّة.

إذا كنت تنشد تجربةً مليئةً بالمغامرات والترفيه في هذا الصيف، فكن أكيداً أنّك ستجد مبتغاك بين أحضان منتجع وسبا لو ميريديان المالديف وجماله الطبيعي. تبدأ الأسعار من 600 دولار أمريكي للّيلة الواحدة في فيلا سانرايز المقامة فوق المياه وتشمل الأسعار وجبتَي الفطور والعشاء*.

منتجع وسبا لو ميريديان المالديف

استوحي منتجع وسبا لو ميريديان المالديف من تكوين الجزر المرجانية الاستوائية والشعاب المرجانية والحياة البحرية الساحرة. ومن المتوقّع أن يُشرّع المنتجع أبوابه في أتول لافياني قريباً وتحديداً على جزيرة ثيلاماافوشي الطبيعية التي يعني اسمها “الجزيرة المحاطة بالبحيرة الشاسعة” باللغة الديفهية وهي اللغة المحكية في جزر المالديف. ويُعدّ المنتجع ملاذاً مذهلاً صديقاً للبيئة ويزخر بالنباتات والحيوانات الأصلية ويحيط به بحيرة متلألئة وشعاب مرجانية تعجّ بالحياة البحرية. هذا ويُعدّ منتجع وسبا لو ميريديان المالديف ملاذاً رائعاً للمسافرين الراغبين في استكشاف نمط الحياة الأوروبي واختبار رغد العيش

فنادق ومنتجعات لو ميريديان

أبصرت فنادق ومنتجعات لو ميريديان النور في الستينيات في باريس خلال حقبة السفر الأنيق وتواصل احتفاءها بالثقافات من حول العالم من خلال اتباع نمط الحياة الأوروبي الراقي الذي يقدّر رغد العيش.ينضوي تحت راية لو ميريديان أكثر من 100 فندق ومنتجع في حوالى 40 بلداً ومنطقة، حيث تتوزّع بين جزر موريشيوس وموناكو وسانتا مونيكا وسيول. تتميز هذه الفنادق والمنتجعات بمساحاتها المدهشة التي استوحيَ تصميمها من منتصف القرن العشرين وببرامجها الأنيقة التي تضفي لمسةً مميزة على الفن، والقهوة والمشروبات الفوّارة والكوكتيلات وتوفر أروع التجارب في الصيف وأجمل الأنشطة للعائلات وتُلهم المسافرين لاستكشاف العالم بأقصى درجات الرقّي والفخامة. ابقَ على تواصل مع لو ميريديان على فيسبوك وإنستجرام وتويتر. يفتخر لو ميريديان بالمشاركة في ماريوت بونفوي وهو برنامج السفر العالمي من ماريوت إنترناشيونال. يقدّم البرنامج للأعضاء باقة رائعة من العلامات التجارية العالمية، والتجارب الحصرية مع برنامج الولاء ماريوت بونفوي مومنتس ومزايا لا مثيل لها على غرار قضاء ليالٍ مجانية في الفنادق والحصول على مزايا فئة النخبة الاستثنائية.

 2,644 total views,  3 views today

Share