“إلينغتون العقارية” تكشف النقاب عن مشروع سكني جديد

“إلينغتون العقارية” تكشف النقاب عن مشروع سكني جديد يركز على العافية في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم

المشروع الأول من نوعه في القطاع العقاري يضم 277 شقة ومن المنتظر إطلاقه منتصف العام الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2021: أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق مشروع سكني جديد يركز على العافية في أحد أبرز المجمعات السكنية بدبي، مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتم تصميم المشروع الجديد المخطط إطلاقه في منتصف العام الجاري، بعناية فائقة ليحتضن 277 شقة سكنية مصممة حسب الطلب تتنوع بين الاستوديوهات و شقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث، وليركز على معايير الاستدامة وترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز العافية، سواءً داخل شققه أو خارجها.

ويطمح المشروع الجديد ليكون وجهة سكنية عالمية المستوى، وسيساهم في تحقيق خطة دبي الحضرية 2040، والتي تركز على الصحة والاستدامة والارتقاء بجودة الحياة. وتم تصميم المشروع بعد إجراء سلسلة من الدراسات والبحوث العميقة لضمان تقديم مزيج مثالي من تجارب المعيشة الداخلية والخارجية.

ومن موقعه المتميز وسط الحدائق الوارفة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، يضمن المشروع الجديد تقديم تجربة سكنية تثري أنماط الحياة المستدامة والصديقة للبيئة، مع إطلالاته الخلابة على محمية رأس الخور للحياة الفطرية والأفق العمراني الساحر لمدينة دبي.

وتم مراعاة أدق التفاصيل في تصميم شقق المشروع الجديد لتستفيد من الموارد البيئية إلى أقصى الحدود، على غرار الضوء والهواء والإطلالات، إضافة إلى تعزيز التهوية الطبيعية لتقديم أجواءٍ معيشية مريحة مع ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

وستتميز شقق المشروع بإمكانية الانتقال من داخلها إلى محيطها الخارجي بكل سهولة، وسيتم تشييدها من مواد وعناصر عالية الجودة. وتبرز في الوحدات السكنية التصاميم المفتوحة، والمطابخ المزودة بأحدث التجهيزات، والنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف، وتعتمد جميعها على أسس الاستدامة وتمتثل لأفضل ممارسات العافية في تصاميمها.

وبهذه المناسبة، قال روبرت بوث، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”:: “يلعب أسلوب تصميم المشاريع السكنية دوراً رئيسياً في تعزيز رفاه وعافية السكان. لذلك ينفرد مشروعنا في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بتقديم أنماط حياة أكثر صحة ويواكب أحدث توجهات العافية، الأمر الذي يؤكد على التزامنا الجاد والمستمر بتأسيس مساحات معيشية مستدامة للمستقبل بدعم من منهجيات التصميم المبتكرة. ويقدم هذا المشروع فرصة استثمارية قيمة للراغبين بشراء منزل ضمن مجتمع سكني راقٍ بإمارة دبي تتماهى فيه التصاميم الجميلة مع الخصوصية المطلقة وأنماط الحياة المفعمة بالعافية”.

ومع مساحات واسعة للاسترخاء، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المرافق المستوحاة من أرقى منتجعات العافية، على غرار المسبح المصمم بطراز شبه أولمبي، ونادي اللياقة البدنية المتطور، ومناطق الترفيه الداخلية والخارجية للأطفال وتضم العديد من ساحات اللعب ومنطقة للاستمتاع برذاذ المياه. وستقدم ساحات المواقف مناطق مخصصة للدراجات والسيارات الكهربائية مع محطات لشحنها.

ودعماً لصحة وعافية سكانه الشاملة، يقدم المشروع أيضاً مجموعة من المزايا على غرار الأجهزة المنزلية عالية الكفاءة في استهلاك الطاقة، وأنظمة فلترة المياه وتنقية الهواء والإضاءة الصحية.

ويوفر المشروع الجديد وجهة مفعمة بأجواء الاسترخاء والسكينة في ميدان ضمن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويعتبر مشروعاً سكنياً مثالياً لعشاق الطبيعة الذين يثمنون الهدوء والخصوصية، والراغبين بالعيش بجوار أبرز المعالم العالمية وأشهر الصروح العمرانية مع وصول يسير إلى وسائل المواصلات المتطورة والطرق الرئيسية في إمارة دبي.

وتقع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم على مقربة من وسط مدينة دبي وعلى مسافة خمس دقائق من أشهر المعالم في المنطقة على غرار حي دبي للتصميم، ودبي مول، وبرج خليفة. كما يتواجد بقرب المجمع السكني عدد من المدارس والجامعات العالمية، علاوة على متاجر السوبر ماركت ووجهات التجزئة.

ويتوج المشروع الجديد إضافة مميزة على محفظة “إلينغتون العقارية” المتنامية من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز في إمارة دبي. ومن بين المشاريع الأخرى الرائدة للشركة: بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في دائرة قرية جميرا، علاوة على ويلتون تيراسز؛ وويلتون بارك ريزيدنسز في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، و”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي.

لمحة عن “إلينغتون العقارية”

تسعى شركة “إلينغتون العقارية“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤية العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

 399 total views,  3 views today

Share