ريف ترست ترعى الرياضيين المحترفين في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (2 يونيو 2021) – باشرت ريف ترست، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات “لاتيتيود”، برعاية الرياضيين المحترفين في الإمارات في إطار مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى تنويع برامجها المجتمعية وترسيخ انتمائها لدولة الإمارات.

قامت ريف ترست مؤخرًا برعاية كلاوديو إدواردو بوباديلا، لاعب تنس المضرب الشهير، ليكون سفير علامتها التجارية في رياضة تنس المضرب، حيث يعتبر كلاوديو أحد الأسماء البارزة في هذه الرياضة لما يتمتع به من سجل حافل بالإنجازات.

ولقد كان كلاوديو بوباديلا، المتحدر من أصولٍ أرجنتينية، اللاعب رقم 15 على مستوى العالم عام 2006، وأصبح اليوم أحد أهم مدربي رياضة تنس المضرب في الأكاديمية الدولية لتنس المضرب التي تتخذ من الإمارات مقرًا لها وذلك أملًا منه في أن يساهم شغفه وتعلقه بهذه الرياضة في إلهام الشباب والأجيال الواعدة للممارسة تنس المضرب.

وشارك كلاوديو في الشهر الماضي ضمن مباريات الفئة الذهبية لدورة ند الشبا الرياضية، ولعب أمام اللاعب رقم 1 على مستوى العالم في رياضة تنس المضرب ألخاندرو جالان ضمن إحدى المباريات الافتتاحية في إمارة الشارقة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ريف ترست، ديفيد ريجويرو، بصفته أحد اللاعبين الهواة والشغوفين بهذه الرياضية: “نفخر برعايتنا لكلاويدو، ونتطلع إلى رعايته في مبارياته ومنافساته القادمة. إننا نولي أهمية كبيرة لرعاية الرياضيين في إطار هذه المبادرة لما تنطوي عليه من تحفيز وتشجيع على ممارسة نمط حياة صحي في كافة المراحل العمرية، ونتعهد بمواصلة جهودنا في تبني المزيد من المبادرات المجتمعية ذات الأثر الإيجابي”.

هذا وتفخر شركة ريف ترست بمشاركتها بحملة المائة مليون وجبة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال شهر رمضان المبارك وبمساهمتها بمبلغ 40,000 درهم إماراتي لدعم المتضررين من جراء الانفجار البركاني الذي حدث في جزر سانت فينسنت والغرينادين.

وتعد شركة ريف ترست إحدى أفضل 25 شركة استشارية حول العالم في مجال الهجرة بالاستثمار وفق تصنيف مجلة “يوجلوبال” – إحدى أهم المؤسسات العالمية المعنية في مجال الهجرة، وتدير الشركة 17 مكتبًا حول العالم وتوظيف أكثر من 80 استشاريًا مختصًا في مجال الهجرة بالاستثمار. كما تتمتع بعلاقات وطيدة مع مختلف حكومات العالم مما جعلها شريكًا حكوميًا معتمدًا لأقوى برامج المواطنة بالاستثمار مثل أنتيجا وباربودا ودومينيكا وجرينادا وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وفانواتو ومالطا.

نُبذة عن “ريف ترست”:

تأسست الشركة في قلب حي المال والأعمال وسط مدينة دبي عام 2013، وتعد اليوم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم استشارات الجنسية والإقامة والاستشارات الحكومية، وتقدم الشركة منذ تأسيسها أفضل الخدمات الاستشارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الحصول على جنسية ثانية لأغراض تحقيق مجالات أوسع في حرية السفر لهم ولعائلاتهم، وتشتق اسمها من “ريف” وهي منطقة شهيرة تقع في شمال المغرب ويتسم أهلها بالشفافية والالتزام بالمواثيق وبشغفهم بالسفر والاكتشاف.

وتعتبر الشركة شريكًا معتمدًا للعديد من الحكومات التي تقدم أقوى برنامج منج الجنسية بالاستثمار في العالم بما فيها انتيغا وباربودا، ودومينيكا، وغرينادا، وسانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وفانواتو، والبرتغال، ومالطا، وقبرص.

ولقد حقق الاندماج بين “ريف ترست” و”لاتيتيود” عام 2018 الحضور العالمي للشركة، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 17 فرعًا حول العالم بما فيها أنغولا، وكندا، وقبرص، وألمانيا، ولبنان، ومالطا، ومنتينيغرو، والمغرب، وباكستان، والبرتغال، وجنوب أفريقيا، وجنوب كوريا، والإمارات والمملكة المتحدة، وفيتنام.

وتوظيف “ريف ترست” أكثر من 80 استشاريًا مختصًا في مجال استشارات الجنسية والإقامة، وتقدم حلولًا متكاملة بدءًا من الاستشارات المقدمة للمستثمرين وانتهاءً بتلك المقدمة للحكومات لتصميم برامج منافسة تلبي طموحات رواد الأعمال حول العالم وخاصةً في منطقة الكاريبي وأوروبا وأمريكا الشمالية.

 205 total views,  3 views today

Share