الهاتريك النسائي في الشرق الأوسط يطلقون خدمات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع

أطلقت ثلاثة خبيرات في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية وإدارة المشاريع خدمة جديدة مقرها دبي تقدم حلاً شاملاً للباحثين عن نهج احترافي في التصميم والبناء تركز على احتياجات العملاء. الخبراء هم المهندسة المعمارية أنكيتا راو من شركة فري لاين للهندسة، ومديرة المشاريع والبناء ناتاشا عباس من شركة نورث 51 للاستشارات الهندسية، والمصممة و مهندسة الديكور الداخلي نيكي بيسيكرمن شركة نيكي بيسيكر للتصاميم الداخلية، اللواتي يتحدثون تسع لغات فيما بينهم، مما يمزج الخبرة والثقافات المتنوعة للعملاء الذين يقدّرون مجموعة من المواهب يمكن الوصول إليها تحت سقف واحد.

يتيح التعاون الجديد بين ثلاث شركات مستقلة للعملاء الانغماس في ثلاث مهارات متخصصة يحتاجون إليها للاستفادة من خبرات أنكيتا، ناتاشا و نيكي. ويعد هذا النهج الحديث للاستشارات طريقة مميزة لجمع المواهب مع الاحتفاظ بالتفكير المستقل وتوفير إطار إيجابي جدير بثقة العملاء.

ستقدم رائدات الأعمال هذه الاستشارات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين. تشمل قاعدة عملائهم المشتركة والواسعة مشغلي الضيافة الفاخرة والمطاعم ومساحات التجزئة الفاخرة والمساكن الفخمة، بما في ذلك المباني الجديدة والتجديدات.

كان أول تعاون مشترك بينهما في مطعم شبرياني دولتشي في فاشون أفينيو، دبي مول. يضع هذا المشروع نموذجًا يحتذى به للفريق ويعمل على عرض مجالات خبرتهم الفردية التي تتحد بسلاسة لتصل لتوقعات الملاك والعملاء وتتجاوزها.

صرحت ناتاشا عباس ، من شركة نورث 51 للاستشارات الهندسية  “مهاراتنا وخبراتنا الفنية المتنوعة، دوليًا ومحليًا، تضعنا في طليعة تقديم خدمة فريدة في أجواء التغيرات السريعة في مجال البناء.”

تتمتع مديرة المشروع البريطانية، ناتاشا، بخبرة تزيد عن 17 عامًا في الهندسة المدنية وإدارة الإنشاءات والمباني التجارية والعقود.

عملت سابقًا في جايكوبس، أركاديس، سي بي آر إي، آسيا باسيفيك جيه إل إل، مينا، إعمار وتقود الآن مجموعة  نورث 51 في الإمارات العربية المتحدة.

صرحت أنكيتا راو من شركة فري لاين للاستشارات الهندسية ” يقدم التعاون نهجًا فريدًا في إدارة المشاريع الاستراتيجية حيث ندمج الكفاءات التقنية الأساسية للصناعة بخبرات فريقنا النسائي. ”

إنكيتا، المولودة في دبي والمهندسة المعمارية و المصممة الأمريكية، هي رائدة أعمال من الجيل الثاني في شركة الاستشارات المملوكة من العائلة والحائزة على جوائز طيلة 23 عامًا. تضم الأعمال السابقة للتصميم والهندسة الخاصة بهم أكثر من 1000 مشروع تتراوح بين الفيلات الفاخرة، المباني السكنية، المصانع، المستودعات، المدارس والمشاريع التجارية. وتتابع قائلة: “بعد أن وجدنا تعاونًا نادرًا فيما بيننا،  نشعر أن هذا الفريق يوفر المرونة والتعاطف والاهتمام بالتفاصيل والجودة وقبل كل شيء الراحة لكونه حلاً تقنيًا قويًا يغطي جميع جوانب التصميم والبناء.”

صرحت مصممة الديكورات الداخلية البريطانية الحائزة على العديد من الجوائز نيكي بيسكر، المؤسس والمدير الإبداعي الرئيسي لشركة نيكي بيسكر للتصميم الداخلي، “إن ديناميكيات الإبداع والإنتاجية هي ما يجعل الفريق قويًا للغاية. يضيف كل تخصص منظورًا يساعد في إنشاء متانة وجمالية للخطط والتنفيذ ”

لدي نيكي 30 عامًا من الخبرة في مجال التصاميم الداخلية و تحديداً مجال الضيافة، مما يبرز ثروة واسعة من عمليات التفكيرالاستراتيجي ضمن إطار هيكلي، تهدف إلى إصدار بيانات نمطية إبداعية وعملية. لقد صممت مجموعة واسعة من التصميمات الداخلية من القصور الملكية والمنازل الفاخرة واليخوت و غيرها من الفنادق والمطاعم.

 124 total views,  3 views today

Share