نقدم لكم Yaskin Natural العلامة الجديدة التي ستُحدث ثورة في عالم العناية بالبشرة

نقدم لكم Yaskin Natural العلامة الجديدة التي ستُحدث ثورة في عالم العناية بالبشرة

أطلقت علامة Yaskin Natural للمستحضرات النباتية التي يتم خلطها يدويًا للعناية بالبشرة خطها الجديد من المنتجات الأساسية للبشرة. تتخذ العلامة من دبي مقرًا لها، وقد تم تصميم منتجات هذه العلامة لتقدم علاجات طبيعية لأصحاب البشرة التي تتعرض للإجهاد ممن يكدّون في أعمالهم في أي مكان بالعالم. تحتوي هذه المجموعة الفاخرة التي أسستها ياسمينا خليل على منظف وتونر وسيروم وزيت، بالإضافة إلى كريم مرطب نهاري وليلي.

يتمتع سوق منتجات العناية بالبشرة حاليًا بزيادة في الأرباح وفقًا لأحدث تقرير عن اتجاهات السوق أطلقه موقع statista.com. وقد جاء في التقرير أن قطاع السوق المعني بالمنتجات الطبيعية والعضوية يشهد ارتفاعًا في الطلب لا يتم تلبيته من خلال المنتجات المتوفرة في السوق حاليًا. وفي ضوء ذلك، تأمل علامة Yaskin Natural في سد جزء من الفجوة الحالية في السوق من خلال منتجاتها المستدامة التي تعمل على مكافحة شيخوخة البشرة وتفيد الجسم بل وتترك أثرًا جيدًا في النفس أيضًا. تعمل هذه الكريمات والأمصال والزيوت الطبيعية على إنعاش البشرة المتعبة التي تحتاج إلى تعزيز.

تقدم المجموعة الجديدة عددًا من المنتجات الأساسية مثل غسول Gentle Cleanser الذي يُجدد شباب البشرة وينعشها، وتونر Illuminating Toner الذي يعمل على تهدئة البشرة المجهدة وتنشيطها. أما كريم النهار Revitalising Day Cream، سينعش بشرتك ويتركها ناعمة. كما يعمل الكريم الليلي ذو التركيبة المكثفة Intensive Night Cream على استعادة حيوية بشرتك أثناء الليل وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة بينما تتمتعين بنوم هادئ. يعمل مصل Skin Perfecting Serum على شد البشرة وإضفاء إشراقة عليها لتحصلي على إطلالة متألقة. أما أكثر منتجات المجموعة تميزًا هو زيت البشرة Rebalancing Skin Oil، الذي يُحدث تغييرات جذرية في البشرة الجافة ويُضفي عليها مظهرًا شابًا وإحساسًا ناعمًا.

وصرّحت ياسمينا قائلة: “رغبت عند إنشاء هذه العلامة في إنتاج مجموعة منتجات تلبي احتياجات كل من يسعى للحصول على منتجات للعناية بالبشرة بمكونات عالية الجودة وبأسعار لا مثيل لها، فلا غنى عن المكونات عالية الجودة”.

تم مزج كل منتج يدويًا بمجموعة من المكونات النباتية المجربة والمختبرة. لا تحتوي أي من منتجات المجموعة على السموم أو المواد الكيميائية الموجودة في الكثير من المنتجات الأخرى، كما يتم إنتاج مجموعات صغيرة من كل منتج في كل مرة لضمان أعلى جودة في كل زجاجة.

نبذة عن Yaskin Natural:

أُطلقت علامة Yaskin Natural في يونيو 2020 في الإمارات على أيدى ياسمينا خليل. جاءتها فكرة إطلاق العلامة بعد عدة سنوات من عملها في عالم الشركات وسعيها المستمر لإيجاد مستحضرات عناية بالبشرة تستطيع الاعتناء ببشرتها المُتعَبة. لذا، تركت ياسمينا وظيفتها المكتبية لإنشاء علامة Yaskin Natural. تضم مجموعة منتجات Yaskin Natural ستة منتجات مخلوطة يدويًا يتم إنتاجها باستخدام مكونات نباتية قوية من مصادر طبيعية.

 521 total views,  4 views today

Share