سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعين  مديرًا عامًا لـ فندق جراند سويس

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعين  مديرًا عامًا لـ

فندق جراند سويس – بل هوتيل وواترفرونت سيف، البحرين

أعلنت سويس- بل هوتيل انترناشيونال عن تعيين فخري هندية مديراً عاماً لفندق جراند سويس – بل هوتيل وواترفرونت سيف. يتمتع فخري بسجل حافل في هذه الصناعة يمتد إلى أكثر من 15 عامًا من الخبرة المتميزة في إدارة الفنادق من فئة 5 نجوم وزيادة المبيعات والعمليات في أسواق متنوعة.

خلال فترة توليه منصب المدير العام، أنهى فخري عام 2017 بقوة وفاز كواحد من أهم المديرين العامين الذين حصلوا على جائزة “نادي العشر’” المرموقة لمجموعة فنادق عالمية لآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. هذا الإنجاز منح لعدد قليل من القادة الذين حققوا العلامة النهائية 10/10 في كافة قياسات الفندق. كما حصل على أوسمه ملكية وتقديرية عده.

صرح لوران أ. فوافنيل ، النائب الأول للرئيس في العمليات والتطوير، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، والنائب الأول للرئيس – الموارد البشرية وتنمية الموهبة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال،: “يسعدنا أن نرحب بفخري في مجموعتنا ونعتقد أنه سيلعب دورًا أساسيًا في إحياء صورة علامتنا التجارية الفريدة وبروزها. ستثبت خبرته الواسعة في الصناعة وفهمه المتعمق للتسويق في دول مجلس التعاون الخليجي أنها ذات قيمة كبيرة في تقديم تجارب لا تُنسى للضيوف في فندق جراند سويس – بل هوتيل وواترفرونت سيف “.

عمل فخري مع العديد من سلاسل الفنادق الدولية مثل فورتي، لو ميريديان، بانيان تري ومؤخراً مع مجموعة فنادق أنتركونتيننتال العالمية (أى أتش جي).

يحمل فخري درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كاليفورنيا الأمريكية المرموقة. كما أجرى العديد من التدريبات في كلية هارفارد للأعمال بالإضافة إلى العديد من دورات الجودة والقيادة مثل إدارة الجودة الشاملة (TQM) ISO 9000.

يُعد فندق جراند سويس – بل هوتيل وواترفرونت سيف، الذي يتم افتتاحه حديثا، أول فندق تابع لمجموعة سويس-بل هوتيل تحت العلامة التجارية الراقية جراند سويس – بل هوتيل.

حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال

تتواجد فنادق سويس- بل هوتيل انترناشيونال حاليًا في 23 دولة، وتدير محفظة تضم أكثر من 145* فندقًا ومنتجعاً ومشروعًا في كل من كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا وتنزانيا. حازت فنادق سويس- بل هوتيل انترناشيونال على جائزة سلسلة الفنادق العالمية الرائدة في إندونيسيا لمدة تسع سنوات، وهي واحدة من مجموعات إدارة الفنادق والضيافة الدولية الأسرع نموًا في العالم. تقدم المجموعة خدمات تطوير وإدارة شاملة ومهنية للغاية في جميع جوانب الفنادق والمنتجعات والمساكن المخدومة. تقع المكاتب في مواقع استراتيجية في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا وفيتنام لتغطي مناطق الآوقيانوسيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

 10,251 total views,  3 views today

Share