خيارات متنوعة ومتميزة للمتابعين خلال الصيف على باراماونت بلس ونيكلوديون

فياكوم سي بي إس تقدم في يونيو مجموعة من الأفلام والأعمال الكوميدية وبرامج الكرتون المفضلة

خيارات متنوعة ومتميزة للمتابعين خلال الصيف على باراماونت بلس ونيكلوديون حصرياً عبر شبكة OSN

كشفت شبكات فياكوم سي بي إس عن تقديم مجموعةٍ جديدة وحصرية من العروض والأفلام والفعاليات المتميزة في شهر يونيو عبر علاماتها التجارية الشهيرة عالمياً، لتكون متوفرة للمشاهدين في المنطقة عبر شبكة OSN.

    باراماونت بلس تعلن عن عرض حلقاتٍ جديدة من المسلسلين الحصريين FUGITIVE LOVE وT@GGED هذا الشهر بالإضافة إلى ثلاثية أفلام STAR TREK

 نيكلوديون تنفرد بعرض الموسم الرابع من مسلسل HUNTER STREET وفيلم Lego Jurassic World: Double Trouble بجزأيه الأول والثاني للمرة الأولى

تواصل باراماونت بلس في يونيو زيادة وتنويع مكتبتها الواسعة من العروض والأفلام الحصرية، مع إطلاق حلقاتٍ جديدة كلياً من مسلسل FUGITIVE LOVE مدبلجة باللغة العربية مع ترجمة باللغتين العربية والإنجليزية، ما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالأحداث المشوقة للعمل الذي يجمع بين الرومانسية والغموض. بينما يستطيع عشاق الإثارة والحماس متابعة الموسم الجديد من مسلسل T@GGED من بطولة ليا ماري جونسون ولولو أنتاريكسا وكاتلين ناكون. كما سينطلق الموسم الثاني من مسلسل AWKWARD من بطولة أشلي ريكاردز عبر تطبيق المشاهدة أونلاين، ويتناول العمل الدرامي الأحداث اللاحقة بعد قرار جينا اختيار جيك بدلاً من ماتي، والاكتشاف الصادم بقيام والدة جينا بكتابة الرسالة القاسية، لتبدأ جينا بالتفكير بوضع عائلتها وأصدقائها والشابين الموجودين في حياتها. وسيكون محبو الأعمال الكوميدية على موعدٍ مع الموسم الأول من عرض JEFF ROSS PRESENTS ROAST BATTLE المليء بالمواقف المضحكة على قناة كوميدي سنترال.

كما يتيح تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين فرصة متابعة أبرز الأعمال الكلاسيكية المفضلة على باراماونت بلس، والتي تقدم مزيجاً من المغامرة والدراما والغموض، بما فيها GONE BABY GONE وINTO THE WILD وDIRTY PRETTY THINGS وTHE RUNNING MAN. وأخيراً تخصّ باراماونت بلس عشاق أعمال الفضاء والخيال العلمي والتكنولوجيا بعرض ثلاثية أفلام STAR TREK حصرياً في يونيو.

وتنفرد نيكلوديون بعرض الموسم الرابع لأول مرة من مسلسل HUNTER STREET المليء بالمواقف الطريفة والأحداث المشوّقة.

ويتابع الموسم الجديد قصص الشبان الصغار الذين يبحثون بشكل سري عن تقنيات حديثة وقديمة لربطها معاً، حيث يكتشفون وجود أطفال آخرين من أقاربهم، ويواجهون أعداء أقوياء يشكلون تهديداً على العائلة. وسيُبث المسلسل ابتداءً من 13 يونيو، من الأحد إلى الخميس عند الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية / 7:35 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويعود LEGO Jurassic World حاملاً معه تغييراتٍ غير متوقعة في فيلمٍ جديد ومكون من جزأين، حيث أدى التنافس بين الشقيقين إلى نشوء إدارة جديدة، ليقلب الرئيس الجديد جميع الموازين وتخرج الأمور عن السيطرة. وسينطلق Lego Jurassic World: Double Trouble بجزأيه الاول والثاني للمرة الأولى الجمعة في 11 و18 يونيو عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية / 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويستطيع المشاهدون الصغار قضاء أوقاتٍ مميزة في الصيف عبر متابعة عرض 100% JACE NORMAN – Special Weekend Marathons في عطلة نهاية الأسبوع على نيكلوديون التي ستقدم كل يوم جمعة عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات بثاً مستمراً لمجموعة من أبرز الأعمال الكوميدية، بما فيها Danger Force وGoldie’s Oldies وHunter Street. كما تعود أفلام نيكلوديون مجدداً هذا الشهر، إذ اختارت الشبكة مجموعة من الأعمال المفضلة، بما فيها Rags وSwindle وOne Crazy Cruise وLegends of the Hidden Temple، والتي تُبث كل يوم جمعة عند الساعة 5:25 مساءً بتوقيت السعودية / 6:25 مساءً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 4 يونيو.

وللأطفال الصغار حصتهم على قناة نك جنيور هذا الشهر، حيث يستطيعون الانضمام إلى أبطال PAW PATROL في مهمة إنقاذ متميزة مع الجزء الجديد كلياً Moto Pups Premiere Marathon من السبت إلى الأحد عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات، أيام 5 و6 و12 و13 يونيو. بالإضافة إلى برنامج Bubble Guppies الذي يأخذ الأطفال في رحلة رائعة بصحبة مولي وجيل وأصدقائهم من المخلوقات التي تحيا تحت الماء، لتعليم الأطفال دون سن الدراسة مهارات متنوعة استعداداً لدخول المدرسة، في مجالاتٍ مختلفة كالعلوم والرياضيات والقراءة وغيرها، عبر الأغاني والرقصات الجذابة وفي قالبٍ كوميدي ضمن حلقات الموسم الخامس الجديدة التي ستُبث ابتداءً من 14 يونيو، من الإثنين إلى الخميس الساعة 11:45 صباحاً بتوقيت السعودية / 12:45 ظهراً بتوقيت الإمارات.

كما يدعو برنامج Peppa Pig الأطفال إلى اختبار مغامرات جديدة يومياً مع بيبا وعائلتها وأصدقائها، حيث يستمتعون بمتابعة مشاهدٍ مضحكة واستكشاف عالمٍ جديد، من الإثنين إلى الجمعة عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية / 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات، ابتداءً من 7 إلى 11 يونيو. وينطلق الموسم الثاني من BLUE’S CLUES & YOU للمرة الأولى ليقدم للصغار مجموعة من التحديات المشوّقة التي تصقل مهاراتهم وثقتهم بأنفسهم عبر حلّ الألغاز والمشكلات بصورةٍ طريفة، وذلك من الإثنين إلى الجمعة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية / 8:30 ليلاً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 28 يونيو.

وأخيراً، تدعو قناة نِك تونز الصغار إلى متابعة أبرز البرامج التلفزيونية المفضلة في يونيو، بما فيها المغامرات المشوّقة لـ SPONGEBOB SQUAREPANTS تحت الماء خلال البث المستمر لعرض Bikini Bottom Buddies Stunt كل سبت وأحد عند الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 5 يونيو. إلى جانب برنامج IT’S PONY مع حلقاتٍ جديدة من مغامرات آني وبوني التي ستُبثّ من الإثنين إلى الجمعة الساعة 5:40 مساءً بتوقيت السعودية / 6:40 مساءً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 7 يونيو. ويحلو الختام مع حلقتين متتاليتين من المسلسل الكرتوني THE LOUD HOUSE واللتين تسلطان الضوء على حياة عائلة كبيرة ومرحة من الإثنين إلى الجمعة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية / 8:30 ليلاً بتوقيت الإمارات ابتداءً من 7 يونيو.

تتوفر جميع علامات فياكوم سي بي إس عبر OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة.

لمحة عن شبكة فياكوم سي بي إس الإعلامية الدولية

تعدّ شبكة فياكوم الإعلامية الدولية (VIMN) جزءاً من فياكوم انك المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: VIAC، وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية الترفيهية متعددة الوسائط الأكثر رواجاً في العالم، بما فيها Network 10 والقناة 5 في المملكة المتحدة وTelefe وViacom 18 وViacomCBS International Studios وNickelodeon وMTV وComedy Central وBET وParamount Network وPluto TV وغيرها. وتقدم العلامة بالإضافة إلى خدمات العرض المبتكرة ومنتجات الفيديو الرقمية إمكانات إنتاجية هائلة وحلول توزيع وإعلان للشركاء في أكثر من 180 دولة ومنطقة حول العالم.

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، مع حقوق عرض في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها. وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان. وتملك OSN حقوق البث الحصري لأعمال +Disney الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت. وتتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية والمحتوى الترفيهي المميز عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل +Disney وديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني وغيرها. وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، إذ تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. كما تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتنفرد OSN بمكانة ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب. وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري بتكلفة منافسة.

 2,350 total views,  2 views today

Share