الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تعلن عن زيادة عدد رحلاتها اليوميّة من دبــي،

الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تعلن عن زيادة عدد رحلاتها اليوميّة من دبــي، مع إطلاقها لحملة ترويجية جديـدة

قامت الخطوط الجوية التركية -والتي تتصدر شركات الطيران الأخرى من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها- بزيادة معدل رحلاتها الجوية المسيّرة من دبي إلى تركيا إلى ثلاث رحلات يومية عبر مركزها الرئيسي في اسطنبول؛ والذي يربط المسافرين بأكثر من 300 وجهة حول العالم؛ وذلك مع الحفاظ على أقصى درجات العناية لتحقيق تجربـة سفر آمنة وصحية.

يبدأ البرنامج الجديد للرحلات اعتبارًا من يوم 17 يونيـو وهي متاحة الآن للشراء لمخططي العطلات الذين يتطلعون إلى الهروب من حرارة الصيف؛ حيث تغادر من دبـي يوميـاً الساعة 10:20 وتصل إلى اسطنبول الساعة 14:00 مع مغادرة رحلات العودة من اسطنبول الساعة 20:40 لتصل إلى دبـي في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 2:00، مع ملاحظة أن جميع الأوقات تمثل الأوقات المحلية لنقاط المغادرة الخاصة بها.

هذا وقد أطلقت الخطوط الجوية التركية حملة ترويجية للإعلان عن الرحلات الجديدة، ستكون متاحة حتى يوم 18 يونيو 2021؛ حيث تبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية من 1595 درهمًا إماراتيًا، بينما تبدأ أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال من 10775 درهمًا إماراتيًا طوال فترة الحملـة، على أن تكون التذاكر التي تم شراؤها خلال الحملة صالحة لفترة السفر الممتدة حتى تاريخ 28 فبراير 2022، وسيتم تسيير تلك الرحلات الجوية على متن طائرات ذات جسم عريض.

لن يكون مطلوباً من المسافرين القادمين من الإمارات العربية المتحدة تقديم نتيجة سلبية لاختبار (PCR) إذا قدموا مستندًا صادرًا عن السلطات الرسمية المختصة في الدولة يفيد بتلقيحهم قبل 14 يومًا على الأقل من دخول تركيا و/أو ما يفيد بإصابتهم بـ “كوفيد 19 Covid- 19” وتعافيهم منه خلال الأشهر الـ 6 الماضية. ويمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية التركية على شبكة الإنترنت للحصول على مزيد من التفاصيل.

هذا وقد أطلقت أيضاً الخطوط الجوية التركية خطها الجوي الجديد إلى مطار نيوآرك حيث بدأت رحلاتها في 22 مايو 2021، ويمثل خط نيوآرك الوجهة العاشرة للولايات المتحدة الأمريكية في الشبكة الواسعة لوجهات الناقل الوطني التركي، ومن بين الوجهات الجديدة الأخرى التي تم إطلاقها: فانكوفر وكندا وتركستان وكازاخستان.

الخطوط الجوية التركية

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. ويضم أسطول الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، اليوم 367 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 323 وجهة حول العالم، تتضمن 273 وجهة دولية و50 وجهة محلية.

حول تحالف “ستار ألاينس”

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997 ويُعد أول وأكبر تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر ماغازين” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من: “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “والخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”أفيانكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا إير” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,800 رحلة يومياً إلى 1,317 مطاراً في 193 دولة حول العالم. كما يوفر تحالف “ستار ألاينس” رحلات أخرى متواصلة من قبل شريكه “خطوط جونياو الجوية”.

 80 total views,  2 views today

Share