مالية عجمان تنظم ورشة تدريبية لتعزيز مهارات كوادرها في مجال تكنولوجيا المعلومات

مالية عجمان تنظم ورشة تدريبية لتعزيز مهارات كوادرها في مجال تكنولوجيا المعلومات

في إطار حرصها على تأهيل كوادرها في مختلف المجالات، نظمت دائرة المالية بحكومة عجمان ورشة تدريبية متقدمة ومكثفة استمرت لمدة خمسة أيام تحت اسم “MCSA (Microsoft Certified Solutions Associate)”  وذلك لتعزيز مهارات وخبرات موظفيها لمواكبة أحدث التقنيات المستخدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتم خلال الورشة تدريب الموظفين على إدارة وحماية البيانات والملفات بشكل أفضل، وتوفير وصول أكثر سهولة وأمانًا إلى البيانات. كما تم تعزيز مهاراتهم في إدارة الدليل النشط (Active Directory) لقاعدة البيانات، وكيفية إدارة التطبيقات والبرامج المستخدمة في الدائرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد وليد الزرعوني، رئيس قسم الخدمات الإدارية بدائرة المالية بحكومة عجمان: ” إن هذا النوع من الدورات التدريبية يؤكد حرص الدائرة على تلبية جميع المتطلبات التدريبية في كافة الأصعدة الإدارية والتقنية، وذلك لتعزيز أداء وإنتاجية الموظفين، وبالتالي ينعكس طرداً على تقديم كافة الخدمات وفق أعلى معايير ومستويات الجودة للمتعاملين.”

وأضاف: “يأتي تنظيم هذا النوع من الورش التدريبية ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بإمارة عجمان بضرورة تعزيز قدرات الموظف وصقل خبراته وانطلاقاً من إيمان دائرة المالية بضرورة الاستمرار بتطوير مهارات الكوادر الوطنية ورفع كفاءاتهم.

 59 total views,  2 views today

Share