سوق مدينة جميرا يستعد لاستضافة عشاق كرة القدم في بطولة أمم أوروبا 2020

الوجهة السياحية البارزة في دبي تقدم لزوارها باقة واسعة من عروض المأكولات والمشروبات المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 8 يونيو، 2021 – يستعد سوق مدينة جميرا، الوجهة السياحية والثقافية البارزة في دبي، لانطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا 2020 بإطلاق باقة واسعة من عروض المأكولات والمشروبات طوال فترة انعقاد البطولة، ليقدم لزواره تجارب داخلية مميزة.

وتتوفر العروض خلال الفترة الواقعة بين 11 يونيو و11 يوليو، حيث ستقدم مجموعة متنوعة من المطاعم، كمطاعم ” بيلجان بير كافيه” و”ماك جيتيجانز” و”بيري آند بلاكويلدرز”، عروضاً ترفيهية ترويجية قبل كل مباراة وبعدها وفي استراحة ما بين الشوطين، مضيفة سبباً جديداً يدفع الزوار لمشاهدة المباراة على شاشاتها الضخمة.

مطعم “بيلجان بير كافيه”، سوق مدينة جميرا

يضع المطعم البلجيكي المرموق الراقي روّاده على موعد مع تجربة استثنائية لمتابعة البطولة، بشاشاته الداخلية الستّ، ومجموعة عروضه المميزة للمأكولات والمشروبات في أيام المباريات من الساعة 3 عصراً وحتى 9:30 مساء، ومن الساعة 11 ليلاً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل، إضافة إلى أشهى الأطباق مثل برغر كأس أمم أوروبا المميز لقاء 85 درهم إماراتي، وطبق كأس أمم أوروبا البلجيكي لقاء 165 درهم إماراتي. ويمكن لجميع الزوار الاستمتاع بتناول البطاطس البلجيكية المقلية مجاناً أثناء استراحة ما بين الشوطين والاستفادة من عرض الوجبتين بسعر وجبة واحدة على طبق بلح البحر الذي يبدأ من الساعة 5 عصراً في أيام مباريات المنتخب البلجيكي.

مطعم “ماك جيتيجانز”

يقدم المطعم الإيرلندي ذائع الصيت عروضاً فريدة بمناسبة بطولة أمم أوروبا 2020. إذ سيطرح تذكرة لعشاق كرة القدم بسعر 199 درهم إماراتي، تمكنهم من حجز مقاعد في الصفوف الأمامية بإطلالات مباشرة، وتشمل مجموعة من المشروبات الكافية لساعتين كاملتين، إلى جانب طبق من قائمة الأطعمة. كما يمكن للزوار، بدلاً عن ذلك، شراء تذكرة لمشاهدة مباراة بسعر 100 درهم، تتضمن حجز مقعد بإطلالة رائعة، إضافة إلى إمكانية حسم مبلغ 100 درهم من إجمالي الفاتورة.

مطعم “بيري آند بلاكويلدرز”

يقدم المطعم المتميز لضيوفه تجربة فريدة، من خلال مشاهدة المباريات مباشرة على 12 شاشة ضخمة في جميع أنحاء المطعم، فضلاً عن باقة مُختارة من عروض المأكولات والمشروبات، التي تتضمن مشروب مميز لقاء 30 درهم إماراتي، و5 مشروبات لقاء 120 درهم، إضافة إلى إمكانية اختيار برغر ومشروب لقاء 99 درهم خلال عروض المباريات الحيّة. وتشتمل أطباق البرغر على برغر “سموكي ماونتن” وبرغر “بي آند بي” التقليدي إضافة إلى برغر الدجاج وبرغر “بيوند”، ويتم تقديمها جميعاً إلى جانب بطاطس مقلية مدخّنة وسلطة كول سلو.

لمحة حول سوق مدينة جميرا

لطالما شكلت الأسواق في التاريخ العربي مراكز ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياسية للمجتمعات المحلية ونقاط اجتماع للتجار على طرق تجارية حيوية. وتسلط الأسواق الحالية الضوء على قوة وجوهر الثقافة القديمة، وتشكّل امتداداً لماضٍ عريق وبدايةً لمستقبلٍ جمعي.

ويستحضر سوق مدينة جميرا بفضل موقعه المميز في قلب منتجع مدينة جميرا نموذج الأسواق الشرق أوسطية التقليدية من خلال عمارته المميزة وما يستضيفه من نشاطات تجارية وترفيهية وثقافية غنية. ويعدّ هذا السوق العربي الأصيل مركزاً للتعبير الفني يضم أعداد كبيرة من عربات البيع والأكشاك والمطاعم،

كما تتنوع معروضاته من التوابل والأحذية التقليدية إلى المجوهرات والأشغال اليدوية المصنوعة محلياً.  ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تروي فرقة رقص تقليدي قصصاً من الماضي الغابر في أزقة ساحرة تحت القناديل المزخرفة والخشب المشغول.

يمكنكم الوصول إلى السوق بالسيارة، أو بقارب العبرة التقليدي وقضاء أوقات مميزة نهاراً وليلاً. ويقدم السوق باقة من خيارات تناول الطعام والتجارب الترفيهية والثقافية يتيحها أكثر من 25 مطعم ومقهى مع إطلالات خلابة على برج العرب، أحد أشهر المعالم المرموقة في العالم.

 253 total views,  3 views today

Share