“كولينسون” تضيف دولة الإمارات العربية المتحدة كأحدث سوق

 كولينسون” تضيف دولة الإمارات العربية المتحدة كأحدث سوق إلى منصة كسب أميال سكاي واردز طيران الإمارات –  skywardsmilesmall.com

أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” يحظون الآن بميزة كسب الأميال من خلال منصتيSmartEarn  وSmartLink  التابعتين لشركة “كولينسون” عند التسوق من خلال موقع: skywardsmilesmall.com

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 07 يونيو 2021 – في أعقاب الإطلاق الناجح لموقع skywardsmilesmall.com  في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، أصبح بإمكان أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات اليوم كسب أميال سكاي واردز عند التسوق عبر الإنترنت من خلال 50 علامة تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تشغيل موقع Skywardsmilesmall.com  من خلال منصتي SmartEarn  وSmartLink  التابعتين لشركة “كولينسون”، علماً بأن كليهما جزء من مجموعة Valuedynamx  لحلول تجارة الولاء العالمية التابعة لشركة “كولينسون”. ويُعدّ هذا الإطلاق، الأحدث من نوعه، خطوة جديدة في رحلة برنامج سكاي واردز طيران الإمارات والتزامه بتوسيع نطاق المزايا والعروض الخاصة بنمط الحياة بما يتماشى مع ميول وتوقعات الأعضاء. ويقدم مركز التسوق الإلكتروني لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أسلوباً جديداً وجذاباً لكسب أميال سكاي واردز، ويتيح لهم الآن فرصاً أكثر لكسب المزيد مقابل نفقاتهم اليومية على مشترياتهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ChrisCalumberan

وإلى جانب ذلك، يحظى الأعضاء اليوم بميزة اختيار التسوق من ضمن مجموعة واسعة من الفئات التي تشمل محلات البيع بالتجزئة والمطاعم ومحلات البقالة والعناية بالصحة والجمال والترفيه والرياضة واللياقة البدنية وغيرها، من خلال شركائنا من كبرى العلامات التجارية التي تشمل “أبل” و”جون لويس” و”هارودز” و”هارفي نيكلس” و”ماكيز” و”نايك” و”سيلفريدجز”.  وقد أتاحت الإضافة الأخيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، انضمام المزيد من كبرى العلامات التجارية الإقليمية، بما فيها، “أوناس”، و”علي إكسبرس” و”وجوه”، مما يعني تزويد العملاء بطيف أوسع من الخيارات المتنوعة. وهذه البوابة مدعومة بالتكنولوجيا الذكية وهي سهلة الاستخدام. وبالتالي، فإن الأمر لا يتطلب من الأعضاء سوى تسجيل الدخول إلى مركز التسوق الإلكتروني عن طريق إدخال تفاصيل عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بهم، والضغط على أحد شركاء التسوق من اختيارهم، ويتم فيما بعد تحويلهم مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية الشريكة لمواصلة رحلة تسوقهم كالمعتاد. وفي أعقاب ذلك، يحصل الأعضاء على مكافآت أميال سكاي واردز في غضون 45 يوماً من تاريخ الشراء. ولضمان عدم تفويت فرص كسب المزيد من الأميال، بإمكان الأعضاء الاشتراك لاستلام إشعارات تُعلمهم عندما تطرح العلامات التجارية المفضلة لديهم المزيد من أميال سكاي واردز.

وقالت بريانكا لاكاني، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومدير منطقة جنوب آسيا لشركة “كولينسون”، “تدرك “كولينسون” بأن طرح المكافآت على تجارب العملاء يأتي في صميم نهج عمل أي شركة، ومن دواعي سرورنا تأسيس علاقات شراكة مع اللاعبين الذين يشاركوننا شغفنا. كما يسعدنا أن نعمل بتعاون وثيق مع طيران الإمارات لتطوير منصة skywardsmilesmall.com ، وهو الحل المصمم وفق أغراض محددة لتتبع ومكافأة جميع معاملات العملاء التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت. ويبلغ عدد الشركاء الأعضاء في منصتنا حتى الآن أكثر من 1800 علامة تجارية، وهي تتوزع إلى مجموعة واسعة من الفئات، منها 50 علامة تجارية ترتكز في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدورنا، نتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع طيران الإمارات لتوسيع نطاق شراكاتنا مع العلامات التجارية وتحقيق مزيد من التنوع لمواكبة ميول أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات والاستمرار في تحفيز مشاركة أعضائها والاحتفاظ بهم.”

من جهة ثانية، تركز منصة SmartEarn من “كولينسون” على حلول الدفعات والتجارة وبرامج الولاء. كما تساعد المنصة في تعزيز فرص كسب أميال سكاي واردز، في حين أنها توفر للأعضاء محتوى مصمم على نحو خاص بالإضافة إلى المنتجات والمكافآت ذات الصلة للأعضاء –إلى جانب تمكين سكاي واردز طيران الإمارات من التواصل بشكل متكرر مع أعضائها، مما يشكل عاملاً مهماً في تأسيس علاقات قوية أكثر ربحية وطويلة الأمد. أما منصة  SmartLink  من كولينسون، فهي تتيح لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المقيمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة إمكانية ربط بطاقات الدفع الخاصة بهم وكسب الأميال عند التسوق من خلال العلامات التجارية المشاركة.

عن شركة  «كولينسون»:

«كولينسون» هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم منافع وامتيازات العملاء وبرامج الولاء. نحن نقدم تجارب سفر وخدمات دعم ومنتجات تأمين استثنائية ومتميزة من حيث المنافع القيّمة، بالإضافة إلى حلول الولاء التي تساعدنا على تأسيس علاقات ارتباط عميقة وأكثر قيمة مع عملائنا. يحظى عملاؤنا بالاستفادة من مجموعة منتجاتنا المتنوعة، بما فيها برنامج تجربة المطار الرائد عالمياً، وبريوريتي باس Priority Pass، بالإضافة إلى التأمين أثناء السفر والمساعدة في التعرّف على الهوية وتأخر الرحلات، إلى جانب حلول العناية الصحية الدولية وإدارة مخاطر السفر.

كولينسون لديها أكثر من 2000 موظف يعملون في 20 على مستوى العالم ، تعمل كلها لتقديم مجموعة واسعة من تجارب المسافرين التي تضمن سلامة ورفاهية وراحة 55 مليون شخص أثناء سفرهم للعمل والترفيه في جميع أنحاء العالم. وتتمتع وحدة أعمال المساعدة الطبية والأمنية الخاصة بالسفر بخبرة تزيد عن 55 عامًا في تقديم المساعدة الطبية الدولية ورعاية الطوارئ ، بما في ذلك التعامل مع الأوبئة مثل الإيبولا وزيكا وفيروس كورونا. في العام الماضي وحده ، استجاب كولينسون لأكثر من 95000 مكالمة طوارئ ، وأدار أكثر من 40.000 حالة طبية وأجرى أكثر من 3000 عملية إجلاء طبي جوي عبر 170 دولة تخدمها. تتضمّن لائحة زبائننا أميركان إكسبريس وكاثي باسيفيك وسي بي إيه وماستركارد ومجموعة فنادق راديسون ويونيون باي وفيزا.

 105 total views,  3 views today

Share