دينيز يطرح عرضاً رائعاً على الميلك شيك طوال شهر يونيو

دينيز يطرح عرضاً رائعاً على الميلك شيك طوال شهر يونيو

موسم الصيف، فصل الانتعاش والتجدد والمرح، والوقت المثالي للاستمتاع بشهر الميلك شيك في سلسلة المطاعم الأمريكية دينيز.

يقدم دينيز خلال الفترة من 7 إلى 30 يونيو، عرضاً رائعاً لشراء ميلك شيك والحصول على الثاني مجاناً ويسري على جميع أنواع الميلك شيك في قائمة مشروبات دينيز، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة 3 مساءً وحتى 7 مساءً.

يتم تحضير أصناف الميلك شيك اللذيذة في مطعم دينيز، من آيس كريم فاخر الجودة يعلوه طبقة من الكريمة المخفوقة، ويأتي بنكهات لا مثيل لها مثل الموز وزبدة الفول السوداني، الشوكولاته وزبدة الفول السوداني والأوريو، إضافة إلى أنواع الميلك شيك الكلاسيكي مثل الفانيليا والشوكولاته والفراولة.

كما يوفر المطعم تشكيلة من المأكولات الأمريكية الشهيرة التي تغمر النفس بمشاعر الراحة، وتعد تكملة مثالية لمشروب الميلك شيك، وتشمل مجموعة كبيرة من الأصناف بدءاً من فطائر البان كيك المخفوقة باللبن، والخبز المحمص الفرنسي، وانتهاءً بالبرجر الشهي، والمأكولات الساخنة، وأنواع السلطات الطازجة، والطعام المقلي، وتشكيلة منوعة من السندويشات المحضرة يدوياً، وأشهى أصناف الحلويات.

يتوفر عرض دينيز على الميلك شيك، اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً، في جميع مطاعم دينيز في الإمارات (مركز الغرير، ديرة سيتي سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي فستيفال بلازا، أبوظبي مول).

 123 total views,  3 views today

Share