مجموعة أرغو من ناتوزي – التناغم بصورة فنية نظرة معمقة في المجموعة المتميزة الجديدة للمصممة باولا نافون

نظرة معمقة في المجموعة المتميزة الجديدة للمصممة باولا نافون

باولا نافون هي مصممة منتجات، ومصممة داخلية، ومخرجة فنية، ومعمارية متميزة، وقد وضعت في رؤيتها الفنية فكرة الفن الحي أثناء تصميمها لمجموعة أرغو. لتذهب المجموعة بالأذهان إلى منطقة بوغليا الإيطالية، مسقط رأس علامة ناتوزي إيطاليا، حيث ارادت نافون أن تكون كل من القطع بمثابة رسالة حب إلى الأجواء المتوسطية.

وتستخدم المصممة في هذه المجموعة قطعاً كبيرةً وأقمشة ملونة تعكس رمال الشواطئ الإيطالية وأجواءها الصيفية الجميلة في مزيج فريد يتسم بالجانب الفني والعملي معاً باستخدام مفردات فنية تحكي حكاية متوسطية رائعة.

مجموعة أرغو – مجموعة أرغو للنوم

في هذه المجموعة، تستوحي المصممة إلهامها من الألوان والتقاليد المتوسطية، وصولاً إلى مجموعة تتميز بالبساطة والجمال وتفاصيل مفعمة بالسلام والسكينة والارتباط بالأرض والطبيعة. وتأتي أريكة الاسترخاء من أرغو بوضعيات استرخاء متعددة، يمكن تشغيلها بكبسة زر، لتضفي جواً مميزاً من الراحة المعاصرة.

مجموعة أرغو – الأريكة والكراسي

بتصاميمها وأشكالها الغيمية المبهمة، تأتي مجموعة أرغو بمنتجات غاية في الراحة والنعومة – قطعة فنية تدعو للاسترخاء العميق لتكون مركز الأنظار والاسترخاء معاً في أي غرفة تتجمل بها.

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001.

 81 total views,  2 views today

Share