شركة الفردان للصرافة ذ.م.م تعقد شراكة مع أورينت للتأمين

شركة الفردان للصرافة ذ.م.م تعقد شراكة مع أورينت للتأمين لقبول دفعات الأقساط التأمينية

  • إمكانية سداد أقساط التأمين لحاملي وثائق شركة أورينت للتأمين من خلال جميع فروع الفردان للصرافة

الإمارات العربية المتحدة، دبي –9 يونيو 2021: أعلنت شركة أورينت للتامين، إحدى أبرز الشركات العاملة بقطاع التأمين في دولة الإمارات وأكبرها في المنطقة، عن عقد شراكة مع الفردان للصرافة  – الرائدة في قطاع الخدمات المالية والتحويل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال الشراكة، أصبح بإمكان متعاملي أورينت للتأمين المشتركين بخدمة التأمين على الحياة سداد دفعات التأمين لدى أي من فروع الفردان للصرافة، والتي يفوق عددها 70 فرعًا موزعة على مختلف إمارات الدولة ، مما يعني مزيدًا من السهولة والمرونة في عملية الدفع.

في تعليقه على الأمر قال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي في الفردان للصرافة: “الاستراتيجية وذلك في تسخير شبكة فروعنا لخدمة متعاملي الشركة (اورينت) مما يساهم في تطوير الشراكة وذلك بدعم وتسهيل قدرة العملاء في تسديد كافة مدفوعاتهم عن طريق فروعنا التي تتواجد في كافة أرجاء الدولة.

ومن جانبه قال عمر الأمين، رئيس مجموعة أورينت للتأمين: “نبحث باستمرار عن طرق جديدة لنلبي احتياجات المتعاملين ونرتقي بتجربتهم معنا إلى مستويات غير مسبوقة من الراحة والسهولة. ولهذا فقد تشرّفنا بالشراكة مع الفردان للصرافة، والتي ستمكننا من منحهم قدرًا أكبر من الراحة ليستفيدوا من شبكة الفروع العديدة التابعة للفردان ويصبح سداد الدفعات أكثر سهولة ويسرً.”

نبذة عن شركة الفردان للصرافة

الفردان للصرافة هي عضو في مجموعة الفردان، شركة عائلية رائدة في المنطقة و التي تمتلك إرثاً يمتد على مدار 50 سنة. وهي أحد الشركات التي تعمل في مختلف القطاعات تحت مظلة مجموعة الفردان، والتي تغطي العديد من الأعمال مثل العقارات، والمجوهرات، والخدمات المالية.

يعود النجاح الذي حققته المجموعة إلى حد كبير إلى الفطنة التجارية والقيم الشخصية المتينة التي تبناها مؤسسها إبراهيم الفردان، الذي رسخ مكانته كتاجر لؤلؤ معروف في عام 1954. تفخر الفردان للصرافة التي تأسست عام 1971، بأنها تقدم خدمات عبر شبكة عمل تضم أكثر من 70 فرعاً في كافة أنحاء الدولة. أما على الصعيد الدولي، فترتبط الفردان للصرافة بعلاقات متينة بأكثر من 150 بنك مراسل بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية، و الذي يجعلها الخيار الأمثل للمعاملات المالية الآمنة.

نبذة عن شركة أورينت للتأمين

بدأت شركة أورينت للتأمين عملياتها عام 1982 ضمن مجموعة الفطيم لتسجل نموًا مطردًا. يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 500 مليون درهم إماراتي وتبلغ حقوق المساهمين 3.5 مليار درهم إماراتي – وهو الأعلى في قطاع التأمين بالإمارات. ويذكر أن الشركة، والتي تعمل في 7 دول، هي الرائدة في أسواق التأمين بالإمارات.

حصلت شركة أورينت للتأمين على تصنيف A Stable من وكالة ستاندرد أند بورز و على a+ من وكالة إيه إم بست، وهو أعلى تصنيف في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب حصولها على اعتماد ISO 9001 لإدارة الجودة. وتقدم الشركة كلًا من منتجات التأمين التقليدية والمتخصصة لكل من الشركات والأفراد.

كما تقوم الشركة بدور أساسي كجهة تأمين تلعب دورًا هامًا في اقتصاد المنطقة من خلال حلول التامين المبتكرة التي توفرها للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى، حيث تحظى خدماتها بدعم من أكبر مزودي خدمات إعادة التأمين لتقدم الحلول التأمينية المصممة خصيصًا لتلبي احتياجات السوق. ويعمل لدى الشركة فريق من الموظفين ذوي الخبرة الواسعة والمؤهلات الرفيعة ليقدموا الخدمات للمتعاملين بسرعة وكفاءة.

 228 total views,  3 views today

Share