سوندر جميرا بيتش ريزيدنس تقدم عروض الصيف لهذا الموسم

سوندر جميرا بيتش ريزيدنس تقدم عروض الصيف لهذا الموسم 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2021: تقدّم سوندر، شركة الضيافة الرائدة والتي ترسي مفهومًا جديدًا لتجارب الإقامة، عرضًا صيفيًا مع بداية الفصل المفضل لدى الجميع، حيث سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بإقامة مريحة بتحكم كامل من الهاتف المحمول بدءأ من أول خطوة عند الحجز وانتهاءً بالمغادرة.

وسيستمتع الزوار بفرصة التغلب على حرارة الشمس في المدينة والاستمتاع بإقامة مريحة في غرف سوندر المفروشة والتي تضم مطابخ مجهزة بالكامل وغرف لغسل الملابس في قلب جميرا بيتش ريزيدنس. وتضم الوجهة 164 وحدة فندقية في دبي، تتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو أربعة أو خمسة، بالإضافة إلى بنتهاوس يضمّ ست غرف نوم، وشقق تشتمل على غرف احتياطية.

ومؤخرًا، شهدت سوندر تزايدًا في الطلب على عروضها المدعومة بالتكنولوجيا على مستوى الإمارات العربية المتحدة والعالم، إذ تتعاون سوندر مع أصحاب العقارات لاستئجار المباني والشقق الفندقية وتصميمها وإدارتها وتشغيلها بما يضمن توفير تجربة إقامة عالية الجودة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، علّق مارتن بيكارد، الشريك المؤسس لشركة سوندر والرئيس العالمي لقطاع العقارات، قائلًا: “يبحث المسافرون اليوم عن وجهات تضع التصميم والتكنولوجيا في قلب إقامتهم. من جهتنا، نقدّم للمسافرين تجربة إقامة سلسة مدعومة بتطبيق سوندر الذي يقدّم خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكّن الضيوف من الاتصال بالانترنت على الفور بلمسة إصبع، فضلاً عن إتاحة خيار تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر. وفي دبي، قمنا بدمج هذه التجربة المدعومة بالتكنولوجيا مع المساحات الفاخرة لفندق جميرا بيتش ريزيدنس سويتس، لتزويد الضيوف بكل ما يحتاجونه لإقامتهم سواء كانت لليلة واحدة أو لشهر كامل”.

وإلى جانب الغرف الفسيحة والعصرية، يتميز سوندر جميرا بيتش ريزيدنس سويتس بمرافق ووسائل راحة عالمية المستوى، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومسبح كريستالاين ليستمتع الضيوف بإقامتهم إلى أقصى حد. كذلك، يقع شاطئ جميرا الساحر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت شمس الصيف. كما وتضمن المطاعم ووجهات الترفيه التي لا تحصى في جميرا بيتش ريزيدنس قضاء الضيوف تجربة مليئة بالمرح.

بإمكان ضيوف سوندر أيضًا التوجه إلى مطاعمهم المفضلة في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، مثل بلاك تاب ولويجيا. كذلك، بإمكانهم الاستعانة بخدمات غسيل الملابس من ووشمان، والاستفادة من المزايا والخدمات الشاملة التي تقدمها غرفهم المريحة.

وبالنسبة إلى الضيوف الذي يرغبون في الإقامة لدى سوندر لفترات أطول، تقدّم الشركة حاليًا خصمًا بنسبة 27% على الإقامات الممتدة لسبع ليالٍ أو أكثر، وخصم 30% على الإقامات الممتدة لـ 14 ليلة أو أكثر، وخصم 35% على الإقامات الممتدة لـ30 يومًا أو أكثر.

سوندر ترسم مستقبل عالم الضيافة. يتيح تطبيق سوندر الذي  يمكن تنزيله من متجري آبل وغوغل بلاي للمستخدم إمكانية التحكم الكامل في إقامته، بما في ذلك إجراء الحجوزات الآمنة والسهلة وتسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف المحمول.

حول سوندر:

ترتقي سوندر بعالم الضيافة من خلال خدمات مبتكرة مدعومة بالتكنولوجيا وأماكن إقامة مبتكرة بعناية ومدارة تقنيّاً بكل بسلاسة. تم إطلاق سوندر رسميًا في عام  2014 ومقرها في سان فرانسيسكو. وتوفر سوندر مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة – من الغرف إلى الأجنحة والشقق – المتواجدة في 35 مدينة تغطي ثماني دول وثلاث قارات. يعمل تطبيق سوندر على توفير تجربة مبتكرة بالكامل حيث يمكن للضيوف إكمال جميع الإجراءات من الحجز حتى تسجيل المغادرة عبر التطبيق الذكي إضافة إلى توفير الدعم المباشر على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

 223 total views,  3 views today

Share