عزيزي تعلن عن اقترابها من إكمال البنية التحتية في ريفييرا

tag edit
  • أعمال البنية التحتية، بما في ذلك الطرق والأرصفة وأعمدة الإنارة وغيرها، تشهد تقدماً ملحوظاً، لتتشكل معالم المشروع بشكل واضح

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021] – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إحرازها تقدماً سريعاً للبنية التحتية في مشروعها ريفييرا، الوجهة الجديدة المستوحاة من البيئة الفرنسية المتوسطية ​​في دبي. وقام المطور بصب أكثر من 41,000m3  طناً من الأسفلت على الطرق البالغ طولها 8 كيلومتراً، كما قام بتمهيد أكثر من 600000 طوبة  للأرصفة بطول 60,000m2  كيلومتراً، مع تركيب 19 عموداً لمصابيح الإضاءة، و 24 إشارة مرور، فضلاً عن العديد من التحديثات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، تم بالفعل الانتهاء من تقاطعين جديدين، واشتملت الأعمال فيهما على تركيب 10 إشارات رأسية و 6 إشارات للمشاة و 6 إشارات عالية على شكل حرف (L). وتم أيضاً تمهيد طريقين ثنائيي الاتجاه مع تركيب 19 عمود إنارة على امتدادهما، إلى جانب إكمال الأرصفة الجميلة. وتزامنت هذه الأعمال مع الانتهاء من شبكات الصرف الصحي والمياه، وتمديد كابلات خطوط الهاتف للمجمع بالكامل.

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي: “يسرنا تفدم أعمال البنية التحتية بسرعة كبيرة في مشروعنا الرائد، لتبدأ الحياة تنتشر في أرجائه بشكل واضح. ويعتبر ريفيرا شهادة على رؤيتنا لتطوير مدينة داخل مدينة، وتشييد المباني السكنية والتجارية بمستوى عالمي، لتكون موطناً لآلاف العائلات السعيدة من مختلف مناحي الحياة. ومن المؤكد أنها ستثري أنماط حياتهم والارتقاء بها إلى مدينة جديدة، لتمثل من خلال ذلك نموذجاً من الأناقة والراحة والرفاهية، فضلاً عن الإحساس الحقيقي بالانتماء”.

ويعد ريفيرا وجهة أنيقة على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، ويضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر بالمجمل ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية، ستكون على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم هذا المشروع ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، بما في ذلك الفن المعماري والاحتفاء ببهجة الحياة وسعادة الروح ضمن وجهة بارزة جديدة مثالية للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود طيف من خيارات مساحات التجزئة. ويشتمل المشروع على ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع للبيع، وممشى القناة الذي يوفر العديد من المطاعم والبوتيكات، و “لو جاردين” المساحة الاجتماعية الخضراء الواسعة.

وبفضل موقعه الاستراتيجي قرب مول ميدان ون التجاري الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يعد موطن كأس دبي العالمي، والكثير من الوجهات المهمة في دبي، يمثل ريفيرا أحد أكثر المشاريع جاذبية في محفظة عزيزي.

 237 total views,  1 views today

Next Post

"غرفة الشارقة" تستشرف مع سفير غواتيمالا مجالات التعاون والشراكات الاقتصادية

دعوا لتحفيز الاستثمارات المشتركة في الأمن الغذائي وإدارة النفايات والسياحة الطبيعية “غرفة الشارقة” تستشرف مع سفير غواتيمالا مجالات التعاون والشراكات الاقتصادية بين مجتمعي الأعمال العويس: إمارة الشارقة تتمتع بمزايا تنافسية تؤهلها لتكون وجهة الأعمال الأولى في المنطقة سفير غواتيمالا: إنشاء علاقة استراتيجية طويلة المدى مع الشارقة من خلال بوابة الغرفة […]
“غرفة الشارقة” تستشرف مع سفير غواتيمالا مجالات التعاون والشراكات الاقتصادية

اشترك معنا الان