آيسر تطلق مجموعة جديدة من الحواسيب المكتبية والمحمولة لعشاق الألعاب الإلكترونية

tag edit

آيسر تطلق مجموعة جديدة من الحواسيب المكتبية والمحمولة لعشاق الألعاب الإلكترونية

  • حواسيب Predator المحمولة الجديدة تضم معالجات Intel® Core™ H-series من الجيل الحادي عشر، وبطاقات رسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 30 Series Laptop لتجربة ألعاب قوية وسهلة التنقل
  • آيسر تحدث مجموعة حواسيب الألعاب المكتبية الخاصة بها لتشمل معالجات Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر أو معالجات AMD Ryzen™ 5000 Series مع بطاقات رسومات NVIDIA® GeForce® RTX™ 30 Series

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021: أعلنت آيسر عن إضافات جديدة إلى محفظة حواسيب الألعاب الإلكترونية الخاصة بها، حيث أطلقت الحواسيب المحمولة Predator Triton 500 SE و Predator Helios 500في ما أدخلت بعض التحسينات والترقيات على أجهزة الحواسيب المكتبية Predator Orion 3000 وNitro 50.

الحواسيب المحمولة

الحاسوب المحمول للألعاب Predator Triton 500 SE

يعد Predator Triton 500 SE (PT516-51s) جهاز حاسوب محمول بإصدار خاص مصمم للاعبين الذين يرغبون في الحصول على جهاز يجمع بين القدرة على تشغيل أحدث الألعاب المصنفة AAA وإنجاز مهام العمل اليومية. ويأتي الجهاز مدعوماً بمعالج Intel® Core i9 من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Laptop وذاكرة 3200 MHz DDR4 تصل إلى 64 جيجابايت، وهو ما يجعله يقدم تجربة ألعاب رائعة. ويبلغ سمك الجهاز 19.9 مليمتر فقط مع عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة وتقنية NVIDIA Advanced Optimus، حيث يمكن للمستخدمين وضعه داخل حقيبة الظهر بكل سهولة وإنجاز بعض مهام العمل بين جولات اللعب. ويتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق المرتب ما يتيح استخدامه كحاسوب لمهام العمل للمحترفين الذين يستمتعون بالألعاب الإلكترونية، ومع ما يصل إلى 4 تيرابايت من ذاكرة التخزين PCIe Gen4 عالية السرعة، يقدم الجهاز مساحة كبيرة للألعاب ومقاطع الفيديو وجداول البيانات.

وقال كيم ألغستام، مدير عام فريق ابتكارات الحواسيب المحمولة في إنتل: “تقدم أجهزة الحاسوب المحمول من آيسر تجربة ألعاب مذهلة بفضل ابتكارات الشركة المدعومة بمعالجات Intel® Core H-series من الجيل الحادي عشر. ونجحت آيسر في إنشاء منصة رائعة لعشاق الألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال دعم الترددات التي تصل إلى 5 جيجاهرتز ومنفذ PCIe Gen 4 الجديد الذي يتيح إمكانية الوصول السريع إلى الرسومات وذاكرة التخزين، والاتصال السريع المبني على تقنيات Wi-Fi 6 وThunderbolt 4.”

ويمكن للمستخدمين الذين يخوضون تجربة الألعاب الإلكترونية أو يستمتعون بمشاهدة الأفلام، الاستفادة من الشاشة قياس 16 بوصة لحاسوب Predator Triton 500 SE، والذي يتميز بمعدل شاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 87%، وثلاثة خيارات للوحة الشاشة تشمل شاشة WQXGA LCD مع معدل تحديث 165 هرتز، أو شاشة WQXGA Mini LED بمعدل تحديث 165 هرتز مع شدة إضاءة قصوى تصل إلى 1250 شمعة وتغطية بنسبة 100% للنطاق اللوني sRGB، أو شاشة WQXGA IPS[[1]] PolarBlack بمعدل تحديث 240 هرتز وزمن استجابة يبلغ 3 مللي ثانية وتغطية بنسبة 100% للنطاق اللوني DCI-P3 لتقديم تجربة ألعاب أكثر سلاسة. وتعمل مجموعة من تقنيات التبريد وإدارة درجة الحرارة الموجودة تحت هيكل الحاسوب المعدني بالكامل، في الحفاظ على درجة حرارة الجهاز. ويستخدم حاسوب Triton 500 SE تقنية التبريد Vortex Flow من آيسر، والتي تتميز بنظام تبريد يستخدم ثلاث مراوح بما في ذلك مروحة AeroBlade 3D من الجيل الخامس، وخمسة أنابيب حرارية لوحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات، بالإضافة إلى فتحات سحب الهواء البارد وطرد الهواء الساخن من الجهاز.

وتقدم تقنيات Intel® Killer E3100 Ethernet Controller و Intel® Killer Wi-Fi 6 AX1650وKiller Intelligence Center للاعبين زمن استجابة أقل بالإضافة إلى الاتصال الموثوق اللازم لحسم المنافسة عبر الإنترنت، في ما تتيح تقنية PredatorSense للاعبين مراقبة نظامهم ورفع سرعة بطاقة الرسومات وضبط سرعة المروحة من خلال الأوضاع المختلفة مثل الوضع الهادئ أو السريع أو التوربو. ويضم الجهاز مجموعة من منافذ USB 3.2 Gen 2، بما في ذلك منافذ Thunderbolt 4 Type-C المزدوجة والتي تدعم DisplayPort وقارئ البطاقات SD 7.0، حيث تتيح هذه المنافذ للاعبين فرصة توصيل عدد كبير من الملحقات الخاصة بهم.

الحاسوب المحمول للألعاب Predator Helios 500

يقدم حاسوب Predator Helios 500 (PH517-52) معالج Intel® Core i9 processor من الجيل الحادي عشر القابل لرفع تردد التشغيل، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080 Laptop وذاكرة DDR4 3200 MHz سعة 64 جيجابايت، وهو ما يمنح اللاعبين القدرة الكافية على الاستمتاع بأحدث الألعاب، كما يضم الجهاز زوجاً من أقراص التخزين PCIe NVMe SSD بتقنية RAID 0 وقرص تخزين SATA HDD، وهو ما يقدم مساحة كبيرة من التخزين للجيل القادم من الألعاب. وعلاوةً على ذلك، يتيح الاختيار من شاشات العرض للاعبين تحقيق أقصى استفادة من هذا الجهاز. حيث يمكن للمستخدمين تجهيز حاسوب Helios 500 قياس 17.3 بوصة بشاشة Mini LED بدقة 4K ومعدل تحديث 120 هرتز مع تقنية AUO AmLED التي تدعم التعتيم الذاتي الكامل ويمكن مقارنتها مع تقنية VESA Display HDR 1000، وهو ما يسمح بأعلى درجات التشبع والتباين للألوان، أو ربط الجهاز  بشاشة ذات تقنية AUO’s superfast بدقة FHD ومعدل تحديث 360 هرتز وزمن استجابة 3 مللي ثانية لأفضل صورة ممكنة.

ويدعم هذه الطاقة مجموعة من تقنيات التبريد المتميزة، بما في ذلك Acer PowerGem™[[2]] وهي تقنية مصممة خصيصاً مصنوعة من سبيكة بوليمر معدنية ومثبتة أعلى وحدة المعالجة المركزية وتعمل على توزيع الحرارة المولدة في جميع أنحاء الجهاز. وتستفيد تقنية Vortex Flow من آيسر من مروحتين، بما في ذلك مروحة AeroBlade 3D من الجيل الخامس لإعادة توجيه تدفق الهواء إلى الأجزاء المهمة وتعزيز الأداء أثناء جلسات الألعاب المكثفة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من تطبيق PredatorSense لتشغيل إضاءة Predator Pulsar وضبط أشرطة الإضاءة لتخصيص لوحة المفاتيح من خلال الإضاءة الخلفية RGB لكل مفتاح. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تحسين مفاتيح WASD من خلال مفاتيح Racing أو MagForceمن آيسر، والتي تتميز بمفاتيح MagTek الميكانيكية لجعل ضغطة المفاتيح تعمل مثل عصا التحكم، ما يمنح اللاعبين تحكماً دقيقاً أثناء اللعب.

ولمنح اللاعبين المزيد من التحكم، يضم حاسوب Helios 500 منافذ متعددة بما في ذلك منفذ HDMI 2.1، ومنفذ mini-DP 1.4، ومنفذي USB Type-C Thunderbolt 4، وثلاثة منافذ USB 3.2 Gen2 تدعم الشحن أثناء إغلاق الجهاز، ومنفذ RJ45. وتقدم تقنيات Intel® Killer E3100 Ethernet Controller و Intel® Killer Wi-Fi 6 AX1650و Killer Intelligence Center للاعبين اتصالاً أفضل بالشبكات وزمن استجابة أقل، في ما تقدم ميزات مثل ميزة الصوت DTS:X Ultra والصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، تجربة غامرة للمستخدمين. وبالإضافة إلى ذلك، تجمع تقنية Intel® Killer DoubleShot Pro 5G الاختيارية بين قوة شبكات الجيل الخامس وتقنية Intel® Killer Ethernet ومنتجات Wi-Fi لتجربة ألعاب فائقة السرعة بصرف النظر عن طريقة اتصال المستخدمين بالشبكات. ويمكن لتقنية Intel® Killer DoubleShot Pro 5G توجيه حركة مرور الألعاب المهمة إلى أسرع اتصال متاح بالشبكة للحصول على تجربة ألعاب ممتعة وسلسة.

الحواسيب المكتبية

الحاسوب المكتبي للألعاب Predator Orion 3000

جرى تصميم حاسوب Predator Orion 3000 (P03-630) لمحبي الألعاب الإلكترونية الذين يسعون للحصول على أفضل تجربة يمكن أن يقدمها جهاز مكتبي متوسط الحجم. ويضم الجهاز الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core i7، بالإضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3070 وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة DDR4 بتردد 3200 هرتز، وهو ما يتيح للمستخدمين ممارسة ألعابهم المفضلة وبث وتحرير المحتوى. ويتم تعزيز هذا الأداء من خلال البنية الأساسية لمعالج Intel® Core i7 الجديد والتي تحدث تحولاً جذرياً في كفاءة الأجهزة والبرمجيات، وتقدم تجربة ألعاب سلسة، ومعدل مرتفع لإطارات الصور في الثانية، وواقعية غامرة.

ويتم تشغيل بطاقة الرسومات GeForce RTX 3070 GPU الخاصة بحاسوب Predator Orion 3000 بواسطة بنيةNVIDIA Ampere والجيل الثاني من بنية RTX من NVIDIA. ويضم الجهاز ذاكرة من الجيل السادس عالية السرعة ومتعددة المعالجات تم بناؤها من خلال تقنيات Ray Tracing Cores و Tensor Cores، وهو ما يوفر القوة اللازمة للتنقل بين الألعاب الأكثر تطوراً. ولتبريد مكونات الحاسوب الداخلية، تضم مروحة FrostBlade قياس 92×92 مليمتر شفرات خاصة حاصلة على براءة اختراع توفر ضغطاً مرتفعاً وثابتاً وتدفق هواء لضمان تبريد الحاسوب وتشغيله بالطريقة الأمثل. ويضم الجهاز أيضاً أربعة مصابيح LED RGB مدمجة على مروحة FrostBlade ويمكن للمستخدمين تخصيص المزيد من أشرطة الإضاءة العمودية من خلال PredatorSense، وهو تطبيق من آيسر يتيح للمستخدمين إدارة ومراقبة النظام والإضاءة وسرعة المروحة من مكان واحد.

ويضم حاسوب Predator Orion 3000 تقنية Intel® Killer E2600 التي تقدم سرعات عالية، وتقنية Wi-Fi 6 مع وظيفة  MU-MIMO، ومجموعة كبيرة من منافذ USB 3.2 Gen2 سواء Type-A أو Type-C ، وتقنية DTS:X Ultra للصوت، كما يأتي الجهاز مع لوحة جانبية زجاجية اختيارية متوافقة مع معايير EMI توفر نظرة خاطفة على ما يحدث داخل الحاسوب. ويقدم الجهاز أيضاً مساحة تخزين كبيرة مع ذاكرة PCIe NVMe SSD بحجم يصل إلى 2 تيرابايت (1 تيرابايت×2) وذاكرة HDD بحجم يصل إلى 6 تيرابايت (3تيرابايت×2).

الحاسوب المكتبي Acer Nitro 50

جرى تصميم سلسلة حواسيب Nitro 50 (N50-120 [AMD] وN50-620 [Intel]) للاعبين الذين يسعون للحصول على تحسينات شاملة ومستويات أفضل من اللعب ومزايا إضافية وتجربة غامرة. وتعد المعالجات القوية التي يقدمها هذا الحاسوب، والتي تصل إلى معالجات AMD Ryzen 9 5900 Series أو الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core i7، كافية لإنجاز المهام التي تتطلب رسومات مكثفة مثل إنشاء المحتوى وتحرير الفيديو، وذلك بدعم من بطاقة رسومات NVIDIA GeForce® RTX 3060 Ti. ويأتي طرازا Nitro 50 مع ذاكرة تخزين DDR4 بتردد 3200 ميجاهرتز سعة 64 جيجابايت ثنائية القناة، بالإضافة إلى منفذ 3.5” SATA3 HDD مزدوج (ما يصل إلى 3 تيرابايت×2)، ومنافذ M.2 2280 PCIe NVMe SSD، و Wi-Fi 6، و Dragon LAN 1G Ethernet، إلى جانب منافذ USB 3.2 Gen 2 سواء كانت Type-C أو Type A.

وصممت حواسيب Nitro 50 ذات الغلاف المعدني الأسود للاعبين الذين يحتاجون إلى معدل إطارات صور مرتفع في الثانية وجلسات ألعاب تخلو من أي تأخير أو تقطيع في الصورة. ويمكن طلب مجموعة حواسيب Nitro المكتبية مع لوحة شحن لاسلكية مدمجة تتوافق مع جميع الهواتف المتحركة التي تدعم Qi-standard، حيث يمكن لهذه اللوحة شحن الهواتف المتحركة بشكل أسرع من أجهزة الشحن اللاسلكية بقدرة 5 واط وفي غضون 60 دقيقة. وتشمل الميزات الأخرى صوت DTS:X Immersive، و Windows 10 Home وتبريد FrostBlade وتقنية Wi-Fi 6 ومصابيح LED حمراء. ويتيح برنامج إدارة الأنظمة NitroSense للمستخدمين مراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات وتعديل سرعة المروحة.

 337 total views,  1 views today

Next Post

كينج سي جيليت تحدث ثورة في عالم الحلاقة الرجالية

شهد برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، عرض مميز أطلق رسميا في الشرق الأوسط العلامة الأولى والوحيدة في العالم التي تقدم جميع منتجات العناية بلحية الرجل الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2021: شهدت دبي الإطلاق الرسمي على المستوى الاقليمي لـ كينج سي جيليت، العلامة الأولى والوحيدة في العالم التي تقدم […]

اشترك معنا الان