فيلات منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة تقدم تجربة إقامة مثالية للعائلات والأصدقاء

 فيلات منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة تقدم تجربة إقامة مثالية للعائلات والأصدقاء خلال موسم الصيف

رأس الخيمة، 21 يونيو 2021: يعتبر منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الوجهة المثالية لسكان وزوار دولة الإمارات الذين يسعون إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية في المدينة مع اقتراب موسم الصيف.

ويدعو الفندق الرائع المواجه للشاطئ في إمارة رأس الخيمة أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، الضيوف للاستمتاع بإقامة مثالية في مجموعة الفيلات المميزة والمناسبة للعائلات والأزواج والأصدقاء.

وتتميز كل من الفيلات الموجودة بالمنتجع بإطلالة رائعة على مياه مضيق هرمز النقية والشاطئ البكر، بالإضافة إلى وسائل راحة فاخرة من فئة خمس نجوم.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الفيلات تشمل فيلا ديلوكس مطلة على البحر وفيلا ديلوكس مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ. وبالنسبة للمجموعات الكبيرة من الضيوف، يمكنهم الاختيار بين فيلا عائلية بغرفتين مع مسبح خاص أو فيلا عائلية بغرفتين مطلة على البحر.

وتقع الفيلات ذات التصميم الأنيق والتي جرى تجديدها مؤخراً على امتداد شاطئ خاص بعيداً عن المبنى الرئيسي للمنتجع. وتوفر مجموعة فيلات منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة مزيجاً مثالياً من الخصوصية والراحة والخدمة الاستثنائية.

وتبلغ مساحة الفيلا العائلية ذات الغرفتين مع مسبح خاص أكثر من 145 متراً مربعاً، ويمكنها استقبال ما يصل إلى 4 أشخاص بالغين. وتتصل أجنحة الفيلا ببعضها بكل سهولة لتستوعب العائلات، كما يمكن الوصول إلى المسبح الخاص من الشرفة.

وتقع الفيلا العائلية المكونة من غرفتين والمطلة على البحر والتي تبلغ مساحتها 145 متراً مربعاً في الطابق العلوي، وتوفر إطلالات خلابة على المياه المتلألئة. ويمكن لغرفتي النوم الفسيحتين استيعاب ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين، كما يمكن الوصول إلى الشرفة الخاصة من غرفة المعيشة أو غرفة تناول الطعام.

وتقدم كل من الفيلا الديلوكس مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ والفيلات الديلوكس المطلة على البحر والتي تبلغ مساحة كل منها 66 متراً مربعاً، للضيوف تجربة عطلة رائعة. ويمكن لكل فيلا استيعاب شخصين بالغين مع طفلين أو ثلاثة أشخاص بالغين.

ويمكن للنزلاء المقيمين في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الاستمتاع بفطور يومي واستكشاف مجموعة من المأكولات العالمية المتوفرة في مطعم الفندق. وتشمل كل إقامة فندقية إمكانية الوصول إلى مرافق من الدرجة الأولى، بما في ذلك مسابح متعددة وشاطئ رملي بطول 2 كيلومتر ومركز للصحة واللياقة البدنية على أعلى مستوى.

وسواء كان الضيوف يبحثون عن عطلة سريعة بعيداً عن حياة المدينة، أو قضاء بعض الوقت المميز بصحبة العائلة والأصدقاء، فإن منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة هو المكان المثالي للاستمتاع بموسم الصيف.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون

قامت فنادق ومنتجعات هيلتون على مدى 100 عام، بإرساء معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم ابتكارات وخدمات ومنتجات جديدة تلبي احتياجات الضيوف المتطورة. ومع أكثر من 585 فندقاً عبر القارات الست، تقع منشآت الضيافة التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات المرغوبة على مستوى العالم بالنسبة للضيوف الذين يدركون أهمية أماكن إقامتهم.

 347 total views,  3 views today

Share