“مياه وكهرباء الإمارات” تُعلن تعيين آندي بيفين مديراً جديداً لدائرة مشتريات السعة

“مياه وكهرباء الإمارات” تُعلن تعيين آندي بيفين مديراً جديداً لدائرة مشتريات السعة

أبوظبي، الإمارات 21 يونيو 2020: أعلنت شركة مياه وكهرباء الإمارات، الرائدة في التنسيق المتكامل للتخطيط والشراء والإمداد بالمياه والكهرباء في جميع أنحاء دولة الإمارات، اليوم عن تعيين آندي بيفين مديراً جديداً لدائرة مشتريات السعة، ليتولى مسؤولية تطوير الجوانب الفنية للمشاريع الرئيسية في الشركة.

ويتسلم آندي مهامه من جون هيرست، الذي سيواصل مهامه بصفته مستشاراً للشركة خلال هذه المرحلة الانتقالية لضمان سلاسة عملية نقل المهام.

بهذا الصدد، قال عثمان آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات: “نتقدم بجزيل الشكر إلى جون هيرست لمساهمته الفعالة في تعزيز مكانة الشركة والقطاع، ونجاحه في قيادة العديد من المشاريع الحيوية والرائدة عالمياً التي تنفذها الشركة، كما يسُرنا الترحيب بانضمام آندي بيفين إلى فريق الإدارة العليا، ونتطلع للاستفادة من خبرته الواسعة في قطاع الطاقة من خلال القيمة التي يأتي بها إلى الشركة.”

وقبيل انضمامه إلى شركة مياه وكهرباء الإمارات، شغل آندي منصب المدير والشريك المؤسس في شركة ريتش سولار أنرجي ومقرها استراليا. كما تولى آندي العديد من المناصب القيادية في قطاع الطاقة في منطقة الشرق الأوسط، منها الرئيس التنفيذي لشركة شمال الزور في الكويت، والمدير التنفيذي لشركة الحد للطاقة في البحرين، والمستشار التنفيذي في شركة سوميتومو كوربوريشن بأبوظبي.

من جهته، قال آندي بيفين: “يسعدني الانضمام إلى شركة مياه وكهرباء الإمارات، للإسهام في مسيرة النجاح التي حققتها الشركة في قطاع الطاقة. وأتطلع للعمل ضمن فريق موظفي الشركة لمواصلة تعزيز مكانة قطاع المياه والكهرباء الذي يضع بشكل استراتيجي مشاريع الطاقة المتجددة والنظيفة الريادية في المقدمة.”

نبذة حول شركة مياه وكهرباء الإمارات

تقود شركة مياه وكهرباء الإمارات عمليات التخطيط وتوقع الطلب وشراء وتوريد المياه والكهرباء في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات. وتؤدي الشركة دورها بصفتها المورد الوحيد للمياه والكهرباء التي تنتجها شركات الإنتاج المستقل، مما يضمن تحقيق التوازن على المدى القصير والطويل بين العرض والطلب لشركات التوزيع. وهي شركة تابعة لـ “القابضة” (ADQ)، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة متنوعة من الشركات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد أبوظبي المتنوع.

 486 total views,  3 views today

Share