تشكيلة ربيع وصيف 2022 للرجل.. حوار متبادل بين ميلان وطوكيو

تشكيلة ربيع وصيف 2022 للرجل.. حوار متبادل بين ميلان وطوكيو

20 يونيو 2021 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: تتجذر روح “سيرابيان” بعمق في الحرفية الراقية والتصميم المرهف والأناقة المعاصرة. وتشترك في هذه القيم مدينتا ميلانو وطوكيو، واللتان تتمتعان بمكانة خاصة في قلب الدار. وقد ألهمت الحيوية النابضة لهذه الأماكن الراقية والمميزة تشكيلة ربيع وصيف 2022 للرجل، والتي يعززها التعاون المثير مع لعبة الفيديو الشهيرة SPACE INVADERS التي أطلقتها الشركة اليابانية Taito Corporation في السبعينيات.

وتضم تشكيلة Serapian x Space Invaders الحصرية أكسسوارات جلدية مخصصة للعبة الآركيد الرائعة SPACE INVADERS، وسيتم عرضها للبيع ابتداءً من شهر نوفمبر. وبتصنيعها يدوياً في إيطالياً باستخدام أجود المواد، تكرّم التشكيلة الرؤية الرائدة لكل من تياتو وسيرابيان، حيث تتشاركان الرغبة نفسها في تقديم تجارب لا تُنسى لعملائهما في جميع أنحاء العالم؛ فلقد تم إصدار لعبة Space Invaders بالفعل في السبعينيات، وفي الفترة الزمنية نفسها طرحت “سيرابيان” مادة “ستيبان” المبتكرة والأنيقة والمقاومة للماء، والتي أصبحت اليوم شعاراً للدار. ويمكن للعملاء البدء في اكتشاف تشكيلة Serapian x Space Invaders على موقع Serapian.com، والاشتراك حتى يتم إبلاغهم عندما تكون المنتجات متاحة للشراء.

وبالنسبة لتشكيلة ربيع وصيف 2022، فهي تختزل الأنماط الجديدة للتنقل والحركة، وتعيد ابتكار أسلوب الحياة في المدن الكبرى: من الحقائب وشنط الظهر، إلى حقائب اليد والكتف، حيث تتحدّث كلها عن أناقة المناسبات الرسمية، وتنسجم مع متطلبات الراحة لإنشاء أسلوب حياة أصيل، دون القيود العديدة بين ملابس العمل والتسلية.

ولأول مرة في تاريخها، تقدم “سيرابيان” الدنيم الياباني عالي الجودة في التشكيلة، والمصمم بعناية من جلد الكاشمير بلمسات معدنية سوداء، ونسيج قطني ياباني للبطانة الداخلية، مطبوع بنمط هندسي مُلفت. ويشير الظهور الأول أيضاً إلى أحد شكليها، حقيبة يد 2-في-1، تحمل حزامين للكتف يمكن ربطهما بالظهر لتتحوّل إلى شنطة للظهر.

وتعيد حقيبة الأعمال الكاجوال تفسير جماليات العمل من خلال منظور أقل تنظيماً للأناقة، وهي استجابة دقيقة للتغييرات المهمة في المجتمع، مثل تنفيذ سياسات العمل الذكية. وفي الوقت نفسه، فإن الصورة الظلية الجديدة الثالثة هي حقيبة “ستيبان”، والتي تمنح مساراً سهلاً وفورياً للأناقة.

وتعزز الألوان الغنية الجديدة من روعة جلد Evoluzione المحبوب للغاية، والتي تكوّن سيمفونية من درجات مختلفة من الأزرق والكحلي إلى الدنيم واللازورد. ومع ذلك، تجد الألوان الجريئة طريقها أيضاً إلى جلد النابا الشهير Mosaico المصنوع يدوياً، مع لمسات ساحرة من الأخضر، وعلى خط الكاشمير، حيث يتم إثراء قماش الكانفاس الكريمي بالياقوت أو الجلد بالبني الداكن.

نبذة عن “ساريبيان”

وتأسست “ساريبيان” في العام 1928 في ميلانو على يد ستيفانو ساريبيان، وهي تعتبر الدار التاريخية للمنتجات الجلدية الفاخرة. وبفضل إبداعاتها المتفرّدة، نجحت الدار في ترسيخ مكانتها المرموقة كسفيرة للحرفية الفنية الإيطالية، والأناقة الرفيعة من ميلانو. وانضمت “ساريبيان” لمجموعة “ريتشمونت” جروب” في العام 2017.

 438 total views,  3 views today

Share