عرض “Yellow Mondays” من مطعم ذا يلو تشيلي أصبح أكثر تشويقا من قبل

عرض “Yellow Mondays” من مطعم ذا يلو تشيلي أصبح أكثر تشويقا من قبل 

اليوم هو الاثنين، هذا يعني بأن مطعم ذا يلو تشيلي يقدم لك خصم ٣٠% على فاتورتك إن تناولت الطعام في المطعم أو قمت بشراء الطعام وأنت في الطريق                                                                                                                                     

٢١ يونيو ٢٠٢١ دبي – تخلى عن فكرة الاثنين الكئيب، وأفسح المجال ليوم الاثنين الأصفر”Yellow Monday” مع عروض ذا يلو تشيلي التي لا يمكن تفويتها. ضيوفنا في المطعم أو زبائننا ممن يحبون شراء الطعام وهم في الطريق استمتعوا بخصم٣٠% على فواتيركم، و دون حد أدنى لقيمة طلبكم.

يمكن لزبائننا الاستفادة من عرض “Yellow Monday” كل يوم اثنين. ويمكنكم إيجاد فروع مطعم ذا يلو تشيلي في أبراج بحيرات جميرا وبرجمان في دبي، ودلما مول في أبو ظبي، والقصباء في الشارقة.

تتضمن قائمتنا مأكولات شهية من شمال غرب الهند وعصر المغول، كما أن مطعم ذا يلو تشيلي يقدم مجموعة كبيرة وشهية من المقبلات المستوحاة من عربات الطعام المنتشرة في أكثر الشوارع حيوية في الهند، وحلويات مصنوعة بإبداع من الثقافة الهندية، ومشروبات الموكتيل التي لا تستطيع إلا أن تستمع بكل رشفة ممزوجة بطعم حلو ولاذع يداعب براعم التذوق لديك.

قم بزيارة ذا يلو تشيلي للاستمتاع بوليمة شهية “لا مثيل لها في المنزل”.

عن ذا يلو تشيلي:
ذا يلو تشيلي مطعم من شمال غرب الهند، له أكثر من فرع في الإمارات العربية المتحدة. يقدم مجموعة مختارة من أرقى الأطباق من شمال غرب الهند وأخصب ولاياتها، البنجاب، وعصر المغول، ذا يلو تشيلي يضيف لمسة عصرية على النكهات الهندية التاريخية. وبفضللمسة الشيف المشهور سانجيف كابور، تتميز قائمة مطعم ذا يلو تشيلي بأطباق خاصة مستوحاة من الحداثة والوصفات الخالدة. لدى مطعم ذا يلو تشيلي أفرع في دبي، أبوظبي، والشارقة.

 450 total views,  3 views today

Share