مينيماليست، علامة تجارية تجد الجمال في البساطة

 مينيماليست، علامة تجارية تجد الجمال في البساطة

تصاميم مميزة على أيدي إماراتيين مهرة ومن وحي الثقافة العربية

تأسست مينيماليست وهي منصة إماراتية لبيع الساعات والمجوهرات في شهر يوليو 2016 وتؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في البساطة والأناقة. ومن خلال التخصص في الساعات والإكسسوارات عالية الجودة ، تأتي مينيماليست لتلبي أذواق لأشخاص الذين يجدون الجمال في البساطة.

تتمثل رؤية مينيماليست في تجسيد الثقافة العربية وإرثها من خلال التركيز على المنتجات التي تجمع بين عمق التصميم والجودة الدائمة والأناقة الخالصة. وتعتبر ساعات مينيماليست الأولى من نوعها التي تجمع بين التفاصيل المذهلة والأرقام العربية.

ولإضافة لمسة من الفخامة تصنع القطع من المعادن الثمينة ومرصعة بالأحجار الكريمة كالعقيق الأسود وحبات عرق اللؤلؤ والألماس والحجر الأزرق والتيتانيوم وغيرها.

تفتخر مينيماليست بتصميم أجمل الساعات الفاخرة والمجوهرات المصممة في دبي للسيدات والرجال في منطقة الخليج العربي ممن يحرصون على اعتماد أسلوب الحياة البسيط.

تلبي تصاميم مينيماليست جميع الأذواق وذلك بفضل تنوعها وتناسقها مع مختلف الستايلات، ومن بين المجموعات الرائجة في هذه العلامة التجارية ساعات “أناقة” ومجموعة مجوهرات “دروب” للسيدات ومجموعة “ترافيلر” و “هيرتج” و “رويال” للرجال. وتتراوح أسعار الساعات ما بين 600 درهم إلى 2,000 درهم ومجموعات المجوهرات ما بين 200 درهم إلى 500 درهم.

يقول  أحمد يوسف، مصمم ساعات مينيماليست “هدفنا هو تقديم منتجات جميلة وبسيطة ونظيفة. تفتخر مينيماليست بتقديم أفضل الساعات والمجوهرات الفاخرة مع التركيز القوي على خدمة العملاء والاهتمام بالتفاصيل على مر السنين.”

بمناسبة شهر رمضان المبارك ستكشف مينيماليست عن أطقم هدايا رمضانية خاصة بهذه المناسبة والتي تتضمن أطقم مميزة من الساعات والمجوهرات للنساء والرجال.

تجمع مينيماليست بين التصميم المميز والابتكار وخدمة عملاء على أعلى المستويات وتقديم منتج لا مثيل له. الهدف الذي تسعى إليه مينيماليست بسيط وهو أن تكون المنصة الأولى لتسوق الساعات والمجوهرات في منطقة الخليج. للتسوق،

نبذة عن مينيماليست: علامة تجارية متخصصة في ساعات اليد تم تأسيسها على يد أحمد يوسف الذي يؤمن بأن الذوق الرفيع يكمن في البساطة والأناقة. فلسفة مينيماليست هي السماح لجمال القطعة بالحديث عن نفسه. تم ابتكار هذه العلامة التجارية من وحي الثقافة العربية وإرثها، من خلال التركيز على المنتجات التي تجسد عمق التصميم والجودة الدائمة والأناقة الخالصة.

 3,415 total views,  3 views today

Share