“سكي دبي” تستضيف أول نسخة في مكان مغلق من مسابقة “ريد بُل جامب أند فريز”

سكي دبي” تستضيف أول نسخة في مكان مغلق من مسابقة “ريد بُل جامب أند فريز” بالشراكة مع “مجلس دبي الرياضي”

  • مسابقة فريدة من نوعها تشهدها منحدرات “سكي دبي” في 9 يوليو ضمن برنامج حافل بالأحداث الخاصة بالرياضات الثلجية
  • باب التسجيل مفتوح للفرق الراغبة بالمشاركة حتى يوم الاثنين 28 يونيو

أعلنت شركة “ماجد الفطيم” الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، أن “سكي دبي” ستستضيف في 9 يوليو المقبل أول نسخة تقام في مكان مغلق من مسابقة “ريد بُل جامب أند فريز”، وذلك بالشراكة مع “مجلس دبي الرياضي”. وستشهد هذه المسابقة الفريدة من نوعها مشاركة 20 فريقاً بأزيائهم ودراجاتهم المصممة خصيصاً لهذا الحدث، للنزول على منحدر “سكي دبي” وتخطي الحواجز والهبوط في بركة من المياه المثلجة، وستقوم لجنة من الحكام باختيار الفائزين في هذه المسابقة.

وتتميز المشاركة في مسابقة “ريد بُل جامب أند فريز” بأنها مجانية، حيث ستتاح الفرصة أمام جميع المشاركين للفوز بمجموعة من الجوائز تشمل إقامات في فنادق فاخرة، وتذاكر لمواقع ترفيهية مميزة مثل “سكي دبي” و”دريم سكيب” و”فوكس سينما”، إلى جانب أزياء وإكسسوارات موسومة بالعلامة التجارية لـ”ريد بل”. وسيتم تقييم الفرق بناءً على أزيائهم المبتكرة وهتافات الجمهور وتفاعلهم والأداء العام للفرق، خلال الفعالية الحية المقامة في “سكي دبي” يوم الجمعة 9 يوليو. وستختار لجنة الحكام الفريق الفائز في كل فئة من الفئات الثلاث، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيكون الفريق الذي حقق أعلى نتيجة في جميع المعايير والشروط.

من جهته قال سعادة سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: “نحن فخورون بالشراكة مجدداً مع “سكي دبي” لتنظيم هذه الفعالية المميزة التي توفر تجربة فريدة من نوعها للقاطنين في دبي مدينة التحديات والتجارب الأولى من نوعها في العالم والاسم المرادف للابتكار”.

وأضاف حارب: “تتميز “سكي دبي” بتقديمها كل جديد في مخصصة لاستضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة وفعاليات الرياضات الثلجية على مدار العام، وتشكل استضافة مسابقة “ريد بُل جامب أند فريز” إضافة مميزة إلى برنامج “سكي دبي” الحافل بالفعاليات والأحداث الرياضية، وفي ظل حرارة الصيف في هذا الوقت من العام يعتبر هذا هو الوقت المثالي لاختبار القدرات والاستمتاع بالأجواء الترفيهية الممتعة في درجة حرارة 4 تحت الصفر، وعلى منحدرات أفضل منتجع داخلي للتزلج في العالم”.

وقال محمد العتري، نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في شركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما “ماجد الفطيم”: “نحن في “سكي دبي” متحمسون للغاية للتعاون مع “ريد بُل” إلى جانب شركائنا منذ فترة طويلة “مجلس دبي الرياضي”، لاستضافة أول نسخة عالمية من مسابقة “جامب أند فريز” التي تقام في مركز داخلي مغلق، ونتوجه إلى كل الباحثين عن المغامرات في كافة أرجاء الإمارات وندعوهم إلى التعبير عن أفكارهم الإبداعية واختبار حدود قدراتهم والاستمتاع بيومٍ يعِدُ بالكثير من المرح ليشكل أروع أحداث هذا الصيف!”

تم مؤخراً ترشيح “سكي دبي” لجائزة “أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم” في إطار جوائز التزلج العالمية لعام 2021، وكانت “سكي دبي” قد حصلت على هذا اللقب المرموق لمدة خمس سنوات متتالية. للمزيد من المعلومات حول “سكي دبي”

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربع مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 350 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”

و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ڨيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 201 total views,  3 views today

Share