بلاك يفتتح أبوابه في سوهو جاردن

 بلاك يفتتح أبوابه في سوهو جاردن

أهم وجهات الحفلات وأكبر النوادي الداخلية في دبي يقدم باقة واسعة من الفعاليات الصيفية

يفتتح بلاك، أحدث وجهات الحفلات وأكبر النوادي الداخلية في دبي، أبوابه أمام أصحاب الذوق الرفيع في سوهو جاردن.

ويقدم النادي الجديد تجربةً مميزة لرواده من عشاق الأمسيات الاستثنائية. ويتألق بلاك بتصميم داخلي جذاب تبرز فيه الأسقف العالية والديكورات الفاخرة، إلى جانب أنظمة الصوت والإنارة الحديثة والضخمة، ويستضيف باقة من أهم منسقي الأغاني في دبي ليقدموا إبداعاتهم في موسيقى الآر أند بي والهيب هوب، مما يوفر أجواءً احتفالية مثالية في عطلة نهاية الأسبوع.

كما يقدم بلاك قائمة طعام شهية تضم مجموعة من الأطباق العالمية، وتشكيلة من أفضل المشروبات الخاصة وعصائر العنب وغيرها الكثير.

أمسية السيدات

يرحب بلاك بالسيدات في أمسية سوهو سوشال المميزة كل يوم أربعاء، وأمسية PURE# كل يوم سبت ابتداءً من الساعة 8 مساءً ضمن أجواءٍ مذهلة، وعلى وقع إبداعات منسقي الأغاني ديفون كوسكو وبلاي من موسيقى الهيب هوب والآر أند بي. وتدلل الوجهة الأنيقة السيدات في هذه الأمسية بكمية غير محدودة من المشروبات المختارة أو ما يفضّلنه من قائمة الطعام العالمية.

أمسية السيدات

الأربعاء والسبت، من الساعة 8 مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل

تتضمن كمية غير محدودة من المشروبات المختارة مقابل 120 درهم إماراتي.

أمسية HYPE#

يمكن للضيوف الاستمتاع بحضور أمسية HYPE# الاستثنائية على وقع أجمل الإيقاعات الأفريقية والعصرية التي يبدعها منسقا الأغاني جون روكا وديفون كوسكو كل يوم خميس.

بلاك فرايدي

تمنح الوجهة عشاق الموسيقى فرصة لقضاء أجمل الأوقات على وقع أنغام الهيب هوب والآر أند بي التي يبدعها ديفون كوسكو في أكبر النوادي الداخلية في دبي.

ساعات العمل في بلاك:

من الأربعاء إلى السبت – من الساعة 10 ليلاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

 195 total views,  3 views today

Share