بداية واثقة للجناح الإيطالي المشارك كأكبر وفد دولي في معرض الصحة العربي

بداية واثقة للجناح الإيطالي المشارك كأكبر وفد دولي في معرض الصحة العربي 2021

تم الافتتاح الرسمي لجناح وكالة التجارة الإيطالية في اليوم الأول من معرض الصحة العربي 2021 بحضور سعادة نيكولا لينر، سفير جمهورية إيطاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجوزيبي فينوكيارو، القنصل العام لإيطاليا في دبي وأميديو سكاربا، المفوض التجاري لدى وكالة التجارة الإيطالية في دبي.

أشاد سعادته خلال الافتتاح بكفاءة فرق المنتجين والمصنعين الإيطاليين وتنوع محفظتهم الإنتاجية لتقديم أحدث تقنياتهم لقطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “تتمتع إيطاليا بأحد أعلى معدلات الاستثمار في مجال البحث والتطوير فيما يخص قطاع الرعاية الصحية في أوروبا، وتدعم حكومتنا مساعي الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة والناشئة واستعراض نهجهم الجديد في معالجة المشاكل التي نواجهها في يومنا الحالي. نتوقع أن تسهم جهودنا في جذب أقوى الشراكات التجارية خلال معرض الصحة العربي لكي تساعد هذه الحلول في زيادة كفاءة قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

تشارك في المعرض 51 شركة إيطالية، تشمل ثماني شركات ناشئة ومبتكرة تم اخيارها من قبل وكالة التجارة الإيطالية لتمثلها في جناحها الرسمي في أسبوع معرض الصحة العربي. وبهذه المناسبة، علق أميديو سكاربا، المفوض التجاري لدى وكالة التجارة الإيطالية في دبي، قائلاً: ” تشتهر إيطاليا دوليًا بريادتها في قطاعات التكنولوجيا الحيوية والأدوية والأجهزة الطبية، وهي القطاعات الثلاثة الاساسية لعلوم الحياة. يوجد حاليًا 4323 شركة إيطالية تعمل في قطاع الأجهزة الطبية بقيمة إجمالية تبلغ 16.7 مليار يورو، منها 5.7 مليار يورو قيمة الصادرات في عام 2020، بزيادة قدرها 1.2 في المائة مقارنة بعام 2019. ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يصل اجمالي سوق الأجهزة الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 5.6 مليار درهم إماراتي (1.5 مليار دولار) بحلول عام 2025، بمعدل نمو سنوي للاستثمار بنسبة 4.4 في المائة اعتبارًا من عام 2020، ويتمتع المصنعون لدينا بإمكانيات رائدة و هم على أتم الجهوزية لدعم نمو هذا القطاع في الدولة. الطلب المحلي موجود والعرض الإيطالي موجود أيضًا.”

لمزيد من المعلومات حول مشاركة إيطاليا في معرض الصحة العربي 2021 والشركات الثماني التي تدعمها وكالة التجارة الإيطالية ITA، يرجى الضغط على الرابط: كتالوج العارضين أو متابعة شبكات التواصل الاجتماعي لـ ITA على تويتر وانستغرام ولينكدإن @ITADubai.

ComfTech: www.comftech.com

ComfTech هي شركة ناشئة معتمدة ومبتكرة تعمل على تطوير وإنتاج وبيع أنظمة مراقبة يمكن ارتداؤها لتكون الملابس متصلة بالشبكة. لكي تسمح مستشعرات النسيج التي طورتها ComfTech بقياس دقيق للإشارات والعوامل الفسيولوجية، مثل معدل ضربات القلب وتتبع مخطط كهربية القلب وإشارة التنفس ووضع الجسم ومستوى النشاط الذي يمكن أن يدعم الأطباء والمرضى في المستشفى أو في المنزل بفضل المراقبة عن بعد.

قام مختبر IDM بتصميم وبناء جهاز حاصل على براءة اختراع لتصنيع نماذج ثلاثية الأبعاد. يتسع الجهاز في حقيبة يد بهدف استكشاف جدوى وجود حل محمول لإنتاج أجزاء من الأسنان المصنوعة من مادة الراتنج المتوافقة حيوياً، لاستخدامها في البلدان النامية.

lightScience هي شركة ناشئة مبتكرة تأسست في عام 2020 بهدف تطوير نظام محمول لتحليل الدم متعدد العوامل يعتمد على التحليل الطيفي والحوسبة السحابية ونماذج المعايرة الكيميائية القائمة على التعلم الآلي.

يعمل RAYLAB على طليعة الكشف عن الإشعاع لتصميم وتطوير حلول مبتكرة وآمنة انطلاقًا من معرفة قوية بالأساس العلمي.

الهدف هو تقديم أداء عالي ونتائج المرجوة من الجودة بناءً على تجارب المستخدم الذكي.

تجمع RIC 3D بشكل استراتيجي بين التقنيات المبتكرة (مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز والبلوك تشين والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والطباعة ثلاثية الأبعاد) لتنفيذ مشاريع البحث والتطوير، وفي النهاية إنتاج منتجات أو برامج مبتكرة للغاية.

UBT هي شركة تكنولوجيا طبية تمتلك في محفظتها مجموعة من الأجهزة الطبية للابتكار التخريبي للتصوير التشخيصي استنادًا إلى تقنية الميكروويف بدلاً من الإشعاع المؤين (الأشعة السينية).

تتغلب تقنية التصوير بالميكروويف من UBT على دقة الأشعة السينية، دون المخاطر والقيود المرتبطة بالإشعاعات المؤينة.

VALIAMO هي شركة إيطالية مميزة ومبتكرة لتصنيع معدات المستشفيات والرعاية المنزلية والحلول الطبية باستخدام الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الفائقة. VALIAMO هي شركة رعاية صحية يقودها آخر ما توصل إليه العلم وتتمثل مهمتها في مساعدة الناس على الشعور بتحسن داخل المستشفيات، وتحسين عمل طاقم التمريض وتحسين كفاءة المستشفى.

نبذة عن وكالة التجارة الإيطاليـة ITA

وكالة التجارة الإيطالية ITA هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم وتدويل الشركات الإيطالية في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة الشؤون الخارجية. تساعد وكالة التجارة الإيطالية على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها. تقوم ITA بدعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها، وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية وكذلك ترويج المنتجات التي تحمل علامة “صنع في إيطاليا” في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وتشجيع جذب الاستثمار الأجنبي المباشر الى إيطاليا. توفر الوكالة مجموعة واسعة من الخدمات والمعلومات والدعم والخدمات الاستشارية للشركات الإيطالية في الأسواق الأجنبية وذلك لتعزيز الصادرات والتعاون الاقتصادي في جميع القطاعات بهدف زيادة فعالية تواجدها في الأسواق الدولية. تعمل ITA بشكل وثيق مع جميع المناطق الإيطالية، وشبكة غرف التجارة الإيطالية، ومنظمات الأعمال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة الأخرى. تتخذ وكالة التجارة الإيطالية من روما مقراً لها وهي تدير شبكة واسعة من مكاتب الترويج التجاري المعروفة باسم “مكاتب الترويج التجاري”، المرتبطة بالقنصليات والسفارات الإيطالية حول العالم

 5,192 total views,  3 views today

Share