مركز “جميرا بارك إيست بافيليون” يطلق المرحلة الأولى بافتتاح “كارفور”

tag edit

مركز “جميرا بارك إيست بافيليون” يطلق المرحلة الأولى بافتتاح “كارفور”

  • افتتاح “ستاربكس”و صيدلية “أستر” و”الرفاعي”و”أل باساجيو” و”وير هاوس جيم”وغيرها من متاجر البيع بالتجزئة في الربعين الثالث والرابع من العام الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 1 يوليو – كشفت “جميرا بارك”، إحدى أرقى المجمّعات السكنية التابعة لـ”نخيل”، عن إطلاق المرحلة الأولى من مركز “جميرا بارك إيست بافيليون”، بافتتاح “كارفور” رسمياً. وسوف يضم هذا المركز المجتمعي الجديد، مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، بما في ذلك: “ستاربكس” و”صيدلية أستر” و”إل باساجيو” و”الرفاعي” و”وير هاوس جيم”، التي من المقرر افتتاحها في الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

ويحتل المركز المجتمعي “جميرا بارك إيست بافيليون” موقعاً استراتيجياً في “ديستريكت 7” بالقرب من “شارع الورود”، كما يتميّز بوجود موقف سيارات يتسع لركن 150 مركبة، في حين سوف يوفر وجهة تسوق جديدة تضم متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم لخدمة القاطنين في “جميرا بارك” وغيرها من المجمّعات السكنية المجاورة. سيضمن متجر “كارفور” ، الذي تملكه وتديره شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات ، وصول السكان بسرعة وسهولة إلى جميع احتياجاتهم المنزلية اليومية, وسوف يستضيف “ذا بافيليون” مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة بما في ذلك “بيداشنج بيوتي لاونج” و”فلوريت” و”شورت هير” و”فيفو دانس”، حيث من المتوقع افتتاحها في الربعين الثالث والرابع من العام 2021.

“يسعدنا إطلاق المرحلة الأولى من ’جميرا بارك إيست بافيليون‘ مع افتتاح ’كارفور‘.” قالت غايل سانجستر، مديرة إدارة الأصول في “نخيل  “ويُعتبر هذا المشروع الأول من بين العديد من عمليات الإطلاق المقبلة المشوّقة التي خططنا لها لهذا العام، بدءاً من ’جميرا آيلاندز كلوب‘ الذي تم تجديده وافتتاحه مؤخراً، وكذلك الأمر بالنسبة لـ’ند الشبا بافيليون‘ المقرر افتتاحه في أغسطس المقبل. وتعكس هذه الوجهات الجديدة، التزامنا المتواصل بتقديم مناطق جذب ومرافق وخدمات بهدف تلبية احتياجات مجمّعاتنا السكنية في مختلف أنحاء دبي”.

ويشار إلى أن ساعات العمل في “جميرا بارك إيست بافيليون” تبدأ من الساعة 10 صباحاً ولغاية 10 ليلاً من الأحد حتى الأربعاء، في حين تمتد من 10 صباحاً ولغاية منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز  العالمية، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “ذا ڤيو آت ذا بالم”، و”نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”نافورة النخلة” الأكبر من نوعها في العالم، و”كلوب فيستا ماري”، وذا بالم مونوريل” و”ذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء. كما تشمل امتيازاتها الحصرية مفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا”.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” الذي أطلق منصة للتجارة الإلكترونية بالشاركة مع موانئ دبي العالمية، و”سيركل مول، ” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، “وسوق المرفأ” بالشراكة مع موانئ دبي العالمية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “الخيل مول” و”ند الشبا”.

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة.

نبذة حول “ذا بافيليونز” (www.nakheel.com/nakheel-malls-pavilions)

تضم “ذا بافيليونز” التابعة لـ”نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، مجموعة من مراكز مخصصة للبيع بالتجزئة مصممة لتلبية احتياجات كل مجمع سكني، إذ يحتوي كل منها على سوبر ماركت ومتاجر ومرافق أخرى للتسوق والاستجمام على مقربة من القاطنين في المجمع.

وتنشر مراكز “نخيل بافيليونز” في 6 أمكان: “الفرجان” و”بدرة” و”ديسكفري جاردنز” و”المدينة العالمية” و”جزر جميرا” و”جميرا بارك”، بالإضافة إلى ند الشبا حيث من المقرر إطلاق “ند الشبا بافيليون” خلال الصيف الجاري.

 60 total views,  60 views today

 344 total views,  1 views today

Next Post

“بطل المعرفة” لإيدك دبي لعام 2021 هو فريق كلية طب الأسنان من جامعة القصيم

 3.8 مليار دولار قيمة الصفقات التجارية التي أبرمت خلال إيدك دبي 2021 الإشادة بالمسابقات الطلابية ومسابقات الملصقات العلمية التي شارك بها طلاب من جميع أنحاء العالم “بطل المعرفة” لإيدك دبي لعام 2021 هو فريق كلية طب الأسنان من جامعة القصيم  دبي- الإمارات العربية المتحدة، 1 يوليو 2021: أعلنت اللجنة المنظمة […]

اشترك معنا الان