عيد الأضحى أروع من أي وقت مضى… مطعم هوتيل كارتاخينا

tag edit

 عيد الأضحى أروع من أي وقت مضى… مطعم هوتيل كارتاخينا

يطرح قائمةً محدودة الإصدار للعيد

انغمس في أجواء بوهيمية منقطعة النظير وسافر إلى عالم منسيّ يسوده الحنين إلى الماضي وكرم الضيافة في عيد الأضحى بين رحاب مطعم هوتيل كارتاخينا. أعدّ فريق الطهي الحائز على عدّة جوائز قائمة طعام حصريةً بمناسبة العيد، حيث تتزاوج نكهات أميركا الجنوبية مع رشّة من التوابل المحلية الآسرة ونفحة سحرية من الشرق الأوسط تحاكي روح هذا العيد الذي يرمز إلى تقديم الأضاحي. تتوفّر هذه القائمة من 19 ولغاية 23 يوليو .

صُممت قائمة المأكولات الحصرية المؤلفة من ثلاثة أطباق رئيسية خلال العيد لتحلو مشاركتها مع الأحباء وتُستهلّ بتشكيلة شهية من الأطباق الساخنة والباردة. يستطيع الضيوف تذوّق حساء العدس الدافئ المنكّه بشوريتزو لحم البقر وكريمة اللايم الطازجة، والإمبانادا الذهبية المحشوة بالجبنة والفطر؛ ناهيك عن دجاج أنتيكوتشوس اللذيذ مع السماق والتوغاراشي. وتضمّ الأطباق الرئيسية الفاخرة طبق لحم ضأن أسادو المميز من هوتيل كارتاخينا – وهو عبارة عن موزات لحم ضأن كامل مطهوّة على الطريقة التقليدية علماً بأنّ سكّان أميركا الجنوبية (الغاوتشو) هم من ساهموا في انتشار هذا الطبق؛ وسلطة منعشة وكريمية من الخس الصغير والأفوكادو أو باييلا حرّيفة بالخضار.

وختام وجبة عيد الأضحى مسك مع قفص مبهر للعين مملوء بكيك فادج ماراكايبو، والتشوروس الطازجة مع الشوكولاتة، والبروفيتيرول المحشو بالكريمة، بالإضافة إلى فطيرة اللايم الشهية. أمّا إذا كنتَ ترغب في الاحتفال بالعيد بسهرة من العمر، فاعلم أنّ راقصات الكرنفال الشهيرات عدنَ إلى مطعم هوتيل كارتاخينا. فسيعتلين المسرح بإطلالة ساحرة أكثر من أي وقت مضى، يتخللها الكثير من الريش والترتر، ناهيك عن رقصات مذهلة، وسيأخذن بعرضهنّ الخاطف للأنفاس الضيوف في رحلة إلى عالم آخر فيما يمتّعون أنظارهم بالإطلالات الآسرة التي يقدّمها المطعم الواقع في الطابق الـ 72.

يستطيع الضيوف كذلك الأمر الترقية إلى باقة مشروبات روحية على مدى ساعتين بكلفة 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد أو باقة مشروبات غير روحية بما فيها تشكيلة من الموكتيلات الطازجة.:           

نبذة حول مطعم هوتيل كارتاخينا

يكشف مطعم ولاونج هوتيل كارتاخينا عن أسرار مالكته، السيّدة بوينديا. ويشكّل هذا الفردوس البوهيمي الخارج عن المألوف ملاذاً منقطع النظير لكلّ شخص تذوّق طعم الحياة والحبّ والأطباق بين ربوعه، ليأخذ ضيوفه الكرام في رحلة إلى عالم من نسج الخيال، بعيداً عن الفوضى التي نعيشها الآن. فما عليك سوى الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية المميزة وبخدماتنا التي لا يُعلى عليها

 

 40 total views,  40 views today

 8,599 total views,  1 views today

Next Post

منتجعات سونيفا في المالديف تحتفل باليوم العالمي للآيس كريم

افتتحت صالات خاصة لتقديم الآيس كريم مجاناً للضيوف منتجعات سونيفا في المالديف تحتفل باليوم العالمي للآيس كريم جزر المالديف، 5 يوليو 2021- احتفالاً باليوم العالمي لحلوى الآيس كريم في 18 يوليو 2021، أطلقت سونيفا مجموعة من مذاقات الآيس كريم الفريدة الخالية من منتجات الألبان والتي يتم تحضير جميعها في المنتجعات، […]

اشترك معنا الان