منتجعات سونيفا في المالديف تحتفل باليوم العالمي للآيس كريم

افتتحت صالات خاصة لتقديم الآيس كريم مجاناً للضيوف

منتجعات سونيفا في المالديف تحتفل باليوم العالمي للآيس كريم

جزر المالديف، 5 يوليو 2021- احتفالاً باليوم العالمي لحلوى الآيس كريم في 18 يوليو 2021، أطلقت سونيفا مجموعة من مذاقات الآيس كريم الفريدة الخالية من منتجات الألبان والتي يتم تحضير جميعها في المنتجعات، وقد تم افتتاح صالات لتقديم الآيس كريم مجاناً احتفالاً بالمناسبة في جميع منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند، ويتم تقديم الآيس كريم للضيوف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يمكن للضيوف تذوّق تشكيلة من الآيس كريم محليّة الصنع والكريمات النباتية والسوربيه.

وفي صالات الآيس كريم، يتم تقديم كرات الآيس كريم الكلاسيكية المحبوبة، مثل الفانيليا والشوكولاتة والكراميل المملّح، إلى جانب مزيج من النكهات الفريدة وغير المألوفة. وقد تم تحضير كافة النكهات في المنتجعات علمًا أن عددًا منها يحتوي على مكوّنات محلية تتوافر في منتجعات الجزيرة، بما في ذلك زيت جوز الهند العضوي المضغوط وزهر الموز وفاكهة البندانوس المعطّرة.

وبعد أن أجرى فريق الطهاة اختبارات تذوّق كثيرة، باتت جميع أنواع الآيس كريم والسوربيه في سونيفا جاني الآن خالية تمامًا من منتجات الألبان والسكر والغلوتين، كما أن عددًا منها لا يحتوي على المكسّرات أيضًا. وبما أنّ الفريق لا يساوم قطّ على المذاق أو القوام (في الواقع، وجد بعض الطهاة الذين أجروا الاختبارات أنّ هذا النوع من الآيس كريم أخفّ وأغنى من النوع التقليدي الذي يحتوي على منتجات الألبان)،

بات بإمكان جميع الضيوف الاستمتاع بهذه النكهات اللذيذة والباردة، مهما كانت متطلباتهم الغذائية. كذلك، يقدّم كل من سونيفا فوشي وسونيفا كيري عددًا من الخيارات النباتية اللذيذة البديلة والخالية من السكر، تماشيًا مع فلسفة SLOWLIFE الخاصة بسونيفا والتي تدعم الرفاهية الشاملة من خلال طريقة عيش أكثر صحة واستدامة.

وفي صالة الآيس كريم في سونيفا فوشي So Cool، تشمل النكهات الجديدة والحصرية: نكهة حليب اللوز وإكليل الجبل النباتية والخالية من السكر، وهي نكهة لذيذة مشبّعة بالأعشاب الطازجة؛ ونكهة اللحم المقدد والماسكاربوني الجريئة التي تجمع بين قطع من اللحم المقدد المقرمش وتمزج بين الطعم الحلو والمالح؛ ونكهة فطيرة البونيتو التي تجمع بين الكريمة والموز وحبيبات الكاكاو وصلصة التوفي اللذيذة.

أمّا في صالة So Cool في سونيفا جاني، فتشمل الأصناف الجديدة الخالية تمامًا من منتجات الألبان والسكر والغلوتين: نكهة النايسكريم، وهو طعم كريمي يجمع آيس كريم جوز الهند والكاجو مع الكركم والتمر الهندي؛ ونكهة زبدة الفول السوداني والشوكولاتة الداكنة التي تحتوي على 72٪ من الشوكولاتة الداكنة وعلى زبدة الفول السوداني وكريمة جوز الهند؛ وسوربيه جوز الهند والكيوي الذي يمزج ماء جوز الهند المالديفي الطازج مع الكيوي المهروس وشراب القيقب.

وفي سونيفا كيري وتحديدًا في صالة So Chilled، تشمل النكهات الجديدة: نكهة التيراميسو، وهي مزيج بارد يجمع بين القهوة الإيطالية والشوكولاتة والماسكاربوني؛ ونكهة الموز والشوكولاتة المقرمشة، وهي عبارة عن شوكولاتة داكنة مع كراميل السكر البني؛ ونكهة اللحم المقدد المقرمشة مع ماسكاربوني كريمي وفتات اللحم المقدد المقرمش لنكهة حلوة ومالحة في آن.

وتجدر الإشارة إلى أن كل صالة من صالات الآيس كريم في سونيفا تقدّم مجموعة مختارة من 60 نكهة لذيذة تشجّع الضيوف على تجربتها – مع قائمة موسمية تتغيّر على مدار العام. ومن بين النكهات الحالية المفضّلة، نكهة النايسكريم النباتية التي ترتكز على زهر الموز والاستراتشاتيلا ونكهة البندانوس والكركم وجوز الهند الصحية والغنية بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب وسوربيه الأناناس والأعشاب البحرية المنعش والمستوحى من نكهات الجزر الاستوائية.

نبذة عن منتجعات سونيفا

سونيفا هي شركة عائلية رائدة في مجال المنتجعات الفاخرة، وتجمع بين المنتجعات الفاخرة ذات المستوى العالمي والمواقع الطبيعية الرائعة والملهمة. تعيد منتجعات سونيفا فوشي وسونيفا جاني وسونيفا في أكوا في جزر المالديف، وسونيفا كيري في تايلاند تعريف المفهوم التقليدي للترف على أنه ترف الوقت والنقاء والعزلة. كل يوم، يتم تشجيع الضيوف على ملامسة الرمال بأقدامهم العارية وإلهام عقولهم وتصفية قلوبهم. تجمع منتجعات سونيفا بين الفخامة والمسؤولية في الاستدامة البيئية، وتغييرواعتماد أسلوب ضيافة غير مسبوق، لإتاحة خدمة ودودة وتجارب ذات مغزى للضيوف.

 62 total views,  62 views today

 8,598 total views,  6 views today

Share