ميلايدو جزر المالديف: ملاذك الاستوائي الأروع لعطلة عيد الأضحى المبارك

ميلايدو جزر المالديف: ملاذك الاستوائي الأروع لعطلة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تقدّم جزيرة ميلايدو Milaidhoo في جزر المالديف عرضاً خاصاً للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط. إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في ميلايدو Milaidhoo متضمّنة النقل بالطائرة المائية والإقامة مع وجبتي طعام، بالإضافة إلى جلسات اليوغا الجماعية الصباحية والرياضات المائية غير الآلية، وخصم 20٪ على علاجات السبا.

يشمل العرض وجبتي الإفطار والعشاء في مطعم أوشنOcean ، أو رصيداً لتناول الطعام لاستخدامه في مطاعم المنتجع الأخرى مثل شورلاين غريل  Shoreline Grill الذي يقدّم أشهى اللحوم والمأكولات البحرية المحلية الطازجة، ومطعم باثيلي باي ذا ريفBa’theli by the Reef ، المطعم الوحيد في جزر المالديف الذي يقدم للذوّاقة أطباق مستوحاة من درب التوابل المالديفي. سيحصل الضيوف أيضاً على عشاء خاص واحد على الشاطئ ووجبة إفطار عائمة من اختيارهم في مسبح الفيلا.

ميلايدوMilaidhoo  هي جزيرة استوائية تجسّد الجمال الطبيعي لجزر المالديف، وهي تقع في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في با أتول، ما يجعلها مثالية لتجربة جزر المالديف الأصيلة، مع فلل واسعة ورفاهية طبيعية في أجواء مريحة وراقية من فئة خمس نجوم.

وبعيداً عن تعقيد الفنادق الفخمة التقليدية الزائد، تتحلّى ميلايدو Milaidhoo بصفات نادرة في هذا العالم الحديث ألا وهي البساطة، والأسلوب الطبيعي، واحترام المحيط البيئي. في هذا المنتجع تعدّ المساحة الواسعة والمعيشة في الهواء الطلق أمراً أساسياً، حيث يتم تقديم التراث المحلي بأسلوب معاصر. في هذه الجزيرة يقف الوقت ساكناً، ويشعر الضيوف بمنتهى الراحة مع كرم الضيافة الأصيل لأسلوب الحياة المالديفي التقليدي.

تبدأ أسعار عرض عيد الأضحى 2021 في ميلايدو Milaidhoo من 1,535 دولاراً أمريكياً في الليلة (تخضع لرسوم الخدمة والضرائب). يسري العرض على الإقامات حتى 31 يوليو 2021، ويتطلب الحدّ الأدنى لمدّة الإقامة أربع ليالٍ.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين “مضيف جزيرة” لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives  تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدو Milaidhoo هو عضو في مجموعة  Small Luxury Hotels of The World.

 34 total views,  34 views today

 240 total views,  3 views today

Share