“ياس مول” يكشف عن انضمام علامات تجارية جديدة إلى ساحة “تاون سكوير”

في إطار الخطة الشاملة لتجديده

“ياس مول” يكشف عن انضمام علامات تجارية جديدة إلى ساحة “تاون سكوير”

  • من المخطط إعادة افتتاح الساحة بالكامل في الربع الأخير من العام الجاري
  • خطة التجديد ستثري تجارب الطعام والتسوّق التي تقدمها “تاون سكوير” مع إضافة علامات تجارية جديدة مثل “تيبل أوتو”، و”فور ايفر روز”، و”%أرابيكا”، و”انتروكوت كافيه دي باريس”، و”لي كلير دو جيني”، و”قرنفل”، و”لينز كاجوال تو جورميه”، و”مونتوك”، إضافةً إلى أول متجر لعلامة “أوربان آوتفيترز” في أبوظبي
  • إضافة شاشة رقمية تفاعلية ضخمة لإثراء أجواء الساحة مع استضافة العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة على مدار العام
  • استضافة منصة حصرية لعلامة “مانجـو آيلاند” من “سـولت” لفترة محدودة

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو 2021: أعلن “ياس مول” عن انضمام مجموعة جديدة من العلامات التجارية والمقاهي والمطاعم إلى محفظته الواسعة من منافذ البيع بالتجزئة وتناول الطعام في ساحة “تاون سكوير”، إحدى أبرز المساحات المشمولة بخطة التجديد التي تنفذها الدار للاستثمار في المركز التجاري بقيمة 500 مليون درهم إماراتي. ومع افتتاحها الآن أمام الزوار، ستشهد ساحة “تاون سكوير” مزيداً من التحسينات خلال الأشهر المقبلة عبر زيادة أحواض النباتات والجلسات الخارجية وتوفير تصاميم جديدة للمحلات التجارية، على أن يتم إعادة افتتاحه بالكامل بحلول نهاية العام الحالي.

وبمناسبة موسم المانجو هذا الصيف، تستضيف “تاون سكوير” حالياً منصةً حصريةً لعلامة “مانجـو آيلاند” من “سـولت” حتى 9 أغسطس القادم. وتوفر هذه المنصة النابضة باللون الأصفر والكائنة في قلب “تاون سكوير”، تشكيلة غنية من تحليات ومشروبات المانجو المنعشة التي ترضي جميع الأذواق ويعشقها عملاء “سولت”.

وتنضم إلى ساحة “تاون سكوير” خلال الأشهر المقبلة العديد من العلامات التجارية المميزة؛ ومنها مطعم “تيبل أوتو” الذي يمتاز بمأكولاته البسيطة، وتفاصيله الغنية، وقائمته المتنوعة من أشهى المأكولات الإيطالية والفرنسية ذات الجذور الأمريكية، ومن المقرر افتتاحه في يوليو 2021؛ وكذلك متجر القهوة الياباني “%أرابيكا” لتقديم أصناف القهوة المخصصة؛ ومقهى “فور ايفر روز” بتصميمه ثنائي الأبعاد الذي يوفر أجواء رائعة لالتقاط ومشاركة الصور عبر “انستجرام”، ومن المقرر افتتاحه في أغسطس 2021. ويسعى “ياس مول” أيضاً إلى توسيع محفظته من منافذ الأطعمة والمشروبات من خلال إضافة مقهى “انتروكوت كافيه دي باريس” الذي يمتاز بتصميمه الفرنسي العتيق؛ ومقهى “لي كلير دو جيني” تحت إدارة الشيف كريستوف آدامز، والذي يقدم أفخر أنواع الشوكولا والمعجنات الفرنسية، ومن المقرر افتتاح المقهيين في أكتوبر 2021. علاوةً على ذلك، يستضيف “ياس مول” مطعم “قرنفل” الشهير بتقديم المأكولات اللبنانية التقليدية؛ و”لينز كاجوال تو جورميه” الذي يقدم أشهى الأطباق بعيداً عن الشكليات؛ و”مونتوك” الذي يستحضر بإدارة الشيف مريم المنصوري الأجواء الحيوية لشاطئ “لونج بيتش” إلى أبوظبي.

ويرحب مقهى “جوديفا”، علامة صناعة الشوكولاتة البلجيكية العريقة، بالضيوف مع تصميم جديد كلياً خلال الأشهر المقبلة. كما يمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة في المقاهي المفضلة التي افتتحت أبوابها من جديد مثل “شكسبير آند كو”، و”كافيه نيرو”، و”بول كافيه”، وإيلي كافيه”. وسيطلق المول في الربع الأخير من العام شاشة رقمية تفاعلية تثري أجواء “تاون سكوير”.

وفيما يخص متاجر الأزياء، افتتح “ياس مول” مؤخراً أول متجر في أبوظبي لعلامة “أوربان آوتفيترز” التي توفر آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء الجاهزة. ويقدم هذا المتجر تشكيلة واسعة من الملبوسات والأكسسوارات من علامات مثل “ترولي مادلي ديبلي”، و”شامبيون”، و”كالفن كلاين”، و”فيلا”، و”فانس”. في حين تقوم علامتي الأزياء “مانجو” و”إتش آند إم” بتوسيع متجريهما في “ياس مول” بحيث يكونان مفتوحان مباشرةً على ساحة “تاون سكوير”، بينما سيمتدد متجر “زارا” على طابقين.

وتستمر أعمال التجديد حالياً في بعض المناطق الرئيسية في المول التي ستفتح أبوابها قريباً، بما في ذلك وجهة “البوليفارد” و”قاعة الطعام”.

نبذة عن “ياس مول”

يعد “ياس مول” أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويزخر بمجموعة من متاجر التجزئة والمطاعم ووجهات الترفيه والتسلية من الطراز العالمي. تأسس المول عام 2014، ويضم أكثر من 370 علامة تجارية دولية وإقليمية رائدة في مجال البيع بالتجزئة، ومنافذ للأطعمة والمشروبات، وسينما حديثة من 20 شاشة تديرها “فوكس سينما”، ومنطقة “كيدزانيا” التعليمية والترفيهية للأطفال الحائزة على جوائز، و”كلاود سبيسز” أول مساحة عمل مشتركة في مراكز التسوق في المنطقة.

أعلنت شركة الدار للاستثمار عن خطة تجديد شاملة بقيمة 500 مليون درهم إماراتي لمركز “ياس مول” من أجل تعزيز مكانته كنقطة محورية وسط جزيرة ياس، الوجهة السكنية والترفيهية سريعة النمو في أبوظبي. ويهدف هذا الاستثمار الأساسي، المقرر انتهاؤه في الربع الثالث من عام 2022، إلى إطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة للتسوّق، وإثراء تجربة البيع بالتجزئة، وتوفير عروض جديدة ومتنوعة لمستأجريه وزواره على حدٍ سواء. وتأتي هذه الخطة تماشياً مع رؤية أبوظبي الاستراتيجية لتحفيز الاقتصاد، ومواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء، وتطوير توجهات تجارة التجزئة عالمياً.

ويعد “ياس مول” أول مركز تسوّق في العاصمة الإماراتية يحصل على الشهادة الذهبية من قبل الاتحاد العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، الجهة المختصة بتكريم الجهات والمؤسسات الداعمة لأصحاب الهمم. كما حاز المول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في “ياس مول”.

 24 total views,  24 views today

 8,849 total views,  3 views today

Share